الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ذكاء الهنود الخارق !!!

ذكاء الهنود الخارق !!!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6452 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. النكتة حلوه ومشكورة عبير .........

لكن من جانب عقلاني ترى دولتنا تدفع فلوس علشان يدرسون شبابنا ولا انا غلطان!!! وعلى قولت الشباب دولة نووية .......

والمقصد من الكلام ما نحتقر احد ((((ادري ان الأخت ما قصدها الا الدعابة)))) لكن فعلا عندنا السعوديين ظاهرة احتقار الناس منتشرة.......

واحب اضيف شي ترى مشكلة العمالة في السعودية اللغة واذكر كنت مع واحد من الشباب في بريطانيا وكانت لغته ضعيفه فكان يقول: والله من يوم ارجع السعودية ما اقول لأي هندي يا غبي لاني عرفت كيف يكون الوضع!!!!

واسف على الإطالة......
    7 "
  2. والله اشكر الكل على المرور والمشاركة ما كان قصدي اني اضحك عليهم صراحة الهنود مو اغبياء بس للأسف ما لقيت شي يغير جو المنتدى اللي صاير بايخ هاذي الأيام والله مافي شي يضحك الناس او يجيب المتعة في القراءة ( مع احترامي الشديد للجميع )
    وىسف اذا كنت جرحت مشاعر اي هندي او هندية
    شكر مرة ثانية على مروركم يا غاليين
    اختكم : عبير المستقبل
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبير المستقبل
    والله اشكر الكل على المرور والمشاركة ما كان قصدي اني اضحك عليهم صراحة الهنود مو اغبياء بس للأسف ما لقيت شي يغير جو المنتدى اللي صاير بايخ هاذي الأيام والله مافي شي يضحك الناس او يجيب المتعة في القراءة ( مع احترامي الشديد للجميع )

وىسف اذا كنت جرحت مشاعر اي هندي او هندية
    شكر مرة ثانية على مروركم يا غاليين

اختكم : عبير المستقبل
    اكيد عبير حنا واثقين من هالشي لاكن الشباب بغوا يوضحون النقطة هاذي بس ..... ولاتكونين زعلتي :115:

مشكووورة مرة ثانية على تلطيف الجو...
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.