الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سؤال مررررره مهم ومرره محير؟؟

سؤال مررررره مهم ومرره محير؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6555 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صح لسانك اسير..واحلالاه بس لو اني مشرف..ولا تخاف يومين وينحذف الموضوع..لأنه من الاصل الموضوع والطرح ماله داعي ومايهدف الي اي شي..واخرتها..يشربونا من البحر..ولا بتروحون امريكا على اسلوبكم هذا.الله يعافينا بس
    7 "
  2. بل بل بل كل هل هجوم علي اوووووووووووووف رحت فيه :gr_896:

يلله بدينا بكل برود اعصاب

احترقو الموضوع ماراح ينحذف
    وروني شطارتكم عاد
    وانا نايمه وانا مرتاحه وانتو تفكرو بموضوع تافه وتكبرو المواضيع لان ماعندكم شي في الدنيا تسونه جاين تتشطرو علي ... بس انا لكم بالمرصاد :gr_918:

بس اذا شافو المشرفين انهم يحذفوه فأن احترم رايهم بس اذا كانت اسبابهم تقنع الاعضاء :gr_876:

وشكرا الزين وسعود على الادلاء بريكم " اتقبل جميع الاراء :gr_906: "
    7 "
  3. شباب خفوا شوي على البنت .. ليش ما ننظر الى الموضوع من جانب اخر ونعالج قضية قد تحدث وقد لا تحدث .. لنغض النظر عن كون المغتصب هو هندي لنترك المجال مفتوح لكل الجنسيات واي رجل يكون لأن لاحظت البعد استسخف الموضوع الثائر لكون المغتصب هو هندي ... لنعالج الموضوع بطريقة اخرى .. لأن نحن من نجعل الموضوع تافها او مهما بطريقة ردودنا وطرحنا للموضوع .. لنرى الموضوع وكأنه قضية قائمة .. لنتعلم بأن نتصور الأحداث التي قد تحدث لنتفادى حدوثها في المستقبل ... و انا ارى كاتبة الموضوع كان هدفها هو تصورهذا الوضع و تريد معرفة افكار اخرى لطريقة علاجها . كان طرحها للموضوع بأسلوب جاد . موفقين اخواني
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نبض المشاعر
    شباب خفوا شوي على البنت .. ليش ما ننظر الى الموضوع من جانب اخر ونعالج قضية قد تحدث وقد لا تحدث .. لنغض النظر عن كون المغتصب هو هندي لنترك المجال مفتوح لكل الجنسيات واي رجل يكون لأن لاحظت البعد استسخف الموضوع الثائر لكون المغتصب هو هندي ... لنعالج الموضوع بطريقة اخرى .. لأن نحن من نجعل الموضوع تافها او مهما بطريقة ردودنا وطرحنا للموضوع .. لنرى الموضوع وكأنه قضية قائمة .. لنتعلم بأن نتصور الأحداث التي قد تحدث لنتفادى حدوثها في المستقبل ... و انا ارى كاتبة الموضوع كان هدفها هو تصورهذا الوضع و تريد معرفة افكار اخرى لطريقة علاجها . كان طرحها للموضوع بأسلوب جاد . موفقين اخواني
    عين العقل نبض ... بس تعرفي احيانا ماننظر الى المواضيع من جميع نواحيها وتقتصر على نقطه وحده وهالنقطه نقوم ننفخ وننفخ فيها لين ماتنفجر وننسى انا احنا نسينا باقي الاشياء المهمه عشان ولا شي .... هذا واقعنا للأسف اللي محنا قادرين نغيره :gr_908:
    7 "
  5. اختي العزيزه ..شنشونه
    اسمحي لي بالتعقيب ..خصوصاً اني قريت ست صفحات من ردود الاعضاء المشاركين واتوقع اني هقول رائي بكل حريه وبكل مصدااقيه

و اذا تقبلتيه فهذا عشمي وظني فيك ما تزعلي من اي رأي..
    اولاً.. ماظن التسليه توصل لطرح مواضيع زي كذا بالرغم انها قد تحصل ، وانا ادعي الله انها ما تحصل لاي انثى وانها تطيح بيد "حيوان بشري"
    والا بتسوين مثل المصري اللي يبي يدغدغ ولده بدريل.
    ثانياً.. انتي هتروحين برا تدرسين يعني واجب انك تكوني مجتهده ومأمنه على نفسك من حيث السكن واوقات الخروج والدخول والصحبه.." الا اذا هتروحين تصيعين هناك فانا متأكد انه ما حد هيغتصبك لان الخوف هيجي منك خصوصاً لا شفتي لك 1 مزيون وعيونه زرق وشعره اشقر " هيكون شي غريب عليك وهتطيرين فيه"
    ثالثاً.. من كان ذكر الله رفيقه فلا خوف عليه ..حصني نفسك بذكر ودعوة الله انه يرجعك لاهلك سالمه وغانمه وما هيصيبك شر..
    رابعاً.. اسالي نفسك كم نسبة الاغتصاب بالعالم وهل كل بنت وصلت للشي هذا كان نتيجة اغتصاب انا متأكد ان اغلبهم سلمت لنفسها برضاها تبي تجرب لون الوحل.ومع شخص ينتمي لقبيلة الوحل..
    خامساً.. على ان مواضيعك ومشاركاتك مميزه وروعه وحضورك واضح للكل ..بس هالمره تجاوزتي الخطوط الحمراء ...بمشاركه جريئه
    **
    اختى شنشونه.. لو الموضوع متعبك..انا انصحك تراسلين برنامج " سيرة وانفتحت "..زافين هيقدر يساعدك. بس رجال الملتقى والسعوديين ما هيتقبلوا هالسوالف اللي تخلي الواحد يعرّق من النشوه او من الخجل ..سببين لا ثالث لهم " وافهمي يابطه"

**
    اخيراً.. الله يستر عليك وعلى كل مسلمه وعلى محارمنا.. قولي آمين

وتقبلي تقديري واحترامي!!
    7 "
  6. سلام
    اسير رجاء احترم الأفاظ في المشاركات

الأعضاء اللي قالوا وطلبوا بقفل الموضوع
    انا عندي سؤال
    ليش نحنا مشتكرين في منتديات ؟؟؟
    ليش فيه في الدنيا جرايد ؟؟؟
    ليش ما تقول إذا قريت الجريدة وفيه شيء ما اعجبكم يحذفوه
    فيه ملايين الأخبار في الجرايد لا تفيد إذا مو كلها ولكن من يقول لازم تنحذف ؟؟
    شوفوا يا ناس المنتدى مجال مفتوح لكل شيء ولا احد يعتقد انه المكان له لوحده
    المنتدى وجد للنقاش وليس إجباري لكل عضو اي يشارك في كل المواضيع
    الموضوع ما اعجبك لا تشارك فيه
    اعتقد كفاية للي قالوا وطلبوا بحذف الموضوع ...

وبالنسبة للموضوع صراحة يا شنشونة اللي خلى الموضوع كده هوا انه اسلوبك كان مرح في كتابة الموضوع والمشاركات مع انه مافي شيء ولكن اعتقد هوا اللي قلب الموضوع الى التهجم اللي صار عليك مع اني حذفت بعض المشاركات اللي كان فيها كلام غير لايق

واخيرا الموضوع لا يحذف ولا يحذف ... ولكن أضطر آسفا بوضع تصويت للحذف إذا خرج الموضوع عن الجدية واستمر في المهزلة اللذي هو فيه الآن
    الموضوع مثل ما قالت نبض المشاعر ممكن يحصل لأي بنت وليس فقط في الغربة بل ممكن يحدث في اي مكان !! فهل يعني ذلك ان البنت تنعدم عن المجتمع ؟؟ ما خطأ البنت في ذلك ؟؟

الموضوع فعلا جدا جدا جدا مهم ولكن يجب ان يبقى في حدود الأدب مع الشكر الجزيل للجميع
    اخوكم المشرف العام
    7 "
  7. العنيد راح اعيد كلامي واقول المنتدى مجال مفتوح وليس هناك حق في قول الموضوع يحذف
    الإدارة متابعة والمشرفين موجودين ويعرفون القوانين لحذف المواضيع وإذا كان عند اي عضو اي ملاحظة يراسل الإدارة بخصوص ذلك ولا يتهجم على العضو
    وقبل كا حاجة البنت ما تكلمت عن نفسها
    البنت قالت كلام عمومي ولا تفهم الموضوع من المشاركات
    افهمه من الموضوع الأساس
    واقرأ مشاركتي اللي فوق هذي بالضبط للمزيد
    ولا مانع من النقاش
    وعن رأيي في الموضوع

البنت لازم تتحدى و تواصل مع القانون لضرب بالحديد على هذا المجرم والذي لا توجد فيه الإنسانية تماما وتعيش حياة وانا متأكد انها تلقى من يبني مستقبلها إذا توكلت على الله

اقتباس من مشاركة العنيد
    اولاً.. ماظن التسليه توصل لطرح مواضيع زي كذا بالرغم انها قد تحصل ، وانا ادعي الله انها ما تحصل لاي انثى وانها تطيح بيد "حيوان بشري"
    والا بتسوين مثل المصري اللي يبي يدغدغ ولده بدريل.
    ثانياً.. انتي هتروحين برا تدرسين يعني واجب انك تكوني مجتهده ومأمنه على نفسك من حيث السكن واوقات الخروج والدخول والصحبه.." الا اذا هتروحين تصيعين هناك فانا متأكد انه ما حد هيغتصبك لان الخوف هيجي منك خصوصاً لا شفتي لك 1 مزيون وعيونه زرق وشعره اشقر " هيكون شي غريب عليك وهتطيرين فيه" :
    7 "
6 من 8 صفحة 6 من 8 ... 567 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.