الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماذا تكره هتلر؟! ماتدري انه كان..!!

لماذا تكره هتلر؟! ماتدري انه كان..!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5127 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السيد علا حامد الله يعطيك العافية وان شاء الله تكون بدوام الصحة والسلامة

ممكن نحنا عم نحكي الامر كنظرة عاطفية اكثر من عقلانية لانه هتلر خلصنا من ناس نحنا منعتبرهن سبب المشاكل في السماء والارض والي هني اليهود ( انا ما بحكي عن اليهود كدين لانه اليهودية والمسيحية والاسلامية كلهن ديانات من نفس المصدر وبتعبد نفس الرب سبحانه وتعالى "

بس هتلر على الرغم من معاداته للسامية ( اليهود والعرب ) الا انه لم يقتل ولم يمس باي عربي في اوروبا واكتفى بقتل اليهود ( الصهيونيين اليوم ) لانهم كانوا اصل الشغب والفتن في العالم وبالاخص في المانيا غير انه العرب هناك كانوا من فئة المتعلمين والمثقفين واصحاب الطموح العالية في الحياة والعلم والي هتلر كان يأيد الشي وكان بده العلم يصفى بكل اوروبا والي كانت العرب جزء من بناء هذا العلم.ز صحيح بسببه قرر اليهود انه يرحل من اوروبا ويقرر بدولة جديدة والي هي فلسطين بس هذا الشي مثل ما بقولوا ضحك على العيون لانه المخطط الصهيوني ابتدا باواخر القرن التاسع عشر مو من وقت هتلر

وكما قال هتلر في كتابه " كفاحي " ( لقد قتلت نصف يهود العالم وتركت النصف لتعرفو لما قتلت النصف الاول) ونحنا منشوف اليوم انه اليهود هني شعب الكفر والضلالة والحقد والفتن وهتلر كان محق في تعامله مع هذا الشعب والي انا بأيده 100% بهذا العمل اضافة لاني زعلان منه ليه ما كمّل على النصف الثاني
    7 "
  2. اخوي أنا اسمي ألاء وانا اخت

شوف اليهود مو هم سبب المشكلة سبب المشكلة الصهيونيه اللي هم اللي مرره متمسكين ومتزمتين زي الي عندنا احنا كمان في الاسلام يستخدموا الدين كعذر يحلل سفح الدماء وهذه حمااااااقة
    احنا نتقدهم وهم بيقتلو في لفلسطينين بس ما ننكر وننتقد اللي سواه هيتلر فيهم
    طيب بغض النظر عن هم مين! من يقولك ان الشرع يحلل قتل الناس ما في يهوود كتير ما قتلوا احد ومسالمين ومع القضية الفلسطينية. في يهود في فلسطين واليمن والمغرب رفضوا قيام الدولة الاسرائيليه. القضية كمان ان العرب اليهود غير مرغوب بهم على الاراضي الاسرائيلية الفلسطينية لأنهم عرب.
    الدين الاسلامي حرم قتل النفس والتعذيب وهتلر هادا اللي سواه. الرسول لمن دخل مكة والمدينة ما قتلهم ولا حاربهم او طردهم الا لمن بدا بعضهم يسووا مشاكل.
    وبعدين حتاخد هتلر قدوة!! يعني هذا الموضوع حصل على ايام الحرب العالمية وهو كان محتاج حلفاء لأن مافي احد كان في صفة وكان على وشك هزيمة.
    وبعدين ما في اي احصاءات عن العرب او المسلمين اللي قتلهم, غير الهجرة للعرب والمسلمين للدول الاوروبية في هداك الوقت ما كانت كتيرة يعني نادرة حتى لو كان يبغى يقتلهم ما في احد اصلا.
    وبعدبن يا عالم اليهودية والاسلام اقرب دينين لبعض!! يعني لازم نفرق بين الدين وناس تمسك جزء منه على كيفهم وتحارب فيه.
    دينا الاسلامي حرم العنصريه. حرم قتل النفس البريئة والنساء والاطفال وكبار السن وقطع الشجر وتدمير المعابد والكنائس. حرم حرق المخلوقات فلا يعذب بالنار الا رب النار.

يا عمي هتلر دا واحد مجنون ولو كمل كان قضى على المسلمين كمان اللي حاربوا معاهم. هذه خطط حرب وتلاعب عاطفي يستغل فيه مشاعر الناس علشان يوصلوا لهدف معين. عنصرية عنصرية عنصريه اتروكوها فأنها منتنة

وبعدين يا اخي الكريم تلوم هتلر لوم العرب اللي ما فيهم فايدة لوم الفلسطينين اللي بيقطعوا في بعض علشان السلطة
    لوم الناس اللي هاجروا لدول تانية ونسوا ان الاراضي الاسرائيلية المحتلة هي فلسطين من قبل التاريخ ومن قبل مولد عيسى عليه السلام. بتلوم احد لوم الناس اللي نست محمد الدرة والانتفاضة واطفال الحجارة!! يا اخي لا تفتح جروح وتناقضات امه وضعفنا.

ان الله لا يغير ما بقوم حتى يغيروا ما بأنفسهم. الله يصلح احوالنا بس خليها على ربك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.