الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بورتلاند,, بلد المليون سعودي !!

بورتلاند,, بلد المليون سعودي !!

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5472 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سعودي دافور
    سعودي دافور

مبتعث جديد New Member

سعودي دافور غير معرف

سعودي دافور , ذكر. مبتعث جديد New Member. , تخصصى Finance , بجامعة Portland State University
    • Portland State University
    • Finance
    • ذكر
    • Portland, Oregon
    • غير معرف
    • Dec 2008
    المزيدl

May 13th, 2009, 02:23 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

مع الرغم من ان هذه المدينة متكدسه من السعوديي,,,,,,, لحظه لحظه, اذا انا استخدمت "مع الرغم" فلازم اقول شي ايجابي عنهم, مايصلح لازم نمشي على القرامر !

بصراحه انا لي 7 شهور هنا ومالقيت هنا اي سعودي صاحي, من اول ماجيت هنا ماشفت منهم الى المهايط, شوفه النفس, ونفسي نفسي

فلذلك حاولت احلل ليه السعوديين اصبحوا في هذه الحاله ومن خلال تحليلي استنتجت التالي:

1- ظاهرة المهايط تصدر عن الرغبه في التنافس على ان تكون اطلق واحد مع وجود تلك الاعداد الكبيره من السعوديين

2- ظاهرة شوفة النفس وهذي طبيعه مغروسه في الانسان السعودي بحكم انه يمتلك الجمال والطول والعيون الوان وحس الفكاهه, ولايشهب ابد

3- ظاهرة نفسي نفسي وهذي اقدر اقول عنها انها لازم تحصل فمع كثرة السعوديين تجيك حالة تبلد من كثر ماتساعد خلق الله

في النهايه احب اذكر مقولة كنت اسمعها قبل ولا كنت اعيرها اهتمام الا وهي "ان السفر يسفر عن اخلاق الرجال"

هذا والله اعلم و السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

PS. if you didn't understand what was I talking about then I compeletely agree with you
  2. هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه أنا أقولها قبلك والله من جينا هنا أتمنى ألقى أحد صاحي حتى زوجي دايم أقول له دور لك أحد متزوج يقول محد يتنازل يحاكي الثاني
    \واللي يرفع الضغط صراحة إنهم إذا شافوك دنقوا وصدوا كنهم شايفين أبو لهب والله شيء يقهر أنا ما أقول الكل بس أغلب اللب ببورت لاند كذا
    بس الحمد لله البنات أحسن وضع شوي من العيال ع الأقل يكفي إنها تتبتسم وتسلم
    والله أحسد اللي بالولايات الثانية يقولون فالينها ع اآخر جمعات ووناسة أنا ماعندي الا صديقة وحدة بس حتى هي بعيدة بيفرتون والله يعافي المنتدى اللي عرفني عليها والا كان جد طقت كبدي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نونوبيبي
    هههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههههه ههه أنا أقولها قبلك والله من جينا هنا أتمنى ألقى أحد صاحي حتى زوجي دايم أقول له دور لك أحد متزوج يقول محد يتنازل يحاكي الثاني
    \واللي يرفع الضغط صراحة إنهم إذا شافوك دنقوا وصدوا كنهم شايفين أبو لهب والله شيء يقهر أنا ما أقول الكل بس أغلب اللب ببورت لاند كذا
    بس الحمد لله البنات أحسن وضع شوي من العيال ع الأقل يكفي إنها تتبتسم وتسلم
    والله أحسد اللي بالولايات الثانية يقولون فالينها ع اآخر جمعات ووناسة أنا ماعندي الا صديقة وحدة بس حتى هي بعيدة بيفرتون والله يعافي المنتدى اللي عرفني عليها والا كان جد طقت كبدي

اخيرا احد يوافقني الرأي,, عسى الله يعديها على خير,, والله انها طقت كبد من جد !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sb7an allah
    اوووووووف الى هذي الدرجه !
    يعني ما تنصحوني اروح لها !! :s
    انا حاطتهاا في بالي عشان فييها سعودين واجد فا قلت ان شاء الله ما احس با الغربه

السعوديين اللي هنا موب سعوديين ابد,,, بالعكس كل مااحتكيتي فيهم وشفتي كيف تعاملهم بتشتاقين لاهلك واصدقائك اكثر,,
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.