الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

صور ومعلومات عن مدينة سان فرانسيسكو وماحولها - أوكلاند ، سان جوزيه ، سانتا كلارا الخ

صور ومعلومات عن مدينة سان فرانسيسكو وماحولها - أوكلاند ، سان جوزيه ، سانتا كلارا الخ

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5362 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية FaisalNY
    FaisalNY

مبتعث مميز Characteristical Member

FaisalNY الولايات المتحدة الأمريكية

FaisalNY , ذكر. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Computer Science , بجامعة Columbia Univ
    • Columbia Univ
    • Computer Science
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Oct 2008
    المزيدl

August 23rd, 2009, 05:46 AM

سأضع الكثير من الصور وبعض الشرح وأي واحد عنده سؤال أو يبغى صور لمنطقة معينة ، بجاوب عليه بقدر معرفتي واستطاعتي.

المعلومات العامة عن المدينة موجودة على هذا الرابط

ar.wikipedia.org/wiki/سان_فرانسيسكو،_كاليفورنيا

وسط المدينة

2. أخوي مشكووووووووووووووووووووووور ووالله ما قصرت وهاذي انشاء الله مدينتي بس نستنى الفيزا وأخوي أبغا أسئلك كيف المدينة عامةً؟ حلوه ولا لا ؟ ووسائل الترفيه الي فيها كثيرة ولا لا ؟ وهل تنفع لواحد بعمري(18 سنه) وأخوي كم المبلغ الي يكفيك في الشهر مع السكن وأخوي تنصح السكن مع الجامعة ولا في شقة لحالي وشكراً ياخوي الله يعطيك العافية على الموضوع الرهيييييييب شكراًًً
    7 "
  3. انا امووت في هالمدينه و اعرف انها حلوه مرررررررره خاصه جسر golden gate وانا انشاء الله بجي ادرس بهذي المدينه وعندي سؤال هل المدينه اسعارها معقوله والمعيشه فيها كيف وانا اعرف فيها مطاعم وكافي افطار طاولاتها تكون مطله عالشارع مناظر انا شفتها من زمان هل تنصح بالمدينه لأني محتاره بينها وبين مدينه بوسطن بس احس اميل لسان فرانسيسكو كثيييييييييير لأني اموت في هالمدينه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.