الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نقاش مع الجميع ...

نقاش مع الجميع ...

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6547 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ شـعـلان ــن
    كلام الاخت العنود جميل , وأشكرك أختي شنشونه على هذا الموضوع وهذي الصراحه ,وأشكرك أختي العنود على هذا التعليق الرائع ... ... ...

تسلم والله
    ذى شهاده اعتز بها

احرجتم تواضعي :gr_916:

تمنياتى لك بدوام التوفيق والنجاح,,
    اختك,,
    العنــــــــــــــــــود:gr_876:
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ابــ شـعـلان ــن
    كلام الاخت العنود جميل , وأشكرك أختي شنشونه على هذا الموضوع وهذي الصراحه ,وأشكرك أختي العنود على هذا التعليق الرائع ... ... ...
    العفو ابن شعلان وشكرا على رايك :gr_918:
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    والله اذا بتتبع الناس ماراح تعيش مرتاح ولاتنسى المثل اللي يقول " رضا الناس غايه لاتدرك "

على العموم شكرا على مرورك :gr_929:

أبحثي عن رضا الخالق تجدي رضا المخلوق,,, ودمتي أخيتي,,,
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aseer2005
    أبحثي عن رضا الخالق تجدي رضا المخلوق,,, ودمتي أخيتي,,,
    انشاءالله اكون من الناس المرضي عنهم :gr_876: بس رضا الناس مايهمني :gr_918: ولاتقول اني عايشه معاهم المهم انا ضميري راضي كل الرضا عني اللي اسويه وخلاص :gr_918:

وشكرا
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة سامي الشاطري
    شباب السكوت عن الاخطاء هو الي بضعف المنتدى ويخليه مايسوى...تسلمي شنشونه زاطرح مواضيع وانشاءالله مافيه احد بسب
    يلله ورينا شطارتك ومواضيعك بس يوم اللي يقومو عليك الاعضاء بذكرك بكلامي لووووووووووووووووول :gr_876:

شكرا سامس على رايك
    7 "
  6. أعتقد أنه يجب المصارحة والمناصحة في كل شي أنا أعطيكم مثال أخي أخي سامي نبهي إلى شغلتين منذ دخولي المنتدى إحداها تعتبر كارثة إنترنتية فجزاه الله خير ,,, نحن مراءه منتدانا,,,ودمتم لمحبكم,,,,
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شنشونة
    انشاءالله اكون من الناس المرضي عنهم :gr_876: بس رضا الناس مايهمني :gr_918: ولاتقول اني عايشه معاهم المهم انا ضميري راضي كل الرضا عني اللي اسويه وخلاص :gr_918:

وشكرا

اولا بسم اله الرحمن الرحيم

ثانيا كنت اتمنى اني ارد في الموضوع الاول اللي اقفل ولكن ما قدرت والله قدر هذا الشي

ثالثا اختي شنشونه انا دخلت موضوعك الاول من اول ما كتبتيه ما كان فيه ولا رد وترفعت عن الرد لانه بكل صراحه اختي الموضوع كان مفتقر تماما لاسلوب الطرح هذا رأيي وممكن يكون خطأ

رابعا اختي انتي يوم شفتي الموضوع كبر والناس كلها كتبت ضدك وضد كتاباتك المفتقره لاسلوب الطرح المنطقي كتبتي موضوعك هذا اللي تدعين فيه انك كنتي تحاولين انك تضفين شيئ من المرح او الفكاهه اختي انتي كاتبه موضوعك في القسم العام لاخبار والحوار مو في قسم التسليه وسعة الصدر هذا اولا ثانيا اي فكاهه واي مرح في اتخيلو هندي اغتصب بنت وين عايشه انتي ؟؟ واي اسلوب هذا ؟؟

خامسا انتي تقولي انه رضى الناس ما يهمك صحيح ان رضى الله اهم شي وهذا لا يعني ان ارضي الله واغضب خلقه الرسول عليه الصلاه والسلام كان عطوفا اجتماعيه محبوبا بين الناس
    ودك تنكتين تمزحين روحي للقسم المناسب وهذا منتدى ماهو منتدى جايين نتخيل فيه حاجات مثل اللي قلتيها انتي في موضوعك الاول لا والف لا

سادسا اخوي الاسير كان محق كل الحق في ردوده عليكي واذا انتي ما يهمك رضى الناس اذن لا مكان لكي بينهم

سابعا اتمنى منكي ان تنتهجي اسلوب ارقى من الذي انتي عليه في اكلتابه ولكي مني ارق التحايا

تحياتي اخوكم محمد الشعلان
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مبتعث ولكن ..!

اولا بسم اله الرحمن الرحيم

ثانيا كنت اتمنى اني ارد في الموضوع الاول اللي اقفل ولكن ما قدرت والله قدر هذا الشي

ثالثا اختي شنشونه انا دخلت موضوعك الاول من اول ما كتبتيه ما كان فيه ولا رد وترفعت عن الرد لانه بكل صراحه اختي الموضوع كان مفتقر تماما لاسلوب الطرح هذا رأيي وممكن يكون خطأ

رابعا اختي انتي يوم شفتي الموضوع كبر والناس كلها كتبت ضدك وضد كتاباتك المفتقره لاسلوب الطرح المنطقي كتبتي موضوعك هذا اللي تدعين فيه انك كنتي تحاولين انك تضفين شيئ من المرح او الفكاهه اختي انتي كاتبه موضوعك في القسم العام لاخبار والحوار مو في قسم التسليه وسعة الصدر هذا اولا ثانيا اي فكاهه واي مرح في اتخيلو هندي اغتصب بنت وين عايشه انتي ؟؟ واي اسلوب هذا ؟؟

خامسا انتي تقولي انه رضى الناس ما يهمك صحيح ان رضى الله اهم شي وهذا لا يعني ان ارضي الله واغضب خلقه الرسول عليه الصلاه والسلام كان عطوفا اجتماعيه محبوبا بين الناس
    ودك تنكتين تمزحين روحي للقسم المناسب وهذا منتدى ماهو منتدى جايين نتخيل فيه حاجات مثل اللي قلتيها انتي في موضوعك الاول لا والف لا

سادسا اخوي الاسير كان محق كل الحق في ردوده عليكي واذا انتي ما يهمك رضى الناس اذن لا مكان لكي بينهم

سابعا اتمنى منكي ان تنتهجي اسلوب ارقى من الذي انتي عليه في اكلتابه ولكي مني ارق التحايا

تحياتي اخوكم محمد الشعلان

أحسنت أخي وبارك الله فيك ,,, ولا تقسى على أختنا فنحن هنا نتعلم,,,

دمتم أحباب,,,,
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.