الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

التحويل من بريطانيا الي امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟

التحويل من بريطانيا الي امريكا ؟؟؟؟؟؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5713 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سارا22
    سارا22

مبتعث فعال Active Member

سارا22 الولايات المتحدة الأمريكية

سارا22 , أنثى. مبتعث فعال Active Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالبه علم وطموحه , بجامعة لسا ما حددت
    • لسا ما حددت
    • طالبه علم وطموحه
    • أنثى
    • المدينه المنوره, ماستر
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • May 2008
    المزيدl

September 6th, 2008, 05:00 PM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    اخواني مبتعثين امريكا هذي اول مره احط موضوع عنكم فلا تردوني خائبه سؤالي انا تم الحاقي في بريطانيا طبعا في البعثه لدراسه الماستر لكني لازلت في مرحله اللغه وسؤالي اني ابغا احول مقر بعثتي الي امريكا
    1- هل عادي يحولوني بدون مشاكل
    2-كيف احول ؟؟ من بريطانيا ولا لازم ارجع السعوديه
    3- اذا سالوني عن السبب وش اقولهم

وجزاكم الله كل خير وما قصرتو شكرا للجميع
  2. حاولي تغيري قبل ما تروحي لبريطانيا من بدري اتفقي مع المحرم يطلع للوزارة ويطلب نقل من الآن السبب ماادري ينفع انه بريطانيا اغلى من امريكا؟؟؟؟؟؟
    شوفي سبب مقنع وان شاء الله ما يردوك بس سبب مقنع
    بالتوفيق واشوفك طناش حتى مارديتي على المباركة

سلام
    7 "
  3. شكرا يا مون لايف انا خلاص التحقت من بريطانيا يعني لازم اروح هناك وبنسبه للطناش ادخل على موضوعي وتشوف اني رديت عليك من امس بس سلام

ابو رعد شكرا ما قصرت بس شكلك ما فهمت انا مو اصلا مبتعثه لا انا طاعت عل بريطانيا على حسابي وبعدين الحقوني بالبعثه والحين ابي احول امريكا وشون ؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟الله يجزاكم كل خير
    في انتضار ردودكم وما قصرتو
    7 "
  4. الحين انتي مبتعثه وموجوده في بريطانيا فاهم قصدك ممكن تحولي امريكا بس اول شي لازم تجيبي قبول من امريكا وتظبطي خطاب تكتبي فيه انك تبي تروحين امريكا لقيتي قبول في جامعه اقوى وانك تبحثين عن مستوى تعليم افضل وان الوضع في بريطانيا مو مساعد لكي وانك واجهتي مشاكل في اشياء معينه وتقدمينه للوزاره عن طريق المشرف الدراسي حقك الي بلندن يعطيك رقم معامله تتابعينها بعدين برقم االهويه عن طريق الوزاره اذا طلعلك تمت الموافقه يصرفونلك تذاكر على امريكا طبعا بعد ما تحصلين على الفيزا الامريكيه
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابو رعـد
    الحين انتي مبتعثه وموجوده في بريطانيا فاهم قصدك ممكن تحولي امريكا بس اول شي لازم تجيبي قبول من امريكا وتظبطي خطاب تكتبي فيه انك تبي تروحين امريكا لقيتي قبول في جامعه اقوى وانك تبحثين عن مستوى تعليم افضل وان الوضع في بريطانيا مو مساعد لكي وانك واجهتي مشاكل في اشياء معينه وتقدمينه للوزاره عن طريق المشرف الدراسي حقك الي بلندن يعطيك رقم معامله تتابعينها بعدين برقم االهويه عن طريق الوزاره اذا طلعلك تمت الموافقه يصرفونلك تذاكر على امريكا طبعا بعد ما تحصلين على الفيزا الامريكيه

الله يجزاك كل خير يا ابو رعد ردك واضح وفهمت الحين وش اسوي
    اول شي اجيب قبول جامعه ولغه من امريكا
    بعدين اقدم خطاب اني ابي احول لامريكا عن طريق المشرف حقي للوزاره واتابعهم
    الله يجزاك خير وما قصرت
    اخر سوال تتوقع يوافقون عادي ولا يرفضون لاني سمعت من البعض انهم يرفضون انك تحول
    وش اعطيهم اسباب لا ترفض
    البنات قالو لي اني اقول لهم اني محرمي بيرجع السعوديه وبروح لاخوي في امريكا لانه فعلا اخوي هناك وش رايك
    ادري زوتها والله يجزاك كل خير وما قصرت
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.