الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

توجيه التهم الى ابرآهه الاحمد

توجيه التهم الى ابرآهه الاحمد

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4564 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Jeddah boys
    Jeddah boys

مبتعث مجتهد Senior Member

Jeddah boys الولايات المتحدة الأمريكية

Jeddah boys , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى قراءة الفنجان , بجامعة ،،،
    • ،،،
    • قراءة الفنجان
    • ذكر
    • دياجير الظلام..!, غياهب
    • السعودية
    • Feb 2010
    المزيدl

October 31st, 2011, 06:53 AM

نشرت صحيفة أنحاء :

وعلى صعيد متصل بدأت اليوم محاكمة يوسف الأحمد، ووجهت له 18 تهمة تتعلق بقضايا الإرهاب.

ومن هذه التهم التأليب ضد ولي الأمر وإثارة الفتنة والإضرار باللحمة الوطنية وإثارة الفتنة عبر إنتاج مقاطع وتخزينها وبثها عبر شكبة الإنترنت، فضلاً عن مساعدة وتأييد معتنقي فكر ومنهج تنظيم القاعدة الإرهابي، واعتقاد صحة وسلامة منهج هذا التنظيم، حيث تبنى تنظيم القاعدة موقفه في عدة وقائع وأصدر تهديده الذي يستحل به الدماء المعصومة وبنى ذلك على ما صدر من المتهم المذكور.

ومن التهم أيضاً حيازة كتب عن تصنيع المواد المتفجرة والتواصل مع جهات مشبوهه في الخارج لإشاعة الفوضى، وعن كيفية مواجهة المحققين وعن أشخاص يطلقون النار على رجال الأمن، وعن إقامة غير المسلمين في جزيرة العرب وعن القتال وفق منهج الخوارج في الجهاد الذين لا يشترطون إذن ولي الأمر.

وقالت المصادر أن الأحمد متورط ضمن شبكة تضم 6 سعوديين ومصريين، يعملون وفق أجندات معينة ذات علاقة مباشرة بتنظيم القاعدة.

كما شملت التهم الموجهة إليه تبريره جرائم عدد كبير من المتهمين والمحكومين في قضايا إرهابية، وتنصيب نفسه مدافعاً عنهم دون صفة صحيحة، معتبرة تخوله ذلك باستقباله اتصالات ذويهم وطلبه إرسال بيانات المتهمين والمحكومين إلى هاتفه الجوال واعتباره ما حصل لهم ظلماً وعدواناً وتعدياً وتعمداً للقهر والإذلال ونشر ذلك على شبكة الإنترنت.

ومن التهم أيضاً التحريض على التجمهر وإحداث الفوضى أمام عدد من مؤسسات الدولة بقصد الضغط للإفراج عن المتهمين والمحكومين في القضايا الأمنية والتواصل في سبيل ذلك مع جهات خارجية مشبوهة والتنسيق لإحداث ذلك في الداخل والخارج على فترات محددة.

ويأتي ذلك في وقت كتب القائمون على حساب يوسف الأحمد في تويتر أن أهل الأحمد يؤكدون أنه منوم في المستشفى، ولم يتم إبلاغهم ولا إبلاغ محاميه ووكيله الشرعي بالمحاكمة.

وأضاف الحساب "بالمصادفة زار شقيق الأحمد المحكمة الجزائية المتخصصة بمدينة الرياض وفوجئ بخبر عقد جلسة محاكمته هذا اليوم".

2. التعليق : في الاونه الاخيره تعاطفت مع هذا الشخص بالرغم من التطرف الواضح لي قبل ان يسجن حيث كنت اظن ان السبب الوحيد هو قوله رأيه بحكم انني مع حرية الرأي العام ولكن الان تأكدت ان لـ هذا الشخص غايه اكثر من ان تكون مطالبه ،،اتمنى له اقامه سعيده مع رفاقه اي الدويش والسكران والعمر وما شابه .
    7 "
  3. معقولة كل هذا يطلع منه نو وي
    انا شخصيا مومرة يعجبني احسه متشدد زيادة عن اللزوم بس هذا لايعطيني الحق اني اتشمت فيه مع ان بعض كلامه كان عين العقل بس التوقيت والمكان غلط
    وبعدين وش هو له مسمية ابرأهه يعني عشان فتوى الحرم الي قالها وربطت بينه وبين ابرأهه الذي اراد هدم الكعبه مثلن
    الشماته ماهيب زينة هذا وانت خابر ان سجناء الراي العام 30 الف على كلامك شكلك تبيهم 30 الف واحد ههههه دعابه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    معقولة كل هذا يطلع منه نو وي
    انا شخصيا مومرة يعجبني احسه متشدد زيادة عن اللزوم بس هذا لايعطيني الحق اني اتشمت فيه مع ان بعض كلامه كان عين العقل بس التوقيت والمكان غلط
    وبعدين وش هو له مسمية ابرأهه يعني عشان فتوى الحرم الي قالها وربطت بينه وبين ابرأهه الذي اراد هدم الكعبه مثلن
    الشماته ماهيب زينة هذا وانت خابر ان سجناء الراي العام 30 الف على كلامك شكلك تبيهم 30 الف واحد ههههه دعابه
    حينما نتحدث عن رأي نقوله هذا امر وحينما نتحدث عن مجموعة اراء تطبق على ارض الواقع هنا المشكله ..الاحمد اتضح انه حزبي الى ابعد درجه دعينا ننظر ماذا يريد الاحمد ؟ ..محاربة لعمل الكاشيرات السخط في الاعلام وتخوينه وصم الناس بالنفاق والخيانه مطالبته بهدم الحرم لمنع الاختلاط الى ان وصل الى تقسيم السعوديه الى جزئين نساء ورجال منعاً للإختلاط ..اصراره على ان المشروع التغريبي يحول دون رقابهم ..هذا الاحمد ..من هم حزبه ؟ تهديد الوزراء في مكاتبهم ..شروط الملك على يخصص وقتً لهم كما يخصص وقت للمباراة النهائيه الى ان وصلوا الى تهديد الملك بـ الشعب يريد الإصلاح ،،،

الاحمد كان يعطي ما يملك من قوه لإخراج ابرز قياديين التيار الصحوي من السجن لما يريده من تعزيز وتقوية شوكة التشدد في البلاد كان واضحاً من إندفاعه الى القضيه ان الامر ليس كما يزعمون امر بالمعروف ولا حسبه على قولهم إنما هي قضيه تخص الاحمد وجماعته اكثر من اي تيار اخر ..من يرى خطابات الاحمد سابقاً يتأكد تماماً ان خلف هذا الرجل غايات كثيره لا تخفى عن المستمع العاقل بعيداً كل البعد عن التأثر بالخطاب الديني والعاطفي ،،،

اما انا فـ انا شخص "غلبان " جداً كل ما اريد واخر ما اريد ان اقول لا لأي شيء لا يتوافق مع قناعاتي ومبادئي

تحيه.
    7 "
  5. هذا وانا قايلتن مايعجبني عطيتني هالنبذه اجل لو يعجبني وش سويت كل الي قلته ادري عنه عشان كذا قلت مو مرة يعجبني
    انا الي قلته وش هو له الشماته مو وش هوله دخل السجن ولا وش توجهاته على العموم انا لااصدق جميع مايذكره الاعلام فقط مااريد ومايتوافق مع منطقي هو ماصدقه
    وجميع الي ذكرته مايعطينا حق نتشمت بالادمي خلاص هذا هو انسجن نزيده هم على الي هو فيه
    اما انت غلبان كثر منها عجرت اصدقها مع اني حاولت هع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    هذا وانا قايلتن مايعجبني عطيتني هالنبذه اجل لو يعجبني وش سويت كل الي قلته ادري عنه عشان كذا قلت مو مرة يعجبني
    انا الي قلته وش هو له الشماته مو وش هوله دخل السجن ولا وش توجهاته على العموم انا لااصدق جميع مايذكره الاعلام فقط مااريد ومايتوافق مع منطقي هو ماصدقه
    وجميع الي ذكرته مايعطينا حق نتشمت بالادمي خلاص هذا هو انسجن نزيده هم على الي هو فيه
    اما انت غلبان كثر منها عجرت اصدقها مع اني حاولت هع
    اسفين طال عمرك
    7 "
  7. نسيت ماضيف انا معه ضد عملنا كاشيرات ماعد بقى الا هذي لاحد ينط يقول النسوان الي تشتغل بالبسطات في الاسواق وهيك والله هذولا لو ما الحاجة ماشتغلو هالشغلة واغلبهم كبار في السن حقيقه شي يندي له الجبين
    يعني بدل ماترزون وتعزون تطالبون نشتغل كاشيرات الحمد لله والشكر هذا الي طلع بيدهم يامحلاني بالماركت واقول لا هذا بعشرة وهذا عليه خصم وهذا عليه لعنه يعني المفروض يستحون يقولون هيك مو يروجون ويقولن شغل شريف وماشريف حتى النسوان الي بسوق يبيعون المفروض يساعدونهم يدبرون لهم شغله عدله او يحطون لهم محلات مو في الشموس وغالبية هالنسوان بتبيع لنسوان مو زي لما اعمل كاشيره ابيع لصالح والطالح الناس الي عاجبته هالشغلة ياليت تطبقه على اهلها ماله شغل بخلق الله يعني ضاقت الاشغال ومالقو لنا غير هالشغلة والجامعات الي نص دكاترتها اجانب معقولة مافي عندنا بنات حملة دكتوارة وماستر يحطونهم بدالهم ولا ماهوب فالحين الي كاشيرات وشغالات وئل شو ائل شغلة شريفه ايه بالحيل احسه مهينه اكثر من انه شريفه او مو شريفه
    الله لايحوجنا بس الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا كثيرا
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مسرات
    نسيت ماضيف انا معه ضد عملنا كاشيرات ماعد بقى الا هذي لاحد ينط يقول النسوان الي تشتغل بالبسطات في الاسواق وهيك والله هذولا لو ما الحاجة ماشتغلو هالشغلة واغلبهم كبار في السن حقيقه شي يندي له الجبين
    يعني بدل ماترزون وتعزون تطالبون نشتغل كاشيرات الحمد لله والشكر هذا الي طلع بيدهم يامحلاني بالماركت واقول لا هذا بعشرة وهذا عليه خصم وهذا عليه لعنه يعني المفروض يستحون يقولون هيك مو يروجون ويقولن شغل شريف وماشريف حتى النسوان الي بسوق يبيعون المفروض يساعدونهم يدبرون لهم شغله عدله او يحطون لهم محلات مو في الشموس وغالبية هالنسوان بتبيع لنسوان مو زي لما اعمل كاشيره ابيع لصالح والطالح الناس الي عاجبته هالشغلة ياليت تطبقه على اهلها ماله شغل بخلق الله يعني ضاقت الاشغال ومالقو لنا غير هالشغلة والجامعات الي نص دكاترتها اجانب معقولة مافي عندنا بنات حملة دكتوارة وماستر يحطونهم بدالهم ولا ماهوب فالحين الي كاشيرات وشغالات وئل شو ائل شغلة شريفه ايه بالحيل احسه مهينه اكثر من انه شريفه او مو شريفه
    الله لايحوجنا بس الحمد لله الذي عافنا مما ابتلاهم وفضلنا على كثير من خلقة تفضيلا كثيرا
    كل واحد يتكلم على حسب مؤهلاته ..انتي تدرسين جامعه مثلاً غيرك معه متوسطه وهذا هو سوق العمل وهذي هي احتياجاته ،،إن وفروا وظائف تشرطوا وإن قالوا مافي وظائف صاحوا بـ شعار البطاله ،، وغير هذا كله لا يوجد شخص طالب بعمل النساء كـ كاشيرات ..هي فقط مؤسسات فتحت باب التوظيف لمن تريد وتنطبق عليها الشروط ..!

...عموماً ليست هذه نقطة البحث ما نقول غير الحمدلله على كل حال غيرك ظروفه اصعب واشد مما يتصور الشخص .
    7 "
  9. ادري ان في ناس ظروفه صعبه بس عشان ظروفهم صعبة نستغلهم ونوظفهم هيك وظائف انا مع أي عمل شريف بس ضد انه يكون مهين يعني لما تضطر تشتغل كاشير الا ما راح تسمع له كلمة من هنا ولا من هنا هذا غير النظرات الوقحة والبلاوي ووووويعني شيء شريف يجر لا اشياء سيئة ليش نقبله من البدايه وهذا المؤسسات يقالك مسوية خير بعرضه هذا كوم وعرض الي طالبين حلابات بقر كوم ثاني ائل شو ائل يكون طولها مدري كم وعمرها مدري كم ليش هم يحلبون ولا يتزوجون البقر يعني هالعالم تحتاج من يوقف له وقفه صارمة مو عشان ظروف الناس سيئه تستغلها
    الا مافي حلول افضل من كذا بكثير وتحافظ على كرامة الانسان

الحمد لله على كل حال والله لا يحوجنا لهيك شغلات

اعتذر غيرت مسار موضوعك موب قصدي والله بس كلام سحب بعضه
    7 "
  10. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Jeddah boys
    التعليق : في الاونه الاخيره تعاطفت مع هذا الشخص بالرغم من التطرف الواضح لي قبل ان يسجن حيث كنت اظن ان السبب الوحيد هو قوله رأيه بحكم انني مع حرية الرأي العام ولكن الان تأكدت ان لـ هذا الشخص غايه اكثر من ان تكون مطالبه ،،اتمنى له اقامه سعيده مع رفاقه اي الدويش والسكران والعمر وما شابه .
    ليتـك بلغـت معشـار ذرهـ ممـا وصلـوا اليـه:.
    لكـن الـواضح رويبضات هـذا الزمـن كثـروا وأخشـى أن تكـون واحد منهـم:.
    ليـس بكـلامي! ولكـن بالنظـر الـى كـلامك..
    هـوّن عليـك وكن بخير.
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.