الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

المرأة السعودية تتحدى الكاميرا

المرأة السعودية تتحدى الكاميرا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6309 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بل بل بللللللللللل.....
    شوي شوي ياشباب..هجوم كاسح....هدو هدو..

اول شي..السلام عليكم...

ثاني شي الموضوع مو انا اللي كاتبه وهو منقول....

ثالث شي انا ماشفت دورة الخليج نهائيا ولا اي مقطع منها لاني كنت مسافر...

رابع شي..انا ما اشجع والعياذ بالله اي مسلمة تروح تشجع المتخب سفور بدون حجاب او مكياج او او....

خامس شي...عجنبي في الموضوع نقد التناقض في بعض السعوديات وهو انها تفلها فلة بره بشرط ماتشوفها الكاكيرا للاسف واذا رجعت متغمغمة من فوق لتحت...مثل ماقال املقال..كانه الحجاب للكاميرا وليس لسبب ديني....انفصام في الشخصية:101:

وفي النهاية مافيها شي انه يكون للبنات اماكن حالهم حال البشر في المدرجات للتشجيع...بشرط الالتزام بالاداب والتعاليم الاسلامية...
    وهذا الشي يبغاله نظام صارم لمن يسئ الادب من جانب الجنس الاخر...
    يعني شوف الامارت مثلا....اللي يتحرش في وحدة وتشتكيه يشهرو نفيه ويحطون صوره في الجرايد..فضيييحة..وهذا مثال...

اما اذا كان ظهور مشجعات مرتبط بالسفور والانحلال فهذا مرفوض دينيا قبل اجتماعيا واخلاقيا..:108:

سلام حبايبي :93:
    7 "
  2. والله انها لفتن تظهر لنا في اخر الزمان .........

الكاتبه ركزت على شي وهو ان المرأه تتحدى الكاميرا فعلا موضوع سخيف واللي أسخف منه كاتبة الموضوع لكن أنا أعتبرها وجهة نظر.........

لكن اذا ان القضية قضية كاميرا فقط فأنا أسمحولي هاذي الكاتبة لاتستحق ان تكون كاتبة ومثقفه وواعيه......

فالكاتبة يجب عليها مراعاة الظروف والعادات والتقاليد التي في بلدنا والأهم من هذا وذاك هو التحلي بالاسلام ......

فمن الاساس لا يجوز للمرأه أن تختلط بالرجال بهذا الشكل في المدرجات وأن يظهرن زينتهن أمام الملأ ......

فكيف نخوض في موضوع لا يستحق النقاش أو النقاش به معدوم

والله انه لعار على دولتنا وعلى شريعتنا قبل كل شي وخصوصا اننا في بلاد الحرمين .....

حسبنا اللله ونعم الوكيل...
    7 "
  3. النرجسية عادة كريهة لدينا والمؤامرة أول ما يخطر على عقولنا
    هن سعوديات فصلا وأصلا ولما لا يكوننو سعوديات ماذا نختلف عن العالم ليكي لا يكونوا سعوديات هن سعوديات ولا يمثلن إلا أنفسهم أما من يثرثر بأنهم عار علينا ليسوا عارا لانهم يمثلون انفسهم وانفسهم فقط وهي حريتهم طالما أن البلد الذي يعيشون فيه يسمح بذلك ,,
    مع عدم رضاي على سفورهن على الأقل يكونوا متحجبين

لكن في الأخير هي حريتهم في بلد يضمن لهم ذلك فـ ليس لنا سلطة عليهن
    7 "
  4. أوكي هي حريتهم لكن أكيد لو شافهم أحد وش راح يقول وايش الي راح يجي في باله أول ما يشوف المناظر ذي ......

أولا وأخيرا هذا لا يرضي الله ولا رسوله وأتوقع منك انت انك ماترضاها على بنات ديرتك اذا عندك غيره على دينك ووطنك....
    7 "
  5. ::جنرال المحبة::
    هي صورة
    بغض النظر مشرفة أم لا,,
    في مجتمعنا جرائم أكثر تأثيماً
    وفساد من جهات منزهة عن الخطأ
    نعرضها ونتناقش فيها
    قد نكون معها أو ضدها
    كلنا بشر

::أوزي::
    معليش حقك علينا
    وتيك إت إيزي
    ترا الكلام عندنا بالذبح والساطور مافيش شي أخذ وعطاء

خامس شي...عجنبي في الموضوع نقد التناقض في بعض السعوديات وهو انها تفلها فلة بره بشرط ماتشوفها الكاكيرا للاسف واذا رجعت متغمغمة من فوق لتحت...مثل ماقال املقال..كانه الحجاب للكاميرا وليس لسبب ديني....انفصام في الشخص
    وهذة أكبر مصيبة الله يجيرنا من النفاق والشقاق وسيء الأخلاق
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة البحــــر
    أوكي هي حريتهم لكن أكيد لو شافهم أحد وش راح يقول وايش الي راح يجي في باله أول ما يشوف المناظر ذي ......

أولا وأخيرا هذا لا يرضي الله ولا رسوله وأتوقع منك انت انك ماترضاها على بنات ديرتك اذا عندك غيره على دينك ووطنك....
    أولا
    لست ولي أمرها ,,
    ثانيا
    اذا كانت هي ترضاها وليست لها غيره على نفسها ودينها فما دخلي أنا بحريات الآخرين لست مجبرا بتطبيق شرع الله على الآخرين في بلد ضمن لهم ذلك ,,, يعني مثلا نرسل الهيئة لهم !!
    لماذا دائما نحب أن نكون سلطويين + نحب أن نحشر أنوفنا دائما في قضايا غير قضايانا !!والكلام عام وليس شخصي

وجهة نظري لكي لا أتهم بـ "التأمرك أو العلمانية "
    الأمر مرفوض بهذا الشكل ويجب على الأقل أن يكن متحجبات

خامس شي...عجنبي في الموضوع نقد التناقض في بعض السعوديات وهو انها تفلها فلة بره بشرط ماتشوفها الكاكيرا للاسف واذا رجعت متغمغمة من فوق لتحت...مثل ماقال املقال..كانه الحجاب للكاميرا وليس لسبب ديني....انفصام في الشخصية
    ليس انفصام لكنها طبيعة النفس البشرية في النزعة التمردية على المجتمع و على العادات والتقاليد سواءا كانت صحيحة أو مجوفة

برايفت
    مسافرة توقعيك 100 %%
    7 "
  7. أوكي هي حريتهم لكن أكيد لو شافهم أحد وش راح يقول وايش الي راح يجي في باله أول ما يشوف المناظر ذي ......

أولا وأخيرا هذا لا يرضي الله ولا رسوله وأتوقع منك انت انك ماترضاها على بنات ديرتك اذا عندك غيره على دينك ووطنك
    هذا الكلام الصح ... بالله مين اللي يرضى أخته و لا أمه تجلس مع الرجال بالمنظر هذا ؟

و بعدين ياخي هيفاء المنصور هاذي مريضة عقليا و لا تعجبني لا في كتاباتها و لا بأفكارها .

و تعال شوي ... ياخي لو كانت المرأة بالمنظر هذا فوسط ناس أوروبيين و عالم واعية ... هو حرام شرعا ... لكن ممكن تطلع من الملعب و ماحد آذاها ... لكن تعال بالله الملعب يوم مباراة الأهلي و الاتحاد و شوف الاشكال اللي هناك و ايش الحاصل ... يمين بالله العيال الصغار نخاف نطلعهم الملعب ... تقولي نطلع الحريم ؟؟
    7 "
  8. لا أستطيع أن أكون وصي على كل السعوديات

فمن رضي لها ولي أمرها بما تفعله فهذا شأنه

ما بالنسبة لي لا وألف لا لن أترك أي فتاة لي حق الوصاية عليها بأن تفعل هذا

والسؤال هل كاتب المقال "أقصد في الجريدة "كان يرضى بأن تكون أخته أو إبنته إو زوجته في مكان المشجعات
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.