الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب لوس انجلوس

تجمع طلاب لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5201 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورقاء
    ابحث عن جامعات في لوس انجلس او حولينها

تعطيني قبول مشروط ماستر مالية

ارجوا الإفاده ونصائحكم
    تفضلي
    California State University, Los Angeles

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99
    السلآم وعليكم ..
    كيفكم ي اهل لوس انجلوس
    انا ان شآء الله ناوي ع كاليفورنيا بس للحين مآ قررت سان فرانسيسكو او لوس انجلوس
    انتم وش رآيكم ؟؟
    طبعآ حسب مآ سمعت ان هالمدينتين بالاضافة الى سان دييغو تتعبر مدن غآلية للمعيشه
    المشكلة ان كآليفورنيا عآآآآآجبتني صرآحه ومابي اضيعها
    انا جاي ع حسابي الخاص .. والسكن راح يكون في عائله بمآ انهم رآح يوفرون علي كثير حتى الاكل بعض العوايل تقدمه .. بالنسبة للمعاهد و المواصلآت كم تقريبا رآح تكلفني ؟؟
    كيف اقدر اوفر ع نفسي في لوس انجلوس او سان فرانسيسكو بمأ ان هالمدينتين غآليتين ؟؟
    ويعطيكم الف عآفية و بالتوفيق لكم وللجميع ..
    اسكن في الضواحي وادرس في معهد رخيص
    7 "
  2. هلا يا شباب .. انا انسان مخي بدا يغلي .. فتحت ولا مليون موضوع عن كندا هنا بس في كل مره تصير ظروف ويتاجل الرحيل لكن الحين يوم جاء الوقت درت المكاتب كلها وكلهم يقولون لي كندا صعبه
    وقبولها صعب بتطول رح امريكا اسهل بالدراسه وافضل بالقبول وكل شيء وخويي كان معاي وحاول فيني وراسي بدا يقلب .. فـ حبيت آسالكم اذا بروح امريكا على تخصص هندسة حاسب بس درجاتي في الثانوي مهب ذاك الزود ٧٢.٤٦٪
    فـ هل اقدر القى قبول في la او اي المدن المجاوره ؟ وبخصوص المعاهد تفضلون ادخل معهد تجاري اول اربع شهور لين اضم للبعثه بعدين ادخل معهد الجامعه ؟ انا الان عجبتني University of California Los Angeles بس احس ان
    المبتعثين فيها لـ الليل هههه فـ وش رايكم فيها وفي معهدها وهل فيها التخصص اللي ابيه وممكن يقبلوني ؟

اعتذذذر عن الاطاله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مدريدي 99
    ي شباب وي صبايا الي يعرف كيف اقدر اجيب قبول من معهد UCLA يعني مثلا المكاتب الي في الرياض تجيب قبول من المعهد ؟؟
    ومتى تبدأ الدراسه في المعهد ؟؟
    مايحتاج للمكاتب, تواصل مع المعهد عن طريق الايميل.
    او تواصل مع نفس النادي السعودي في UCLA
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Legend Killer
    هلا يا شباب .. انا انسان مخي بدا يغلي .. فتحت ولا مليون موضوع عن كندا هنا بس في كل مره تصير ظروف ويتاجل الرحيل لكن الحين يوم جاء الوقت درت المكاتب كلها وكلهم يقولون لي كندا صعبه
    وقبولها صعب بتطول رح امريكا اسهل بالدراسه وافضل بالقبول وكل شيء وخويي كان معاي وحاول فيني وراسي بدا يقلب .. فـ حبيت آسالكم اذا بروح امريكا على تخصص هندسة حاسب بس درجاتي في الثانوي مهب ذاك الزود ٧٢.٤٦٪
    فـ هل اقدر القى قبول في la او اي المدن المجاوره ؟ وبخصوص المعاهد تفضلون ادخل معهد تجاري اول اربع شهور لين اضم للبعثه بعدين ادخل معهد الجامعه ؟ انا الان عجبتني University of California Los Angeles بس احس ان
    المبتعثين فيها لـ الليل هههه فـ وش رايكم فيها وفي معهدها وهل فيها التخصص اللي ابيه وممكن يقبلوني ؟

اعتذذذر عن الاطاله ..
    ما يصير يا شباب ولا رد :|
    7 "
  5. في هذا الرابط معلومات مفصلة وبذات عن لوس انجلوس لأني ساكن فيها ,, حتلاقي شروحات ومواضيع مفيدة من بداية وصولك للمطار الى البحث عن سكن و طريقة البحث عن مدارسة للأطفال

ظ…ط¯ظˆظ†ط© ط£ط¨ظˆ ط£ط³ظٹظ„

وانا ما عندي مشكلة الي وده اني استقبله من المطار يتواصل معايه
    7 "
95 من 106 صفحة 95 من 106 ... 4590949596100 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.