الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

&&~ ـــــ كآليفورنياIrViNe ــــ تجمع طلآبـ ارفآين ~&&

&&~ ـــــ كآليفورنياIrViNe ــــ تجمع طلآبـ ارفآين ~&&

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5234 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ...
    انا سوف اذهب الى كاليفورنيا للدراسة ونفس الوقت للسياحة ومدة دراستي 3 شهور والسكن حيكون في منطقة ايرفاين ومعي عائلتي ودراستي حيكون في ssu-southern states university h,g بس بسال ....
    1- على تاجير السيارة اول ما اوصل اجر السيارة من المطار طيب ومعاها القارمن ولا اشتري القارمن قبل ما اسافر !
    2-لما اجر سيار ومعاها القارمن اخاف اضيع هناك في البلد وانا اول مرا اسافر في لوس انجلوس واخاف ما اوصل لي سكني الا بعد طلوع الروح !
    3-ولا تنصحوني اول ما اوصل للمطار اروح بتاكسي وبعدين اجر سيارة !
    4- احنا مكونين من 5 اشخاص . هل اخد سيارة كبيرة ولا صغيرة !(3 اطفال معي)
    5-ولازم رخصة دولية يكونمعي !
    6-كيف اوصل الى المعهد الي انا ادرس فيه !
    واخرررررررر شي منكم ...اسماء سوبر ماركت رخيص وعنوانها وين
    ولكم مني جزيل الشكر
    7 "
  2. اول شي ربي يوفقك ويسهل امورك انت وعايلتك
    ثانيا السيارة زي ماقلت اول يوم او يومين خذلك تاكسي بعدها تعرف المكان اللي انت فيها وبعدها تاخذ لك سياره ايجار وعلى حسب اذا تبي قارمن بيزيدو الفلوس عليك
    بالنسبة للمعهد تقدر تروح لهم اول يوم بالتاكسي وبعدها بتعرف كل شي الامور كلها باذن الله تساهيل لاتشيل هم كثير

ربي يوفقك ويوفق الجميع
    7 "
  3. سوف اصل بعد 3 اسابيع ان شاء الله مع عائلتي للدراسة في معهد كابلان وارغب في الحصول على شقة مؤثثة في ايرفاين او قريبة منها غرفتين وصالة
    ارجوا المساعدة ... هل يوجد مكتب عقار للاتصال به ؟ وما نصائحكم ؟؟؟ وما الطريقة الافضل لشراء سيارة علما أن عائلتي مكونة من الزوجة و3 اطفال
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمه الله وبركاته
    يا اخوان ابي عونتكم الله ييسر اموركم ..
    انا ناوي اطلع اسافر ادرس على حسابي لغه و البكالوريوس علوم حاسب ( CS )
    وبصراحه دورت في كل المدن وحسيت نفسي ارتحت لأرفاين لكن ابي قبول معهد يكون كويس واكاديمي معتمد وابي قبول جامعه ..
    ولو فيه احد يبي يتواصل معي ويعطيني علم ياليت على السكايبي : sm4rt_boy
    او الجوال 0541344993
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أنا جاي إن شاء الله لأرفاين في ديسمبر الجاي بإذن الله

وأبي أول ٦ شهور اسكن مع عائلة ، ف ياليت اللي قد جرب عائلة أو يعرف أحد جرب يفيدني الله يوفقه

وشكراً مقدماً ..
    7 "
95 من 98 صفحة 95 من 98 ... 4590949596 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.