الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

افضل جامعة في ولاية kentucky

افضل جامعة في ولاية kentucky

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5518 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alaapshaa
    alaapshaa

مبتعث جديد New Member

alaapshaa الولايات المتحدة الأمريكية

alaapshaa , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة لم ابتعث بعد
    • لم ابتعث بعد
    • طالب
    • ذكر
    • لم ابتعث بعد, لم ابتعث بعد
    • السعودية
    • Jan 2009
    المزيدl

March 18th, 2009, 01:43 PM

السلام عليكم ...

يااخوان ياهل الخبرة نحتاج لكم جميعاً ..

ابي اعرف افضل الجامعات في ولاية كنتاكي ؟؟؟
  2. الإخوان إعصار و alaapshaa
    هذا إيميلي
    i t t i 1 8 @ m s n . c o m (طبعا بدون المساحات)
    واي خدمة انا حاضر..سواء بالقبول ولا بالسكن أو أي شي تحتاجونه..

وبالنسبة للمعهد..أنا اشوف إنه ممتاز واكثر جدية من المعاهد الثانية اللي شفتها..والتوفل حقها بيبر بيسد ماهو كمبيوتر..
    وبالنسبة لقوة الجامعه ..حسب ترتيب قديم كانت من ضمن التوب هندرد..مدري الحين وش وضعها..
    العنصرية ولله الحمد ماقابلناها ..انا انسان يروح ويجي ويحتك يعني ماني بقاعد بشقتي واحكم وانا ماشفت شي..
    ..والسعوديين فيها شوي ( مع إنها ما تفرق معي بس معلومة عارف إنكم تبون تعرفونها)
    ومن ناحية الغلاء..ولاية كنتاكي اقل ولاية من ناحية الضرايب بأمريكا(على حسب ماسمعت)
    والسكن فيها تقريبا رخيص..أرخص من الولايات الثانية..

المدينة ماهي كبيرة ولا صغيرة السكان تقريبا حوالي الـ300 ألف نسمة..وفيه مدن كبيرة حولنا...اللي هي لويفل وسنسناتي..

عموما انا مااحب اكون من اللي يقال لهم كل واحد يمدح بقله ..ومادري وش ودكم تعرفون عنها..فلذلك لاتتردون بالسؤال..
    7 "
  3. يعطيكم العافيه ...

هولاكو ..
    لو تكرمت ابي توضح ولا يهون صاحب الموضوع

جو المدينه ؟ هل هي ممله ؟؟ ترفيه ؟؟

وعلى كلامك المعهد جيد

القبول صعب ولا سهل ؟؟ قبول مشروط

الله لا يهينك

http://www.usacademics-ar.com/ar/stu...ses/ukyar.html
    الرابط هذا يخص الجامعه صح ولا ؟؟

وعندي سؤال اخير بس بايخ ؟؟ فيها نهر ؟ << لاني شفت صور المدينه فيها مويه ما ادري ؟؟
    ارجو الافاده
    7 "
  4. ترفيهي ولا ممل..
    على حسب جوّك يابعدي..كل واحد يشوف الترفيه بطريقته الخاصة..
    بس عشان اعطيك اللي عندي..الديرة ماهي بلوس انجلوس ولا هي بدنفر..
    فيها ملل..بس فيه اماكن تقدر تروح لها..يعني نص ونص..وعلى حسب القروب اللي معك واندماجك بالمجتمع..
    وبالنسبة للنهر..مااخبر فيها نهر..ببس فيه حولها بحيرات والذي منّه..س الطبيعة حولك حلوة..
    اما المعهد..انا اشوفه جيد..وفيه كثير من الطلاب اللي معي انطباعهم حلو عنه..
    مجموعتنا اللي جت..فيها أكثر من شخص عدى اللغة بأقل من الفترة المطلوبة..وهي بالنهاية تعتمد عليك..
    يعني المعهد ماهو الوسيلة الوحيدة لتعلم اللغة..مهما كانت قوة المعهد..بالنهاية اللغة شي تكتسبه انت ويعتمد بالدرجة الأولى على جديتك..
    اما الرابط اللي انت حاطه..فهو للجامعة نفسها..ولو تدقق شوي بالصورة يمديك تطلع شقتي
    اما من ناحية القبول فهو مضمون إن شالله..يعني مافيه صعوبة..
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة هــــولاكــــو
    ترفيهي ولا ممل..
    على حسب جوّك يابعدي..كل واحد يشوف الترفيه بطريقته الخاصة..
    بس عشان اعطيك اللي عندي..الديرة ماهي بلوس انجلوس ولا هي بدنفر..
    فيها ملل..بس فيه اماكن تقدر تروح لها..يعني نص ونص..وعلى حسب القروب اللي معك واندماجك بالمجتمع..
    وبالنسبة للنهر..مااخبر فيها نهر..ببس فيه حولها بحيرات والذي منّه..س الطبيعة حولك حلوة..
    اما المعهد..انا اشوفه جيد..وفيه كثير من الطلاب اللي معي انطباعهم حلو عنه..
    مجموعتنا اللي جت..فيها أكثر من شخص عدى اللغة بأقل من الفترة المطلوبة..وهي بالنهاية تعتمد عليك..
    يعني المعهد ماهو الوسيلة الوحيدة لتعلم اللغة..مهما كانت قوة المعهد..بالنهاية اللغة شي تكتسبه انت ويعتمد بالدرجة الأولى على جديتك..
    اما الرابط اللي انت حاطه..فهو للجامعة نفسها..ولو تدقق شوي بالصورة يمديك تطلع شقتي
    اما من ناحية القبول فهو مضمون إن شالله..يعني مافيه صعوبة..
    الله لا يهينك .. ادري يالطيب .. بس ابي المعلوماااات بصوره عامة ... يعني تعرف طالع لامريكا ادرس ويكون الجو مريح نفسيا .. يعني يحمس
    ولا ؟؟
    ومسألة المعهد معك حق بس كل شي له مميزات يميزه عن المعاهد الاخرى ..

المهم ..

طيب يا هولاكو << مر علي هالاسم وين والله ناسي << قصه قديمه محارب شي .. ندردش معااك

شقتك ..

طيب السكن مع عائله متوفر ..شتنصحني فيه ...

لاني بصراااحه ابي اقدم عليها .. هندسة او تخصصص صحي
    وابي نصايحك الله لا يهنيك ..

ومشكووور على ردك .. وعسى الله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.