الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

انا يبغى عروسه علشان سوي زواج كويس

انا يبغى عروسه علشان سوي زواج كويس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5594 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. وش ذا الحماس يا ايمن هههههههههههههههههههههه
    ما شاء الله شكلك تحركت عندك المشاعر والمحاسيس وتبي تعرس عشان كذا تبي تنفض الموضوع
    شكرا لك على كلماتك الذوق

عموما من جد الموضوع غبر وبقوووووووه
    بس لاحظت ان فيه ناس شاركوا مؤخرا وما قلت لهم شكرا عالمرور
    فانا اشكر الجميع شكر جزيل
    واثني على كل من قرأ وساهم في اثراء الفكر والرأي بهالموضوع
    وللجميع مني خالص الامتنان ويا رب ما يكون هالموضوع غث اي احد من الناس والكل استانس فيه واستفاد
    مدري احس من جد خلاااااااااااااااص تشبع الموضوع بقوه وما عاد عندي اي اضافه غير الشكر والثناء للجميع
    بالتوفيق للجميع
    والله يكتب السعاده والنصيب المناسب للجميع <<< العزاب طبعا
    7 "
  2. اخوي في احد ردودك قلت كلمة نقضت كل كلامك عن مجتمعنا انه ما فيه مساحة للتفكير وان المور فيها ضغط في مسئلة الاختيار . قلت ان البنت ما تنغصب على شي عندنا يعني في مجال للحوار والتفكير والاخذ والعطى.المهم الي بقوله ان الزواج امر قدره الله للانسان مثل العمر والرزق وغير ذلك من الامور الي قدرها الله عز وجل للانسان وباي طريقه قد يأتي الزواج عن طريق الاهل عن طريق صديق العمل الدراسة وكل هذي المور اسباب والتوفيق من الله كثير من الناس تزوجوا عن طريق الاهل وعاشو في قمة السعادة و ايضا كثير من الناس تزوجوا عن طريق الدراسة او العمل الخ........وبرضو سعداء وكمان في كلا الحالتين في ناس عايشين في مشاكل .
    اخوي الي بقوله ما نقدر نقول ان كلا الطريقتين غلط لان هذي الطرق اسباب نتخذها للوصول الى مبتغانا ولكن التوفيق والنجاح في الامر من الله عز وجل وعلى الانسان الدعاء بالتوفيق في جميع اموره.
    المهم قد يحصل اختلاف بين الزوجين وعدم رضى عن عيوب الطرف الاخر (وصدقني انه هذي الخلافات وهذي المشاكل ظهرت بكل طرق الاختيار) ولكن الطلاق ليس حل لهذي المشاكل . بل على كل طرف تقبل الطرف الاخر بعيوبه ومن ثم الحوار الهادئ مره ومرتين والف وطول العمر فلحياة ليست على هوا الانسان حلوه وجميلة وكل الناس طيبين لا بالعكس.
    علينا ان تقبل الاخر بعيوبه وان ننظر للجانب المشرق منه حتى نستطيع ان نتعايش معه.
    والله ويفقك ويرزقك بنت الحلال وبالطريقه الي تناسبك
    7 "
  3. بصراحه انا ماقرأت الردود من الصفحه الاولى للاخيره ورديت

انا مصره وبقوه ان الطموح ماياخذ الا اللي مثله

وان الزواج التقليدي حلو بس موفكل شي

يعني دايم اختيار الاهل مركز عالى العايله والجمال

طيب هذا مهم بس في اهم منه وهو اني الشخص يكون طموح مثلي يعني مو بس يبغاني ام لعياله وبس

لأن الدنيا تطورت وصار المرأه مثل الرجل في الطموح واهم شي والله التوااااااااافق فكل شي

فأنا انصحك كأخت
    خذ اللي انت تختارها
    ولو في وحده فعائلتك معروف انها ممتازه وطموحه مايمنع انك تخلي اهلك يسألو عنها

وبالتوفيق يارب
    7 "

4. هههههههههههههههههههههههه
    انا قريت الموضوووع ونقزت للصفحه الأخيره
    اسلووبك ضحكني ومرره واضح انك انسان عاقل وناوي تتزوج وتستقر هههههههههههههههههههه
    وادري الموضوووع غبر بس ضحك واجد وقلت لازم أعلق

لله يوفق انت ويلاقي نفر سيم سيم مستوى انت وفي عيش حياه حلوو مافي جنجال واجد والله
    7 "
  5. يؤيؤيؤ
    تم اغتيال موضوعي ونقله بدون اشعار سابق من منتدى بريطانيا الى منتدى الاخبار والحوار
    <<< يا غبي اصلا المفروض من زمان انه هناك هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه
    الموهم
    مررررررررررره شكرا جزيلا لكم على التفاعل
    مع ان الموضوع مغبر وله يمكن 6 شهور
    بس الف شكر للجميع ويا رب كل واحد يدعي لي بدعوه طيبه يجزاه ربي مثلها واحسن
    بالتوفيق جميعا
    زمان كنت مره متحمس وارد على كل نفر يكتب في هالموضوع
    بس الحين احس ان الموضوع من جد تشبع من النقاش واي كلام باقوله اكيد انه سبق وذكر في الموضوع
    الف شكر للجميع
    7 "
  6. بحياتي ما قريت موضوع طويل هالقد مع اني ما احب القراءه بس ما شاء الله عليك اخوي شدني الموضوع وقريته كامل اسلوبك فيه كان حلو وخفيف الظل
    اكثر شي شدني كيفية اختلاف اراء الناس
    سبحان الله
    لله في خلقه شؤون
    شكرا لك لانك افدتني فعلا ورسمت البسمه الحقيقيه على وجهي بنفس الوقت
    والله يرزقك ببنت الحلال اللي تسعدك وتملا عينك وقلبك وعقلك
    7 "
  7. اهلين اختي لج
    والله انا قايل من جد الموضوع غبر بس فيه ناس اول مره يقرونه
    الصراحه انحرجت لما اثير هالموضوع مرة اخرى وصرت لازم ارد عالكل واشكر الكل <<< راعي واجب الاخ (من جنبها ) خخخخ

وردا على سؤالك
    باقي والله ما لقيت النفرة التي كويسه ووعد اول ما القى باكتب هنا للجميع ونوفر عالجميع التعب وان شاء الله الدعوة بتكون عامة للجميع

اخوي دايم السيف
    اسمك كلااااااام كثير
    رهيييييييييب الصراحه وحامل هذا اللقب انسان غاية في الروعه الامير خالد الفيصل حفظه الله
    شكرا على مرورك يا نفر
    7 "
18 من 19 صفحة 18 من 19 ... 13171819
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.