الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تنحى الدينصور عن السيطرة على مصر!

تنحى الدينصور عن السيطرة على مصر!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4825 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أخواني الأعزاء .....اذكروا الله وتعوذوا من الشيطان الرجيم

،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،،

أنا أتكلم عن الشؤون الخارجية المحيطة بنا ولا أتكلم عن الاضطهاد والفساد الحاصل في الشؤون الداخلية التى

تطرقت لها وأنتقدتها سابقاُ، أيضاً أخاف بعض الأخوة غداً يفسر كلامي ويقولون أنت من المؤيدين لـ مبارك والفساد ...والخ ، كما قالوا سوف تطلع لنا لاحقاً وتحلل الزنا والخمر ومن الخرابيط هذي...!! <~ لو الله يفكهم من أسأت الظن كان أيش حليلهم

الى حاب أنكم تعرفونه يا اخوان وخصوصاً الأخت السياسية الى داخلة "تلالي وتزغرط" يا أختي للاسف أنتي

تنظرين للحاضر ولا تنظرين للمستقبل بارك الله فيك وهذا غلط...كيف؟؟ ..لان الساسة العظماء "والعظمه لله أولاً وأخيراً"

تنظر للمستقبل أكثر ما تنظر للحاضر ...أختي العزيزة والغالية هداك الله...قولي أمين..... هل تعلمين أن الدبلوماسين الأمريكين ينظرون الى المستقبل

أكثر ما ينظرون للحاضر هناك مقولة شهيرة للأحدهم يقول فيها " إننا نحلم بعالم حيث الكل يحصل على الطعام ومليء

بالأمل وسوف نساعد في صنع ذلك" فـ كنت اتمنى يا أختي يكون لك من أسمك نصيب

أنا لا أريد التطرق بأن السعودية ومصر يمثلان حالياً القوة العربية الأسلامية التى يخشى منهم أعداء الأسلام

وهم مستهدفتنا كما أستهتدفت العراق قبلهماً وسقطت في أيادي المجوس ......هذا شي معروف للجميع ممكن تقرأ الكتب وبعض التصريحات وتتأكدي

أخيراً أتمنى للجميع الشعوب العيش في كرامة وتطور ويجب علينا نتبه من أعدائنا الذين يحيطون بنا

للنيل من وطنا وأمتنا الأسلامية باستخدامهم للأبنائنا في محاربتهم لنا وتشويه عقيدتنا كما يفعل التكفيرين والأرهابين وأعداء التطور الجهلة منا

تحياتي للجميع

للأسف كلامك "انشائي" بامتياز! انت حتى مثال واحد لوقفتنا مع مصر يدا واحدة ضد الغرب ماجبت! جاي ماسك نفسك وشاد عمرك على ايران! ندري ان ايران راسها من راس امريكا (وبالتالي راسها من حلفاء امريكا)... انا اطلبك تجيب لي مثال واحد وقفنا فيه مع بعض ضد امريكا! او ضد اسرائيل! لا تتهرب من الاجابة, او اعترف انك تتكلم بكلام انشائي ونكتفي هنا!

اووه على فكرة, ايران بالشرق

قولك اني انظر للحاضر فقط ولا انظر للمستقبل يفنده كلامي الجلي في مطالبتي ان نكون نحن حماة لبلادنا ولا ننتظر الحماية من الخارج! مطالبتي هذه لا يمكن تحدث الا باستراتيجيات طويلة الامد من الاصلاح السياسي والاقتصادي... لكن انت بالضبط من ينظر للحاضر ولا ينظر للمستقبل! خايف حضرتك يجي شخص مايكون واقف معنا! وكأننا نشحذ من الناس الوقوف معنا! يا اخي الدول لن تقف معك الا اذا بينك وبينها مصالح! واذا بيننا وبين مصر مصالح ماحنا بخايفين مايوقفون معنا! لكن انت تعرف بقرارة نفسك ان علاقتنا مع مصر كانت علاقة شخصية بين رئيسنا وريئيسهم! وليست علاقة دولة بدولة, بحيث لو ذهب الرئيس انتهى كل شيء, وعدنا للصفر! بينما الدول المتقدمة والناجحة تعلم انه اذا ازيح الرئيس جيء بغيرة واستمر المشوار! جميل منك تعترف بشكل غير مباشر فشلنا السياسي في ادارة الوضع بالمنطقة والحفاظ على دورنا فيه...

اما قولك " إننا نحلم بعالم حيث..." والله انا حسيت ان مالك بالسياسة شيء ولا تفهم فيها! أمريكا من قبل عام 1950 مشغلة الـ CIA يتخلص من حكومات ويجيب حكومات, من اندونيسيا الى latin america الى غيرها من البلدان بذيك الفترة الي اطاحت بها استخباراتهم, ولاجل من؟ لاجل مصالحهم الاقتصادية وبس! لا همهم وضع اندونيسيا الي كانت بايد شخص مؤهل ومتفوق اقتصاديا ولا latin america الي كان اقتصادها ايضا بذاك الفترة في ازدهار...

وانت الحين جاي تقول لي يحبون الخير والسلام؟ ماراح اتكلم في الوضع الحالي لان الاخ new zealand ماقصر بالرد عليك...

اما قولك اننا مستهدفين شيء مضحك! ندري اننا مستهدفين! لكن المشكلة اننا مستهدفين وحاطين ايد على ايد نلطم ونستنجد من الغرب! ياخي صار وقت نبحث عن مصالحنا بانفسنا, كافي تبعية للغرب, كافي تذلل,, دولة من اغنى دول العالم مو قادرة تحمي نفسها؟؟؟ عيب وربي عيب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new zealand
    ^^

خل قضية مصر لانك تهربت من سؤالي الأول

أنا أسألك تصدق بالمقوله الي كتبتها نقلا عن الأمريكان : " إننا نحلم بعالم حيث الكل يحصل على الطعام ومليء بالأمل وسوف نساعد في صنع ذلك" .

ثانيا هالشي معروف أمريكا تكذب الكذبه وتصدقها مثل الإرهاب هي من صنعته باعتراف العائدين من أفغانستان وسجون أمريكا وقد صرح بها أحدهم على التلفزيون السعودي أن مخططاتهم تأتي من جهات سرية أتشف أنها أجهزة مخابرات

فاهمك يا بندر لا تحاول تصرف
    أولاً والله ياخوك ماتهربت ولا شي أنا مشغول في دراستي وعملي وقروشة مشرفتي خليها على ربك بس

بعدين خذها قاعدة عندك (على بلاطه) أي موضوع أشارك فيه مستحيل أتهرب منه ألا في حالة واحده "أذا قل الأدب"

ثانياً المقولة أنا لو مصدقها كان مدحتهم في تعليقاتي السابقة ولم أسبهم وأحذر من أهدافهم المستقبلية ولكن للأسف أنت فهمتني على حسب هواك <~ هداك الله ...قول أمين

أنا أريد أعطائكم نبذه مصغرة عن أهدافهم للمستقبل وليس للحاضر كما نفكر نحن وأديتك دليل على افغانستان والعراق ومايحدث الأن في تونس ومصر والله العالم الدور على مين ...!!

ثالثاً الأرهاب طال عمرك هذا خطه بينهم وبين تنظيم القاعدة والشلة الفاسدة الى معه "هنا وهناك"

للتشويه الدين الأسلامي وتدمير الدول الأسلامية وممكن ترجع للخلف وتقرأ وتتأكد من كلامي للتعاونه

السابق مع بعض في الحرب السوفيتية

7 "
  3. وفقك الله اخوي بندر وسدد خطاك وأعانك على ضغوط الدراسة

نعم اتفق معك أن هناك استهداف للمنطقة وبخاصة للدين الإسلامي حمانا الله منهم ورد كيدهم إلى نحورهم

ولكن تبقى ثورة الشعبين المصري والتونسي ثورة شعبية انفجرت بسبب الظلم والفقر والقهر والذل
    7 "
  4. سياسية ارحب بالنقد البناء وشكراً لك عليه ولكن بارك الله فيك ما يحتاج أقولك أمثال لان السياسة الحقيقة أفعال وليس أقوال في الهواء الطلق

واذا حابه أديك مثل ممكن تقرأين تصريح الشيخ عبدالله بن زايد عن مافعله ويفعله الأمير والسياسي المحنك سعود

الفيصل"حفظه الله" مع تنسيق ابو الغيط في أروقت مجلس الأمن...!!!

النقطة الثانية والثالثة ممكن تقرين ردي السابق على الأخ المعارض الثاني

بالنسبة للأستهداف فهذا شي معروف وأذا أنتي حاطه يدك على خدك فـ هذا شي راجع لك ولكن ثقي

فيه ناس تسهر ليل نهار وتدرس ليل نهار للوصول بناء الى طوق النجاه

تحياتي والله يصلحك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة new zealand
    وفقك الله اخوي بندر وسدد خطاك وأعانك على ضغوط الدراسة

نعم اتفق معك أن هناك استهداف للمنطقة وبخاصة للدين الإسلامي حمانا الله منهم ورد كيدهم إلى نحورهم

ولكن تبقى ثورة الشعبين المصري والتونسي ثورة شعبية انفجرت بسبب الظلم والفقر والقهر والذل
    الحمدلله أولاً وأخيراً والشكر لله سبحانه وتعالى وشكراً لك عزيزي

نعم من العوامل الى ساعدت في انفجارها التى ذكرتها أنت حبيب قلبي ولكن الأسباب الحقيقية

موجود لدى الأخوان المسلمين وأعوانهم والزمن وحده كفيل بكشف أهدافهم المستقبلية

7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.