الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمـــــــــــــــع طـــــــلاب مــعهد Bozmen ..... A.C.E

تجمـــــــــــــــع طـــــــلاب مــعهد Bozmen ..... A.C.E

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5225 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم ..

بالنسبة للاخ del اللي يسأل عن السكن بالنسبة للعائلة ..

انا اتكلم عن تجربتي ... اخذت السكن في الجامعة سكن خاص للمتزوجين بتكلفة 631$ شقة مفروشة طبعا ..فيها غرفتين ...

طبعا ما اقدر امدح السكن لاني مابعد جربته خخخخخخخ .. بس ان شاء الله يكون مريح ونظيف ومرتب ..

بالتوفيق للجميع باذن الله ...

اللي وصل اللحين أو ممكن اخونا اسطورة الحب يخبرنا بالنسبة للجو كيف وضعه .. يعني برد مرة نجي بجاكيتاتنا ...ولا الجو دافي يكفي لبس خفيف ..؟؟؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بو حسين
    سلاااااااام عليكم
    كيف حالكم يا شباب وبنااات
    المهم انا شفت شي غريب وادري بتقولوا دلخ بس تحملوني
    انا اسمع تقولون قرار وقرار وش هو القرار هذا ؟ اتمنى تساعدوني اخاف اروح وما عندي قرار ويرفسوني

اهلا اخوي ... وعليكم السلام ..

لا دلخ ولا شي ...كلنا الحال من بعضه ..

عموما القرار اللي يتكلمون الناس عنه .. اتوقع تقصد قرار الابتعاث اللي تسلمه لك وزارة التعليم العالي اذا كملت اوراقك ..ومنه راح تحصل على قرار الاركاب لاصدار التذاكر من مكتب الطيار .. احتفظ بهذي الاوراق ..وخلها معك اكيد الملحقية راح تطلبها منك ..

وصلت الفكرة ..؟؟؟

موفقين يارب ...
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لحن الحب الحزين
    اللي وصل اللحين أو ممكن اخونا اسطورة الحب يخبرنا بالنسبة للجو كيف وضعه .. يعني برد مرة نجي بجاكيتاتنا ...ولا الجو دافي يكفي لبس خفيف ..؟؟؟؟

بالنسبة للجو بصراحه مااقدر احدد
    لانه الجو متغير هذي الايام يعني مثلا اليوم نزل ثلج ومطر وتالي طلعت شمس قويه وختفى كل الثلج من شارع

( في قاعده مدرسين يقولونها النا اذا ماعجبك الجو في بوزمن انطر خمس دقايق وراح يتغير الجو)
    وراح تشوف هذا شي لمن توصل بسلامه

بس لازم تجيب معاك جاكيت اول ماتوصل لانه احتمال يكون الجو بارد وخاصتا اذا وصلت الليل بيكون الجو شوي بارد
    7 "
  4. شكرا اخ اسطورة الحب بالنسبه للمطار قد ايش يبعد عن الجامعه

وجبيت اعرف لو تقلنا ايش نعمل اول مانوصل نتجه فين للجامعه او المعهد علما اني عندي قبول مشروط من الجامعه

ولو حبيت اسكن في فندق اول يومين على بال ازبطلي سكن ايش فندق مناسب وقريب من الجامعه عشان نقدرنخلص الاجراءات ونشوف سكن قريب وسعره كويس ممكن تعطينا اسم

رح اوصل التلاثاء ان شاء الله الظهر الي بوزمن ولكمت الجامعه وقالت تستقبلنا يوم 11 ان شاء الله

موفق يااخويا معليش طولت بالاساله
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abode4
    شكرا اخ اسطورة الحب بالنسبه للمطار قد ايش يبعد عن الجامعه

وجبيت اعرف لو تقلنا ايش نعمل اول مانوصل نتجه فين للجامعه او المعهد علما اني عندي قبول مشروط من الجامعه

ولو حبيت اسكن في فندق اول يومين على بال ازبطلي سكن ايش فندق مناسب وقريب من الجامعه عشان نقدرنخلص الاجراءات ونشوف سكن قريب وسعره كويس ممكن تعطينا اسم

رح اوصل التلاثاء ان شاء الله الظهر الي بوزمن ولكمت الجامعه وقالت تستقبلنا يوم 11 ان شاء الله

موفق يااخويا معليش طولت بالاساله

اهلين اخوي
    بالنسبه للمطار قريب من الجامعة يعني حدود 10-15 دقيقه بسياره
    اول ماتوصل تروح لجامعه مكتب (international office) الخاص لطلاب الاجانب
    لانه المعهد اليوم راح يسكر اجازه لانه اخر يوم دوام وراح يفتح تقريبا تاريخ 17
    انا راح اعطيك عنوان فندق قريب من الجامعه والمعهد
    بس اسعار الفندق شوي غاليه يعني تقريبا راح يطلع عليك اجار اليوم الواحد بين 70 الى 80 دولار

122west main street
    اسم الفندق imperial Inn

انت حاول تشوف لك سكن في اقرب وقت لانه الفنادق غاليه

وان شاءالله توصل بسلامه واذا عندك اي سؤال تفضل
    7 "
5 من 7 صفحة 5 من 7 ... 456 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.