الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بالنسبة لرسوم الدراسة في بعض الجامعات

بالنسبة لرسوم الدراسة في بعض الجامعات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5319 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية @حسام@
    @حسام@

مبتعث جديد New Member

@حسام@ الولايات المتحدة الأمريكية

@حسام@ , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى التقنية الميكانيكية , بجامعة الكلية التقنية بجدة
    • الكلية التقنية بجدة
    • التقنية الميكانيكية
    • ذكر
    • جدة, كالفورنيا
    • السعودية
    • Sep 2009
    المزيدl

October 6th, 2009, 07:04 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ياشباب اغلب الجامعات طالبه رسوم دراسية واعتقد كمان انه لكل وحده دراسية مبلغ معين

سؤالي هو هل انا ملزم بدفع كافة التكاليف المطلوبة

مثلا:
    هذه صورة فيها رسوم جامعة California State University, Northridge

هل انا ملزم اني ادفع التكاليف اللي محدد عليها باللون الاحمر علما ان لدي سكن خاص وطبعا وجباتي خاصة ومصاريفي من عندي مايحتاج انه اخذ من عندهم اللهم اني اجي ادرس اخذ الكتب وبس

وابغى افهم التحديد اللي باللون الازرق هذه رسوم ايش مو هم اخذوا رسوم الوحده الواحده بـ 372$ يعني هذه يقصد بها رسوم دراسيه ولا ايش

الرجاء المساعده لانني سأدرس على حسابي الخاص ولا اريد انه تتعقد الامور اكثر بسبب المبلغ
    علما انه اريد دراسة بكالريوس هندسة الطيران

وشكرا أرجوا منكم ياشباب المساعده
  2. افضل شئ انك تسال الجامعة يعطونك Breakdown لموضوع Fees ممكن تكون رسوم اضافية على الطلاب الدوليين

بالنسبة لموضوع السكن وغيره لا اعتقد انك مطالب في الموضوع وتقدر ترسل لهم ايميل وتشرح ان عندك سكنك الخاص فيه

وعلى فكرة الرسوم غالبا في الجامعات تقدر تدفعها اقساط ، وافضل شئ يساعد تحصل على Assistanceship في الجامعة حتى يخففون عنك بعض الرسوم في بعض الاوقات تحصل نصف الرسوم الدراسية

الله يوفقك

في كلية طيران تعتبر نفسها الثالثة على امريكا في ولاية تنسي اذا ترغب تعرف عنها اكثر تقدر تراسلني
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.