الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك ما تريد وأعفو عنك لكن أرجع لي ابني سالماً

والدة الطفل أحمد لخاطفه: سأعطيك ما تريد وأعفو عنك لكن أرجع لي ابني سالماً

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4696 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Knight Dandy
    هل أحصل منك على مقصدك ؟؟!

انتظر ..,
    الــمــقــصــد أنــ حضرتكـ علقت بتعليق سلــيـم قلت إذا وصل بناس لهذي
    الحاله فعلى الدنيا السلام ...
    فمجرد تذكير بهذي القصة اللي إحنا الأن نحاور فيها يعني وحدة مطلقة
    وطليقها أخذ عيالها وحرق قلبها عليهم
    وعلى هذا كله يساومها بالحرام عن الحلال مع إنها كان بينهم معروف
    وثمرته بين إيديه وفي النهاية يساوم الأم وضيع الولد وتعذب البنت
    و... الخ
    يعني الزبدة إنه فعلا وصل الحال إلى مالم يكن في الحسبان ببعض البشر
    لذلك قلت على الدنيا السلام ...
    وصل القصد ..
    7 "
  2. فهد العتيبي - سبق - الطائف: اتهم والد الطفل المفقود "أحمد بن فهد الغامدي" اليوم طليقته "والدة الطفل" بأنها هي مَنْ خطفت ابنه, مؤكداً أنه تقدَّم للجهات المعنية ببلاغ بذلك.

وأوضح والد "أحمد" أن أسباب اتهامه لها تعود إلى أنها تملك معلومات مُتكاملة عن منزله، وما يحدث به وفقاً لما ذكرته في بعض وسائل الإعلام. مبدياً استغرابه من وصول تلك المعلومات إليها؛ ما يعني -بحسب كلامه - أنها مُتهمة بخطف ابنه، وأنها تُريد بذلك تغيير مسار القضية لصالحها؛ حتى تكسب حضانته؛ باعتبار أنها تركت ابنها وبنتها ولم تسأل عنهما إطلاقاً منذُ أربع سنوات من بعد طلاقها إثر خلافات زوجية.

وقال "فهد الغامدي" والد الطفل "أحمد" في حديثه إلى "سبق": "ساءني ما توجهت به والدة الطفل من اتهامات وأقوال عبر المنتديات والمواقع، التي تم التأكد أنه ليس لها أساس من الصحة؛ لأنها تدعي أنها كانت قد طرقت المحكمة لطلبه أكثر من مرة لكسب قضية الحضانة".

وأكد الغامدي أنه لم يأته أي استدعاء مُطلقاً طوال السنوات الأربع الماضية من بعد طلاقها منه.

وقال: "زوجتي الأولى، جزاها الله ألف خير، هي مَنْ تبنت تربيتهما، وخصوصاً أحمد، إبان كان عمره وقتها لم يتجاوز ثلاثة أشهر، وتولت رعايته حتى أصبحت والدته، ولا يعرف غيرها في ظل غياب والدته الحقيقية". مؤكداً أن ابنه لا يعترف إلا بها؛ لذلك وجَّهت هي الأخرى رسائل للخاطف بإعادته. مبيناً أنها تؤدي دورها كأم حقيقية للطفل، وعانت كثيراً من جراء فقدانه.

وذكر والد الطفل "أحمد" أنه تلقى اتصالاً قبل يومين من شخص يدَّعي أنه هو خاطف ابنه، وتحدث معه مساوماً إياه على مبلغ نصف مليون ريال؛ ليُعيد له ابنه، مؤكداً أنه موجود لديه، وعندما طلب منه أن يسمع صوته أغلق الخط؛ ما دفعه لتقديم رقم المتصل لشعبة التحريات والبحث الجنائي بشرطة الطائف.

ومن جانبها مشّطت فِرَق الدفاع المدني بالطائف اليوم عبّارة تصريف مياه الأمطار والسيول، ابتداءً من مدخلها بالمثناة حتى مخرجها بحي جبرا، عن طريق عدد من رجل الإنقاذ؛ لإكمال المهام التي بدأتها الفِرَق منذ لحظة فقدان الطفل.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة
    الــمــقــصــد أنــ حضرتكـ علقت بتعليق سلــيـم قلت إذا وصل بناس لهذي

الحاله فعلى الدنيا السلام ...
    لا لا أنا قلت السلام على الكرام ما قلت على الدنيا السلام >> راح أنجلد أدري
    فمجرد تذكير بهذي القصة اللي إحنا الأن نحاور فيها يعني وحدة مطلقة
    وطليقها أخذ عيالها وحرق قلبها عليهم
    وعلى هذا كله يساومها بالحرام عن الحلال مع إنها كان بينهم معروف
    وثمرته بين إيديه وفي النهاية يساوم الأم وضيع الولد وتعذب البنت
    و... الخ
    شوفِ أختِ حياه
    الآن ما نقدر نقول أنا وإنتِ والثالث والرابع إنهم تعذبوا أو لا , الأم خطفت الولد ولا لا
    ساومها على حساب شرفها ولا لا
    يعني ما نقدر نحكم للآن
    الاتهامات من كل الطرفين
    كلها أيام وتظهر الحقيقه ونعرف هل تعذبوا ؟ هل خطفته الأم ؟ هل ساومها صدق على شرفها ؟ هل وهل وهل ... والقائمة تطول
    اما الآن لا تحكمي على إنه سوا وعذب ووو .. الخ
    زي ما فيه آباء لا يستحقون اسم أب هناك أمهات لا يستحقون كلمة أم
    العيب دائم مو من طرف لازم يكون بالطرفين
    يعني الزبدة إنه فعلا وصل الحال إلى مالم يكن في الحسبان ببعض البشر
    لذلك قلت على الدنيا السلام ...

وصل القصد ..

هالحين أنا آسف أختِ لأني فهمت القصد خطأ لا لا لا ما فهمت القصد خطأ ما توضح لي مقصدك من ذكر اسمي كنت أتوقع تقصدي تذَّكر مو تذكر وما شفت الموضوع لأني قد اطلعت عليه قبل وعلقت
    كان سلك الفيوز للمخ مفصول . وفيوز المخيخ منحرق هع << لا جد ترى توني أصحصح وربي وأفهم قصدك بالرغم قرأت ردك الثاني اربع مرات ممكن

وأنا أختِ لمن ذكرت السلام على الكرام والحال اللي وصلنا له
    ما ذكرت على إنه اتهمها بشرفها << لأني شفت اعظم من كذا
    ما اقول على الدنيا السلام لانه ساومها على شرفها من اجل ابناءها << شفته يساومها على بطاقة شحن بـ 100 ريال ما وقفت على ابناءها وشفت أعظم من 100 ريال << بالقليله 100 ريال نصف الشعب تمثل رزقه لأربعة أيام
    طبيعي أي أحد يبي يساوم أحد ويأخذ اللي يبي منه ,, يساومه بنقطة ضعفه
    مستحيل أقول له أعطيك فلوس عشان كذا وهو عنده فلوس تكفيه على الاقل مو تزود عن حاجته
    مستحيل أجي أقول لأحد ترى آخذ منك عيالك وأنا مالي حق آخذهم وهو عنده نقطة ضعفه ما عنده فلوس
    صح ؟! >> أحسنتم طيب

لكن أنا أقول السلام على الكرام لمن توصل قضية شرف للمحكمه وتتهم بالجنون << إيش دخل أم جدة أبو الجنون بقضية شرف ؟؟؟! << لو قلت عائلة الجنون أصرف من أم جدة أبو صح هع
    والله ترى صارت تهمة الجنون مخرج 971 في جميع الدول << إذا يبون يلفون قضيه قالوا مجنون أو مجنونه هع
    أنا أقول على الدنيا السلام لمن توصل الهرجه لمسؤول في شرطة ويخبي الخطاب وما يرفعه للمحكمه عشان شو ؟؟! عشان إنها مرأه ضعيفه ؟؟!

يعني نتهاون بكل شيء إلا شيئين فقط
    شيئين حسابهم عسييير عند ربي وعذاب أليم
    <( الدين , الشرف )>
    نتهاون في دوام , في أي أمر من امور الحياه إلا الدين والشرف
    سواءً لعبنا بالدين أو بشرف أحد , او اتهام أحد بدينه أو بشرفه
    صح ؟! >> أحسنتم طيب << معلق عليها اليوم ما أدري إيش سالفتها هع

بصراحه باقي فيه كثيرين عندهم شيء من عصر الجاهليةِ الأولى
    الرجل يغلط يرتب على ظهره ويشكر على ما فعله من أمورٍ صحيحه فيما سبق ويسوون منه بطلٌ مغوار هع
    المرأه تغلط ينلعن جدف جدف أبو أهلها من كل المجتمع اللي حولها ولو إنها حررت فلسطين ينسون إنها حررتها ويستقعدون لها على غلطها مو بركبه ونص لا والله الركبتين كلها هع << عاد إنتم حلوها من عندكم موضوع الركبتين

حسب نظرتي المتواضعه التي لا تسمن ولا تغني من جوع << الاعتراف بالحق فضيله
    إنه لا بد يعاقب الولد قبل البنت على أخطاءه
    ثاني شيء
    قبل أسبوع كنا كذا في جلسة عائليه أنا وجماعتي الخاصين
    فقلت لو أنا موكل بالحكم على قضايا تعذيب وأب أو أم هم المتهمين
    أمسكهـ/ـا وأعزر فيه وأسوي فيه زي ما سوا بعدين أصلبه على أشهر كبري في نفس المدينه 29 يوم و23 ساعه و59 دقيقه و59 ثانيه و9 جزء من الثانيه
    عبره لغيره أقسم بالله الشعب يمشي على الصراط المستقيم وكل واحد يعامل ولده أو بنته على انهم عياله مو طليقته اللي جابتهم
    حتى لو إنها حرمه والله أعلقها << الله لا يقول أجي حاكم هع
    كلهم فغروا فيني يقولون لا حرااااااام والقتل بس هو الجزاء
    واحد يقول إيش عندك إنت الورع اللي بالجلسه وتبي تحكم العالم بأسلوبك هع << هذا غلط اللي يجلس بين ناس أقل واحد عمره 45 سنه هع
    طيب لمن قالوا التعزير حرااااام << كل ما أتذكر فغرتهم أضحك عليهم
    المهم لمن قالوا حرام التعزير , طيب هو مو عزر في ولده اللي طالع من صلبه أو هي عزرت بولد زوجها او عزرت بولدها أو أو .. الخ
    ليش ما نطبق الجزاء من جنس العمل ؟ ولا نطبق هالشيء متى ما نبي ونلغيه متى ما نبي هع
    حاولت إنه أفهمهم يمين يسار إكس دائره << سامج هع بس ما فيه أمل وربي يفهمون وكتموني وصبيت لهم قهوه وتفركشوا << طالعه من قلب

المهم طولت بالرد اللي ما أدري إيش يبي أحسه سااامج
    بس راح ننتظر لين نهاية القضيه ونمسك بطرف الخيط على قولة الذي قد قالها هع ويبان كل شيء

الله يسامحك يا أمين كل شوي وأنا أحط ض1 << اختصار أفضل فيس وأجمل فيس تلقاه لونه أخضر وجميل مفرش أسنانه بمعجون كرس ومبينها
    وعلى فكره ترى أخذ جائزة أفضل لوك في عالم النت هع
    تكفى الله يوفقك ويسعدك ويحقق أمانيك ويخليك تجيب الدكتوراه والزمالة الطبيه حلى لو تخصصك حاسب تجيبها تكفى حطه من ضمن الخيارات وربي كل رد لي أكتب ض1 مفكر إنه موجود واطالع لها وامسحها

على فكره
    لو كانت كل الردود اللي نكتبها بطريقه رسميه كان كلنا ملينا
    لازم شوي نسوي بيزي قصدي ايزي
    ولزام نسمج شوي زيي وترى أكاديمي سامج لأنه نزل الموضوع وسعود بعد سامج بمزاجي << والله ما قد شفت سماجه منهم بس لازم نفك أنفسنا بأي طريقه كانت خخخخخ

وإذا عبدالرحمن ولا سعود عندهم اعتراض يرفعون الملف للسكرتير تبعي وأكيد هو بيعطيها دبل كيك ويسجل هدف بكل سرور << لازم نختمها بسمااجه

بالتوفيق
    7 "

4. أنا أحكم بعاطفتي كإمرأة على أي خبر أسمعه والله أعلم الحقيقة مع مين الأم ولا الأب لكن هذا درس للعالم اللي تقدم على الطلاق
    وهي معاها عيال هذا وهو طفل ضاع ومخطوف بعد .. والأم والأب صار كل واحد منهم يلقي اللوم على الأخر ..
    كأن كل اللي حصل ما رباهم يبغو البنت تلحق الولد كمان ..
    لكن الله أعلم من هو وراء إختطاف أحمد وأين هو ؟؟ وهذا هو الأساس ولازم على المذنب يتحاسب بيد من حديد
    وعدم التهاون في العقاب ..
    شكرا على التعقيب ...
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حياة صعيبة

أنا أحكم بعاطفتي كإمرأة على أي خبر أسمعه والله أعلم الحقيقة مع مين الأم ولا الأب لكن هذا درس للعالم اللي تقدم على الطلاق
    وهي معاها عيال هذا وهو طفل ضاع ومخطوف بعد .. والأم والأب صار كل واحد منهم يلقي اللوم على الأخر ..
    كأن كل اللي حصل ما رباهم يبغو البنت تلحق الولد كمان ..
    لكن الله أعلم من هو وراء إختطاف أحمد وأين هو ؟؟ وهذا هو الأساس ولازم على المذنب يتحاسب بيد من حديد
    وعدم التهاون في العقاب ..
    شكرا على التعقيب ...
    بعض النظر عن العاطفه
    نحن مع الصح وضد الخطأ

أما كلامك عن العقاب فأنا أضم يدك
    عقاب مشي حالك راح يزيد من المشكله كثييير
    بعض الأمور تحتاج إلى شده حتى يعتدل الإنعواج

العفو ...,
    7 "
  6. الله يرده سالماً معافاً

والله ما أدري هالصحف أحس أنها للفضايح

لماذا لا توصل المعلومات المهمة للجهات المختصة وهنا ينتهي دورها

ولكن تذكر الإسم كاملاً وتفاصيل القضية فهذا ليس له داعي

والله يسترنا جميعاً
    7 "
  7. فهد العتيبي - سبق- الطائف: كشفت شرطة الطائف ممثلة في فريق عمل مكون من شعبة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مديرها ومركز شرطة الفيصلية غموض إختفاء الطفل أحمد فهد الغامدي، حيث ثبت ضلوع زوجة والده في قتله وإخفاء جثته في كيس نفايات داخل عمارة مهجورة تم الوصول لها عن طريق الفريق الأمني، فيما يجري حالياً استكمال إجراءات نقل الجثة تحت إشراف ومتابعة مدير شرطة الطائف.

لاحول ولاقوة إلا بالله .. وش ذا القلوب اللي ماتحس ؟؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Academy
    فهد العتيبي - سبق- الطائف: كشفت شرطة الطائف ممثلة في فريق عمل مكون من شعبة التحريات والبحث الجنائي بقيادة مديرها ومركز شرطة الفيصلية غموض إختفاء الطفل أحمد فهد الغامدي، حيث ثبت ضلوع زوجة والده في قتله وإخفاء جثته في كيس نفايات داخل عمارة مهجورة تم الوصول لها عن طريق الفريق الأمني، فيما يجري حالياً استكمال إجراءات نقل الجثة تحت إشراف ومتابعة مدير شرطة الطائف.

لاحول ولاقوة إلا بالله .. وش ذا القلوب اللي ماتحس ؟؟؟؟
    تقشعر جسمي لما قريته حرام الطفل عمره 4 سنوات اش سوالها الله يرحمه ويصبر قلب والديه عليه
    لا ولا الاب كل ماطلع قال زوجتي وزوجتي اعوذ بالله وتطلع هي القاتله ياخي اش هالقلوب انا استغرب من بعض النسوان ياخي تاخذين مطلق عارفه عنده عيال تعذبينهم ليش مادري اش يفكرون فيه اش هالغيره المرضية الي عندهم مانتي قادره على تحمل عياله خلاص اقنعيه يعطيهم امهم او لاتتزوجينه مانتي بمجبورة انا ماتكلم عن هالحاله بس اتكلم عن كثير قصص نقراها لزوجات اب مايخافون الله ويحطون حرتهم في بزر ماعرف في الدنيا شي من جد بعض النسوان عقولهم صغار ولا بعض الاباء يعطيها مطلق الثقة واحيانا يتجرد من ابوته ويسمع زوجته في كل ماتقول يعذروني هذولا مو رجال حتى كلمة لوح قليله فيهم اش هالتخلف ياخي زوجة اب اش منتظر منها ماعمم بعض زوجات الاب مامثلهم ورائعات بس الاغلب للاسف سيئ وتبدا تشتغل عندهم الغيره الي على غير سنع والله افتكر بنات بالمتوسطة و كانو يدرسون معنا صغار وزوجات اباهم يزوجونهم بدري عشان يفتكون منهم والله كنت اقول حرام لسى صغار كيف تتزوجون يقولون زوجة بابا تقول وتقول مالت عليهم من نسوان الله لايكثر من امثالهم حسبي الله ونعم الوكيل سدو نفسي على هالصبح الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا كثيرا
    7 "
  9. تحديث الساعة السادسة مساء :
    تحفظت الأجهزة الأمنية على الزوجة المتهمة بالقتل ووالد الطفل وكذلك الخادمة لمعرفة دورهم في الجريمة , وتم استدعاء والدة الطفل لقسم شرطة الفيصلية لأخذ أقوالها , فيما تم التحفظ على شقيقة المقتول ( ريتاج ) لإجراء كشف طبي عليها لمعرفة إذا ما كان تعرضت لتعذيب من زوجة أبيها أم لا .
    تحديث الساعة السابعة مساء :
    وأكد المتحدث الأمني بشرطة الطائف الملازم سليم الربيعي أن شرطة الطائف بذلت جهودها على مدى تسعة أيام ووفقت ولله الحمد اليوم الأربعاء من كشف حقيقة تغيب الطفل احمد الغامدي 4 سنوات سعودي الجنسية حيث قامت وبتوجيهات مديرها مسلم الرحيلي ومتابعة كل من مدير إدارة شئون الأمن العميد منصور العتيبي ومدير شعبة التحريات والبحث الجنائي العقيد خالد النفيعي ومدير شعبة الضبط الجنائي ومدير شرطة الفيصلية العقيد عبد الله النفيعي بالتعرف على مصير الطفل ،حيث ثبت خلال التحقيقات التي أجريت ان زوجة والد الطفل ضليعة في قضية أحمد وهي سيدة سعودية تبلغ من العمر 39 عاماً وبعد التحقيق معها اعترفت بضربه بعصا وبضرب جسد الطفل بالأرض حتى فارق الحياة وقامت بوضعه في كيس النفايات ونقله من حي لآخر في عمارة تحت الإنشاء ولازال التحقيق جاري وسيتم إحالة ملف القضية للتحقيق والادعاء العام تمهيداً لتقديمها للقضاء لمحاكمتها على ارتكابها هذه الجريمة النكراء.
    من جهة أخرى علمت الوئام أن القاتلة وضعت الطفل المقتول في عمارة تحت الإنشاء في حي معشي بينما تسكن هي وزوجها في حي الشرقية وستبحث الجهات الأمنية كيف استطاعت نقل الجثة من حي لأخر.
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.