الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ألا نستحي من نسائنا .. ...!!

ألا نستحي من نسائنا .. ...!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4776 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    شوف الرابط الى فوق الصورة وبعدين كاتب الموضوع له عمود مشهور في صحيفة الجزيرة ....!! واذا كنتم عميان الله لا يعمينا

فهذا الرابط المسكوت عنه مره أخرى

بس تصدق بالله أني كنت متوقع هذا الرد وسلمني على برستيج كمان ولا ينسى يجي حفل التخرج
    ياعزيزي الفاضل حسن من الفاظك وكن رفيع النفس عند التخاطب مع الأخرين واحترمهم واحترم عقولهم سيحترموك حتماً,
    ولا تخاطبهم بألفاظ سوقيه فلن يحترمك أحد أبداً.
    كان بأمكانك التوضيح دون التطرق الى هذه الألفاظ بشكل أفضل..فمـا أكثر الطرق في ذلك.

ومادخل بريسنيج في حفل التخرج؟؟
    أنتظر منك الأجابه...
    7 "
  2. هدئ من روعك أخي بندر

^_^

بالنسبة لي

أكون أعمى البصر ولا أكون أعمى البصيرة ( نسأل الله السلامة والعافية )

قال تعالى : { أَفَلَمْ يَسِيرُوا فِي الْأَرْضِ فَتَكُونَ لَهُمْ قُلُوبٌ يَعْقِلُونَ بِهَا أَوْ آذَانٌ يَسْمَعُونَ بِهَا فَإِنَّهَا لَا تَعْمَى الْأَبْصَارُ وَلَكِنْ تَعْمَى الْقُلُوبُ الَّتِي فِي الصُّدُورِ }

وبالنسبة للموضوع أعتقد أخواتنا الفاضلات قاموا بالواجب وهن أعرف بحقوقهن التي يطالبنها

تحية قلبية
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    ياعزيزي الفاضل حسن من الفاظك وكن رفيع النفس عند التخاطب مع الأخرين واحترمهم واحترم عقولهم سيحترموك حتماً,
    ولا تخاطبهم بألفاظ سوقيه فلن يحترمك أحد أبداً.
    كان بأمكانك التوضيح دون التطرق الى هذه الألفاظ بشكل أفضل..فمـا أكثر الطرق في ذلك.

ومادخل بريسنيج في حفل التخرج؟؟
    أنتظر منك الأجابه...
    أنا قلت الحقيقة أتهمتني بأتهام السرقة فأنا والله لم أقم بذلك وذكرت رابط المصدر ولم يكن ردي عليك برد مجحف ولم يكن

كما أتهامك لي بالسرقة ولم أقم بالتلفظ كما ذكرت وكما فعلت، على كل حال أذا الموضوع مضايقك لا تشارك وريح بالك خليك مثل فتى لندن

ولكن ثق أنني ضد قوى الظلام وضد الخطا مهما كان مصدره ، أيضا الرسائل الخاصة عامل لها حظر من لوحة التحكم

فأذا لديك شي رسائل الزوار لدي مفعله اطرح الى في خاطرك وابشر بسعدك ولكن لا تحاول على الخاص

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أرجوا كتابة من كتب الكلام أو على الأقل كلمة منقول.
    في عالم الأنترنت حيث يكثر القص والنسخ وسلب جهـود الآخريـن.

ودي..
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أذا أنتم ماتطالبوا في حقوقكم بكيفكم ما فيه أحد مجبركم وخلوكم على ما أنتم عليه والله يخلف عليكم ولكن ثقن في غيركن يطالبن بحقوقهن

وموكلين آبائهم وأبنائهم وإخوانهم وأزواجهم بذلك مدام ماتتعارض مع الدين الأسلامي بشئ

نصيحة لكن أنتبهوا من قوى الظلام الذين بدأوا يدخلون العادات والتقاليد في أمور الدين مايعرفون أن الدين الاسلامي واضح وضوح الشمس......تباً لهم ومن عاونهم

....سلام
    موكلين اهلهم بس ماقلت متى قامو بتوكيلهم عشان ننتظر النتائج ايه صح وين المحاكم الي يترافعون فيها عشان نحضر ونوقف معهم من باب المسانده لهم شي اخر اغلب النساء الي تجي تطالب بحقوق المرأة تجي متبرجه وميك اب ومن هالكلام وتجي تتفلسف وتقول الدين والدين يقول ويقول وحقوقنا وحقوقنا طيب يماما القران يقول ولاتبرجن تبرج الجاهلية الاولى يعني ياخذون من الدين الي يناسب هوائهم
    الشي الثاني يجيونك بعض الرجال الملاقيف ويجي يطالب في حقوق المراة بعد وهو دينه الله اعلم به
    اذكر صحفي بس مايحضر ني اسمه زمان كان كل مقالاته عن النساء وحقوقهم وطبعا من ضمن حقوقهم ان الحجاب حرية شخصيه وان وان ومن هالهرج قابلته وحدة من صديقاتي في السوق تقول والله ان زوجته مو باين منها ولا شي حجاب ساتر من الى طيب هذا وش يبغى في الحياة يعني يخرب على النساء وكلامه مايطبقه على نفسه اعوذ بالله بس ولا حب ظهور والسلام
    وبعدين حسيت ازعجك موضوع الي فيه سب الحجاب وقيل ان النساء لابسين كيس زباله واتهمت صاحب الجريده بعد وانو المفروض هو الي ينحط في الزباله مع اني اشوف موضوعه اهم من موضوع الانتخابات والي المفروض ينزعل عليه انو الحجاب ينسب ويتهم بأنه كيس زباله مو انتخابات وانتخابات لاتقدم ولا تأخر ماهي انتخابات رئاسة ترى
    الله واعلم من هي قوى الظلام بس
    7 "
  5. خلاص يا عالم ترانا انغثينا م موضوع الحقوق و الحقوق... ترى ما قد سمعت إمراءة جابت سيرة الحقوق اللي مسويه العالم صجه عليها .. حتى لبنان تطالب بحقوقنا هههه يا لطيف

على قول اختي مسرات الاسلام حفظ حقوقنا و الحمد لله احنا معززات و مكرمات و الله لا يغير علينا

نحن النصف الآخر من المجتمع لنا ادوار أخرى نقوم بها و نحن اوعى بها من غيرنا ... و نترك مهام الرجال للرجال - كالترشيح و التصويت
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Physicist
    خلاص يا عالم ترانا انغثينا م موضوع الحقوق و الحقوق... ترى ما قد سمعت إمراءة جابت سيرة الحقوق اللي مسويه العالم صجه عليها .. حتى لبنان تطالب بحقوقنا هههه يا لطيف

على قول اختي مسرات الاسلام حفظ حقوقنا و الحمد لله احنا معززات و مكرمات و الله لا يغير علينا

نحن النصف الآخر من المجتمع لنا ادوار أخرى نقوم بها و نحن اوعى بها من غيرنا ... و نترك مهام الرجال للرجال - كالترشيح و التصويت
    تسلم اختي فعلا مسوين مهتمين لامرنا اكثر منا وبعدين لكل من الرجل والمراة تركيبته واعماله التي تناسبه وبعدين امريكا بكبرها مانتخبت هيلاري كلينتون لانو طبيعة المرأة غير
    وعَنْ أَبِي بَكْرَةَ رضي الله عنه قَالَ : لَمَّا بَلَغَ رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ أَنَّ أَهْلَ فَارِسَ قَدْ مَلَّكُوا عَلَيْهِمْ بِنْتَ كِسْرَى قَالَ : ( لَنْ يُفْلِحَ قَوْمٌ وَلَّوْا أَمْرَهُمْ امْرَأَةً ) رواه البخاري (4425) .
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    أنا قلت الحقيقة أتهمتني بأتهام السرقة فأنا والله لم أقم بذلك وذكرت رابط المصدر ولم يكن ردي عليك برد مجحف ولم يكن
    ياأخـي الفاضل أين أتهـامـي لك بالسـرقه؟! كنت اطالب بالمصـدر فقط..هـذا ماقلتـه نصـاً:

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة prestige10
    أرجوا كتابة من كتب الكلام أو على الأقل كلمة منقول.
    في عالم الأنترنت حيث يكثر القص والنسخ وسلب جهـود الآخريـن.

ودي..
    كمـا أنـي لـم أبدي رأي فـي المـوضوع...فلمـاذا الدخـول في النيـات والتحريـف؟!

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bandar_VIP
    كما أتهامك لي بالسرقة ولم أقم بالتلفظ كما ذكرت وكما فعلت، على كل حال أذا الموضوع مضايقك لا تشارك وريح بالك خليك مثل فتى لندن

أما لألفاظـك مـاذا تسمـي هـذا يافاضـل:

شوف الرابط الى فوق الصورة وبعدين كاتب الموضوع له عمود مشهور في صحيفة الجزيرة ....!! واذا كنتم عميان الله لا يعمينا

ومـادخل بريستيج هنـا؟؟

بس تصدق بالله أني كنت متوقع هذا الرد وسلمني على برستيج كمان ولا ينسى يجي حفل التخرج
    7 "
  8. اذاأنتم ماتطالبوا في حقوقكم بكيفكم ما فيه أحد مجبركم وخلوكم على ما أنتم عليه والله يخلف عليكم

للاسف توقعتك اخوي بندر اسلوبك ارقى من كذا
    وبالنسبة لكاتب الموضوع انا فتحت على الرابط ولقيته الاخ حمزة السالم ولو علمت انه هو لم ارد عليه وذلك لحاجة في نفسي
    (قلة المواضيع في هذا الوقت الراهن الا موضوع حقوق المرأة في الانتخابات بس مو غريبة لا على الاخ حمزة السالم ولا على صديقه محمد ال شيخ دائما كذا
    اذا الامور الشرعية الدقيقة احدهما يفتي والاخر يصفق كانوا واثقين فيها فكيف بمواضيع الا نستحي من نسائنا ...خبرهم ان نسائهم الان تفكيرهم وهمهم على مستوى اكبر من هذا ..ايران تحاول هز الثقة ين الحكومات الخليجية وبين شعوبها وهم يكتبون الا نستحي من نسائنا..
    بل استحييوا ان نسائكم تفكيرهن ابعد من تفكيركم..
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.