الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

تجمع طلاب وطالبات سان فرانسسكو

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5184 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة EBRAHIM-22
    ان شاء الله اكون افدتك

المهم متى تاصل لـ سان

صح وش معهدك ؟

الحقيقه معهد كابلان مافيه غير 4 سعوديين وان خامسهم << هذولا الي انا شفتهم ما ادري اذا فيه ثانين

اما عن دراسته انا قضيت اسبوع الى الان ممتااااز << لكن ماينحكم على اي شي باسبوع واحد

لكن الى الان ممتاز معهد يحضرك للجامعه تحضير ممتاز
    مشكور حبيبي

معهدي امباسي

اوصل يوم الثلاثاء ان شاء الله
    7 "
  2. سلام ياحلوين اخباركم ايش عاملين وكيف الاوضاع معاكم

اهلين شفايف بحاول اتصل وان شاء الله يدق اخبارك ياحلوه وكيف الوضع معاكى

عندى سؤال شوي برا الموضوع الحين انا طلبت تغيير المعهد بالفيزا كاتبين اسم المعهد الحالي لو انتقلت هل فيه

اشكاليه بخصوص الفيزا واسم المعهد الموجود فيه
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة شوق ابوها
    سلام ياحلوين اخباركم ايش عاملين وكيف الاوضاع معاكم

اهلين شفايف بحاول اتصل وان شاء الله يدق اخبارك ياحلوه وكيف الوضع معاكى

عندى سؤال شوي برا الموضوع الحين انا طلبت تغيير المعهد بالفيزا كاتبين اسم المعهد الحالي لو انتقلت هل فيه

اشكاليه بخصوص الفيزا واسم المعهد الموجود فيه
    فيزا ال F-1 وثيقة تسمح للدخول الى الولايات المتحدة من الخارج. طالما انك مقيمة بشكل نظامي في البلد (يعني عندك I-20 و I-94 سارية المفعول) ، مافيه داعي لتغيير أي شئ في الفيزا. في الواقع ، ما أحد يقدر يغير أي معلومات على الفيزا.

اذا غيرت معهدك قبل اكمال سمستر واحد على الأقل ، وبعدين سافرتِ السعودية في اجازة - في الصيف القادم مثلا - بتحتاحين تروحين السفارة وتسوين مقابلة وتجيبين فيزا جديدة ، (لازم رقم السيفيس على الفيزا وال I-20 يكونوا متطابقين).

اذا غيرتِ المعهد بعد اكمال سمستر واحد على الأقل في المعهد الأول ، بتكونين "Transfer Student" وفي الحالة هذه ما بتحتاجين تطلعين فيزا جديدة. يعني يمكديكِ تسافرين وترجعين بال I-20 الجديدة والفيزا القديمة.

ممكن تتأكدين من المعهد الجديد ، اذا وضعك "Transfer Student" أو "Fresh Applicant".
    7 "
  4. أهلا دغيش

والله نتمنى يكون فيه اجتماع ثاني.

وأمس تقبلنا بعد صلاة الجمعه في السكوير يونيون، كنا اربعه، و كانت طلعه جدا ممتعه، حصل فيها كم موقف غريب ومضحك يمكن Sweet Water يعطيكم تفاصيل اكثر.

أهلا هتان

أخونا Sweet Water ساكن في الداونتاون ممكن يعطيك فكره عن المنطقه والأسعار فيها.

تحياتي
    حاتم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة xxhatimxx
    أهلا دغيش

والله نتمنى يكون فيه اجتماع ثاني.

وأمس تقبلنا بعد صلاة الجمعه في السكوير يونيون، كنا اربعه، و كانت طلعه جدا ممتعه، حصل فيها كم موقف غريب ومضحك يمكن Sweet Water يعطيكم تفاصيل اكثر.

أهلا هتان

أخونا Sweet Water ساكن في الداونتاون ممكن يعطيك فكره عن المنطقه والأسعار فيها.

تحياتي
    حاتم

وللله صراحه الطلعه مره ممتعه مع انه العدد قليل لاكن صار مواقف وربي ضحك ولا عاد موقف اليماني من جد كل ما ادكره اضحك طبعا الطلعه جتمعنا الساعه 3 وقفنا شوي باليونين سكوير بعدين رحنا تغدينا بمطعم شتني ومن شتني مشينا الي الفيري بالدنق وطلعنا من الفيري رحنا علي البيير 39 شفنا اسود البحر خخخخخخخخ وشرينا لينا عسكريم مدري ويش سموه حاجه زي لسلااش خخخ وطلعنا من هناك مشينا شوي ورجعنا الساعه 8 باليل وكان فيها احداث ومواقف مضحكه وان شاء الله نرتب الي طلعه ثانيه بنزل موضوع يكون رسمي ونلتقي في المقهي لي باليونين سكوير

اختي هتان

انا ساكن باsutter st ايش اسم المعهد حقك انا ادرس بالانتراكس بنفس الشارع كمان .. السكن لي ساكن فيه نظام فندق هو فندق اساسا بس يمكن ما ينفع معاك لان نظامه غرفه خاصه مع حمام ومطبخ مشترك لاكن السعر بالنسبة في الدوان تاون رخيص والمكان نظيف اجاره بالشهر 700 دولار شامل كل شي بس ادا حابه اشوف لك شقق هنا قريبه اعطيني التاريخ بالضبط حق الوصول واشوف لك شقق رخيصه بنفس الشارع

تحياتي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sweet Water
    وللله صراحه الطلعه مره ممتعه مع انه العدد قليل لاكن صار مواقف وربي ضحك ولا عاد موقف اليماني من جد كل ما ادكره اضحك طبعا الطلعه جتمعنا الساعه 3 وقفنا شوي باليونين سكوير بعدين رحنا تغدينا بمطعم شتني ومن شتني مشينا الي الفيري بالدنق وطلعنا من الفيري رحنا علي البيير 39 شفنا اسود البحر خخخخخخخخ وشرينا لينا عسكريم مدري ويش سموه حاجه زي لسلااش خخخ وطلعنا من هناك مشينا شوي ورجعنا الساعه 8 باليل وكان فيها احداث ومواقف مضحكه وان شاء الله نرتب الي طلعه ثانيه بنزل موضوع يكون رسمي ونلتقي في المقهي لي باليونين سكوير

اختي هتان

انا ساكن باsutter st ايش اسم المعهد حقك انا ادرس بالانتراكس بنفس الشارع كمان .. السكن لي ساكن فيه نظام فندق هو فندق اساسا بس يمكن ما ينفع معاك لان نظامه غرفه خاصه مع حمام ومطبخ مشترك لاكن السعر بالنسبة في الدوان تاون رخيص والمكان نظيف اجاره بالشهر 700 دولار شامل كل شي بس ادا حابه اشوف لك شقق هنا قريبه اعطيني التاريخ بالضبط حق الوصول واشوف لك شقق رخيصه بنفس الشارع

تحياتي

معهدي اسمه GEOS موجود على نفس الشارع اللي انت ساكن فيه .. بس اخوي هل المنطقة امنه ؟! والاقي فيها شقق حلوة والا ادور لي في مناطق اهدى اشوي لاني سمعت انها مرره BUSY .. واذا تعرف مناطق كويسة ياليت تفيدني ..

ويعطيك الف عافية
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FaisalNY
    فيزا ال F-1 وثيقة تسمح للدخول الى الولايات المتحدة من الخارج. طالما انك مقيمة بشكل نظامي في البلد (يعني عندك I-20 و I-94 سارية المفعول) ، مافيه داعي لتغيير أي شئ في الفيزا. في الواقع ، ما أحد يقدر يغير أي معلومات على الفيزا.

اذا غيرت معهدك قبل اكمال سمستر واحد على الأقل ، وبعدين سافرتِ السعودية في اجازة - في الصيف القادم مثلا - بتحتاحين تروحين السفارة وتسوين مقابلة وتجيبين فيزا جديدة ، (لازم رقم السيفيس على الفيزا وال I-20 يكونوا متطابقين).

اذا غيرتِ المعهد بعد اكمال سمستر واحد على الأقل في المعهد الأول ، بتكونين "Transfer Student" وفي الحالة هذه ما بتحتاجين تطلعين فيزا جديدة. يعني يمكديكِ تسافرين وترجعين بال I-20 الجديدة والفيزا القديمة.

ممكن تتأكدين من المعهد الجديد ، اذا وضعك "Transfer Student" أو "Fresh Applicant".
    حتى لو مابدأت بالمعهد الحالي ولاشئ وبلغت المعهد الحالى باني غيرت المعهد قبل البدأ لازم اسوي تغيير للفيزا
    7 "
46 من 127 صفحة 46 من 127 ... 414546475196 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.