الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

قيادة المرأة والحوار // هُنا "للجميع..

قيادة المرأة والحوار // هُنا "للجميع..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4780 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. عزيزتي اذا احسستي بتحيز المشرف ارسلي رساله خاصه للمشرف العام امين
    انا احسست بتحيزها عندما طلبت مني حذف ردودي عندما ارسلت لها رساله لكي تحذف موضوع من احد الاشخاص يتهجم علي
    بموضوع لم اجد اجهل من العضو غلا الكون ولكن انا رفضت لاني شعرت بالتحيز وكأنها تضغط علي لحذف ردودي وحصل عتاب معها ولكن انتهت المشكله فهي انسانه رائعه
    ولكن لا انكر ان عندها بعض التحيز
    7 "
  2. الحوار لن يصل الى فائدة لما عرفت ان من اتحاور معهم قدوتهم " سعاد الشمري "
    لانة فرق بيننا وبينكم نحن قدوتنا محمد صلى الله علية وسلم .

الصفحة رقم (44) توضح ذلك.

كما ان بعض الناس يستخدم كلمات ومصطلحات لا يعلم عنها شيئا.
    7 "
  3. كل طرف يرمي بـ الطرف الأخر عدم الرضى عن الردود " إذاً من أين يبدأ الحوار!!

الا من إختلاف وجهات النظر"بـ إحترامها ..

للتوضيح // مسك ليست متحيزه لـ شخص أو لـ رد ..
    إنما أنا "أتكلم عن نفسي فقط بمايرضيه "الدين والضمير ..

وآختي الأكتفاء بالمزيد آمل توضيح الردود التي أخذتيها بمجرى "الظلم"
    7 "
  4. يا عزيزي مازن انا لم اكتب قدوتي سعاد ولا اقتدي بالرسول الرسول سيدي وحبيبي لا ترميني بشيء من نفسك وتهرب من الموضوع بحجه لا يعقلها العقل
    ثانيا"ما عيب سعاد الشمري والله انها صاحبه علم وحجه واني افتخر بها ولا يهمني رأيك الشخصي
    ولن ينقص قدر سعاد برأيك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    اللي رباني رباني على إنه أحترم أي مسلم ., وأحترم أي حقير من أمثالك

يا عزيزي لا تأخذ نص كلامي وتترك الباقي يا جبيه كله يا امتنع عنه كله
    هذا كلامي
    اللي رباني رباني على إنه أحترم أي مسلم ., وأحترم أي حقير من أمثالك حتى يقللوا من احترام أنفسهم بأنفسهم

من ناحية كلكم في كرتون واحد فوق بعض وأنا صادق فيها إنت ما شفت الرسائل اللي تجيني تقول إنت ضد السواقه بالرغم لم أتطرق لها بتاتاً البته
    والأغبياء كثيرين بيننا ومستعد أثبت لك
    ومن ناحية الشيعه فهم ليسوا شيعه إنما روااافض رضيت أم أبيت
    لكن ما جاوبتني رافضي أو سني للحين

من ناحية الذنوب فلا تتكلم عنها لأنه مبين أنت إيش من كتابتك النبي ص

آخر كلامي
    لا تخرج أي شخص عن صمته سواء كان محترماً أ وغير محترم
    لأنه لا يمكنك التنبؤ بما قد يكتب لك
    ودي للمسلمين

انتهى ..,
    7 "
  6. الردود الطائفيه وهنا ليس موضوعه الصحيح!! فهناك موضوع حوار الاحبه الذي يمكمنهم فيه كتابة مايريدون وليس خلط المواضيع ببعضها
    دعونا منصفين في حقوقنا وحقوق غيرنا!!
    فهي كثيره بين 54 صفحه قراتها اثناء تصفحي الموضوع وليست مسؤوليتي بل مسؤوليتك ياختي الفاضله انتقائها فهي متنوعه بين كلام ومقاطع
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الاكتفاء بالمزيد
    اجل منال متنكره بمعرف ذكوري وفي منتدى مبتعث بالذات هههههه
    اختي وان كنتي تشوفي اسلوب النوفي سيء من وجهة نظرك صدقيني فهو لايقارن بسؤ اسلوبك!!!!تحطين صورة بنت تعرض نفسها ويشوفونها رجاااااااااااال بس عشان تثبتين وجهة نظرك!!!
    قولي وجهة نظرك ولكن بوسيله راقيه تبتعد عن الوضاعه

مافكرتي برب فوقك وهو يراك ضلعا من ضوع الفضائح ولا بان الدنيا دواره وانتي ب ن ت
    بيجيك يوم هي الدنيا كذا...شي ماتفتخرين فيه ولاتصرين على الذنب لان الله سبحانه يستر على عبده اذا اذنب ولكن اذا راه مصرا فضحه
    يا اختي الفاضله نصيحه لوجه الله هذي الصفحات قد تُحذف وسننسى اطراف الحديث وانتي ايضا ولكن ماكُتب في جنبيك هو في كتاب ستقراينه يوم العرض الاكبر...

الاكتفاء بالمزيد شكرا على النصيحه ولكن عزيزتي انا ماقصدت نوف بالمعرف الذكوري ولا هي مشلكتي اني افهمك وش اقصد والمعنى ببطن الشاعر على قولتهم..
    البنت اللي حطيت مقطعها هي بنت سعوديه- (بطله من وجهه نظرها ومن وجهه نظر اشخاص يدعمونها) لم تستر نفسها ولم تسال الله الستر ووضعت مقاطعها في الانترنت باختيارها ... انا وضعت المقطع تحت عنوان بطلات سعوديات لان مفهوم البطوله عندكم بخصوص منال الشريف يعتبر شاذ ومنحرف وغبي بالنسبه لنا كما اعتبرتي انت ونوف بطوله هذي البنت شاذ وانحراف وغباء بالنسبه لك...
    هل انا مسئووله عن فتاه وضعت صورها متبذله وباختيارها في اليوتيوب ؟؟ هل انا اتحمل مسئووليه ماقامت به؟؟ فقط لانني وضعت مقطع لها في المنتدى؟؟ وناقل الكفر ليس بكافر كما يقال علما بانني لم اكتب كلمه مديح لها ولم اقل كلنا هذه البطله اللي تفحط فقط وضعت مقطع فيديو...
    السؤال اللذي كنت اريده ان يصل اليكم ولو لاحظتي انك انتي فقط ونوف هم من استفزهم المقطع لانكم فعلا فهمتوا المغزى منه ولكنكم اردتم تغيير مسار الموضوع،،، السؤال هو... منال قامت بتصوير مقطع استفزازي للمجتمع (استهبالي في نفس الوقت) وهي فتاه تقود سيارتها مسبقا بدون مشاكل في ارامكو وارسلت المقطع الى وسائل اعلام خارجيه في استفزاز واضح وتاليب للراي العام وكانها تقول العالم سيقف معنا ولن تستطيع الدوله سوى الرضوخ لنا..... الدوله اعتبرت الموضوع تاليبا للراي العام وتحريضا وامسكت بمنال واودعت منال السجن في اشاره واضحه بان ماقامت به منال من همجيه وغوغائيه هو امر تعتبر الدوله خطا ولا تتسامح فيه،،،،،،، فهل كل من وضع مقطع منال يعتبر محرضا على الدوله يعني انتي ونوف تحرضون المجتمع وتستفزونهم وانتم مخطئون تماما كمنال .............فهمتي قصدي ولا اشرح اكثر؟؟ انا وضعت مقطع وبالرغم من اني لااؤيده الا انك انتي ونوف اعتبرتوني اشارك في هدم اخلاق المجتمع ... انتي ونوف وبندر تدعمون فتاه وتحطون لها مقاطع اعتبرتها الدوله تاليبا وتحريضا للراي العام واستفزازا للمجتمع(اقراي قرار وزاره الداخليه) اذن انتم تحرضون الراي العام وتخالفون نظام الدوله ....... تحيزكم للتحريض واضح لانه كان يفترض بكم بعد صدور قرار وزاره الداخليه ان تقولوا فعلا منال اخطات ولم يكن ينبغي ان تنتهج هذا الاسلوب لان الفكره صحيحه ولكن الوسيله خاطئه( وللعلم وضعت موضوع بقرار وزاره الداخليه ولم يعلق عليه لاانتي ولا نوف؟؟ لانكم عارفين ان اللي سوته منال غلط ولكنكم مستمرين في التحريض) تركتكم الفكره الرئيسيه للموضوع ومسكتوا في منال البطله اللي حتى اقرب المقربين لها والدها قال ابنتي اخطات وشكرا لولاه الامر........ عرفتي ليش حطيت المقطع؟؟
    7 "
51 من 53 صفحة 51 من 53 ... 46505152 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.