الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إلى الإخوان في فيلاديلفيا ولاية بنسلفينيا

إلى الإخوان في فيلاديلفيا ولاية بنسلفينيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بندر95
    اخوي الفهد الله يعطيك العافيه وما قصرت معلومات مفيده جدا

ولكن بحسب خبرتك مع الشباب السعوديين هناك ، وش الانسب برايك بالنسبه للعائله السعوديه

لك شكري وتقديري
    اذا معك رخصة فالأجار ممتاز، خصوصية، وتمشي وسعة صدر، ما ادري عن العائلة الله يحفظهم لك لكن لو عندك اطفال فيبدوا انه الخيار الأفضل، لأنك راح تمسك الخط من المطار لين مقر سكنك بالسيارة مباشرة لكن القطار والطيارة وتشاينا باص الله يعينك على تنقيل العفش وتحميلة من الباص والتكسي! واذا ما معك رخصة فبرضوا الإيجار!! لأنهم ما يدققون في الرخصة السعودية تمشي الحال ولو تطلع رخصة دولية وتجيبها معك فهو أفضل
    7 "
  2. اخوي الفهد

في الحقيقه كنت اقصد بسؤالي من حيث السكن اي مجمع افضل ولكن انا ما وضحت لك بالضبط ، على العموم نورتني برأيك من حيث السياره واعتقد انه هو الراي الأنسب حيث إن معي طفل رضيع . أضف على ذلك ان معي رخصه من ولاية كولورادو وانشاء الله تنفع والا وش رايك..

بالنسبه للسكن فالحقيقه هناك عدة خيارات ولا ادي وش الانسب منها ولكن الشي اللي ابسويه هو اني ابدور السكن اللي يعطي عقود قصيرة الاجل وعنده شقق مفروشه واستاجر لمدة شهر ومن هناك اقدر ادور على بدائل مناسبه.
    فاذا تقدر ترشح لي احد الشقق المناسبه من اللسته اللي ذكرتها وذلك حسب خبرتك بالاماكن المناسبه للسعوديين من حيث الامان والخصوصيه فالله لا يهينك نورني برايك ولك تحياتي.
    7 "
  3. أخوي بندر

والله انا في جامعة سينت جوزف وما عندي خبر عن تفاصيل السكن بالقرب من تمبل وعن تجمعات السعوديين هناك، وأتمنى أحد الشباب في هذي الجامعه يفيدنا، لكن بما انك ناويي تاخذ شقه مفروشة مدة اسبوع اسبوعين فهو أزين ما سويت، لأن الشهر في مفروشة راح يكون بين 1200-1500 دولار أفضل من الفندق بكثير. و على كذا ما أعتقد انها راح تفرق كثير في اي مجمع ما دامها مدة محدودة فتوكل على الله وراسل أغلب اللي في اللسته وشف اسعارهم ورح مع اللي ترتاح له، واذا وصلت دور على راحتك وذوقك.

وعلى فكرة في الجامعة عادةً منسق للسكن خارج الجامعه، ممكن تراسله ويفيدك بالخصومات، وأماكن السعوديين والخدمات ا لمقدمه مثل النقل المجاني للجامه....

وياليت الشباب اللي في تامبل يفيدونا، او اللي يعرف أحد في تامبل يسأله ويساعد أخونا بندر

واذا ممكن اساعدك بشي فابشر، حنا تحت أمرك،،،
    وخلنا على اتصال اللين تستقر أمورك
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ولكن ..!
    انت راح يكون معك سياره ولا لا؟؟ لانو تفرق اذا معاك سياره خيارات السكن ولا تنسى في فيلادلفيا لازم تختار مكان آمن للسكن الويكند اللي راح 221 جريمه بس في الويكند الله يحمينا انا ما اخوفك بس على شان تكون في الصوره المنطقه المحيطه بتمبل تعتبر مركز السوووود فلو عندك سياره اسكن بعيد شوي بس في منااطق أأمن واحسنلك يعني 10 دقايق بالسياره

تحياتي
    فعلا انا اتفق مع مبتعث و لكن <<<< فيلادلفيا من اخطر المدن الأمريكية .. اليوم وحدة استاذة في معهدي تقولي .. انتبهوا الطلبة لا يمشوا خارج الكامبوس لما الدنيا تظلم <<< لأنهم اجانب و فريسة سهلة لل****ين ...
    يعني غالبا الكامبوس الخاص بالجامعات الكبيرة يكون فيه سيكيورتي <<< عشان سمعة الجامعة و الطلبة الي فيها لازم يكونوا في امان <<< لكن خارج الكامبوس هذه المشكلة ..:gr_907:
    وفيلي ملياااانة سود فعلا << مع انه في منهم كثير مسلمين <<< لكن في كثير منهم ****ين :gr_904: اهم شي الواحد يحصن نفسه دايما ..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    فعلا انا اتفق مع مبتعث و لكن <<<< فيلادلفيا من اخطر المدن الأمريكية .. اليوم وحدة استاذة في معهدي تقولي .. انتبهوا الطلبة لا يمشوا خارج الكامبوس لما الدنيا تظلم <<< لأنهم اجانب و فريسة سهلة لل****ين ...
    يعني غالبا الكامبوس الخاص بالجامعات الكبيرة يكون فيه سيكيورتي <<< عشان سمعة الجامعة و الطلبة الي فيها لازم يكونوا في امان <<< لكن خارج الكامبوس هذه المشكلة ..:gr_907:
    وفيلي ملياااانة سود فعلا << مع انه في منهم كثير مسلمين <<< لكن في كثير منهم ****ين :gr_904: اهم شي الواحد يحصن نفسه دايما ..
    لا تخوفون الرجال مسكين اشوفه قاعد يدور في موقع الوزارة عن ديرة ثانيو من الخوف:050103hm_prv:

كلامكم صحيح بس مو لها الدرجة، فلادلفيا أحياء و اختر المنطقة المناسبة لسكنك وعلى كل حال ابحث عن سكن بالمواصفات التالية:

1) قريب للجامعه
    2) قريب للخدمات
    3) يوجد فيه موظف استقبال 24 ساعه
    4) بوابة دخول واحدة
    5) وجود كرت، او جهاز لدخول النزلاء
    6) كاميرات مراقبة

وانت معك سيارة فلن تضطر للمشي في الشوارع المظلمة
    وعلى فكرة النصايح اللي فوق لكل امريكا وليس فلادلفيا بالتحديد :119:
    وحياك الله أخوي ولاتخاف !! ترا الناس عايشة هنا وما عندها مشكله ولا كان شفتنا اول من يهج
    7 "
  6. الأخ الفهد <<< اوكي صح انا السكن حقي فيه سيكيورتي 24 ساعة , كاميرات و على الشارع العام و قريب من الخدمات << وفقط 4 دقايق من معهدي <<<< ولكنه غالي جدا 1840 $ في الشهر .. بس هو اصلا 1690$ ولكن 150 $ عشان اخذته 6 شهور مو سنة كاملة ...
    وفعلا كل امريكا لازم الواحد يحذر ما يطلع في الليل .. وما يروح احياء غامضة ...
    ولكن توجد مدن اخطر من غيرها و معروفة حتى بين الأمريكان <<< ومن ضمنها لوس انجلوس حلللللوة بس فيها احياء خطيييرة جدا وكلها عصابات .. وايضا فيلادلفيا .. كامبوس جامعة UPenn حلو و فيه خدمات وكل شي .. لكن فيه احياء اخطر من غيرها .. و في موقع يصنف المدن الامريكية حسب خطورتها و عدد الجرائم الي فيها ... مرة قرأته في المنتدى لكني نسيته .. اذا لقيته ان شا ءالله اعطيكم الرابط ..
    وطبعا لحد ينسى انه الامان بالله <<< يعني اقرا اذكار الصباح و المساء و امشي ..
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sweet_orange
    الأخ الفهد <<< اوكي صح انا السكن حقي فيه سيكيورتي 24 ساعة , كاميرات و على الشارع العام و قريب من الخدمات << وفقط 4 دقايق من معهدي <<<< ولكنه غالي جدا 1840 $ في الشهر .. بس هو اصلا 1690$ ولكن 150 $ عشان اخذته 6 شهور مو سنة كاملة ...
    وفعلا كل امريكا لازم الواحد يحذر ما يطلع في الليل .. وما يروح احياء غامضة ...
    ولكن توجد مدن اخطر من غيرها و معروفة حتى بين الأمريكان <<< ومن ضمنها لوس انجلوس حلللللوة بس فيها احياء خطيييرة جدا وكلها عصابات .. وايضا فيلادلفيا .. كامبوس جامعة UPenn حلو و فيه خدمات وكل شي .. لكن فيه احياء اخطر من غيرها .. و في موقع يصنف المدن الامريكية حسب خطورتها و عدد الجرائم الي فيها ... مرة قرأته في المنتدى لكني نسيته .. اذا لقيته ان شا ءالله اعطيكم الرابط ..
    وطبعا لحد ينسى انه الامان بالله <<< يعني اقرا اذكار الصباح و المساء و امشي ..
    من جد ساكنه بـ 1840 او 1690!! ولا ثلاث غرف

صراحه كثير مرة!
    حنا هنا قريب لجامعة سينت جوزف الأسعار للغرفة الوحده بين 750-900
    غرفتين 900-1400
    غرفة مؤثثة (طبعا نقصد غرفة مع صالة مع مطبخ كامل وحمام كامل) 1300 - 1450 وهذا السعر على حسب الأشهر مو لازم عقد سنه ا و ستة اشهر يعني لو كان عقد سنه بيكون اقل.

لا يكون المعهد هو اللي جايب الشقة لك! الظاهر انهم ماخذين عموله حلوه

وفي الختام زي ما قلتي ( الأمان بالله) "فالله خير حافظاً وهو أرحم الراحمين"

وبما ان الموضوع توسع حبيت أذكر نفسي واذكركم بأهم الأوراد اللي تحفظ المسلم
    وافضل وقت هو قبيل الشروق وقبيل الغروب
    الأذكار
    1. أية الكرسي
    2. "آمن الرسول بما انزل .." الآيتين
    3. الإخلاص، الناس، الفلق ثلاث مرات
    4. "أعوذ بكلمات الله التامات من شر ما خلق" ثلاث مرات. كما تقال في نزول اي مكان جديد او الشعور بالخوف زي المشي في شارع مظلم...
    5. "بسم الله الذي لا يضر مع اسمه شيئ في الأرض ولا في السماء وهو السميع العليم" ثلاث مرات
    6. "أعوذ بكلمات الله التامه ، من كل شيطان وهامه ، وكل عينِ لامة" كما يعوذ بها الأطفال "أعيذك بكلمات ...."
    وبالنسبة لسكن بيت جديد ( حتى لو كان لك سنه في البيت) فإن قراءة سورة البقرة تطرد الشيطان من البيت، واذا كان ما قدرت تقرا السورة فأقل تقدير شغل السي دي او الكمبيوتر وخله يقرا السورة كاملة
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.