الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير كل شي عن يوجين و U of o

تقرير كل شي عن يوجين و U of o

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4884 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. موضوع يستحق التثبيت

فيه شغ‘ـلآلآت كثيره تفيد كل من بـ يروح لـ يوجين

و الله يكون في عوونك و شكلك حست امهآإ هنآإك اخذة خيرهآإ و شرهآإ

لكن عندي كم سؤآل :

كم لك في يوجين ..؟
    و وين انت انتقلت لـ اي مدينة ..؟

والله يوفقك و يوفقنآإ ..
    و يكتب لنآإ مآإفيه الخ‘ـير
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة i.m.s
    على قولتهم جيت والله جابك انا الحين في يوجين ومالقيت عائلة وش الحل ... رحت لمعهد كرشني قال فول دورت بالنت مالقيت حسب خبرتك وين اروح وهل تعرف احد ومشكور على طرحك الجميل جدا
    انت مصر على انك تجلس عند عائله؟
    او يعني تببي عائله عشان تستفيد ؟
    اذا تبي عائله عشان تستفيد ممكن ياخي تروح ستوديم بارك يكون عندك روميت وتستفيد منه
    اقدر افيدك في العائله بشي واحد دخلت لك موقع كريج ليست وجبت لك واحد عارض اضاهر هو يفيدك بالعوايل
    Host Families for International Students
    وهذا رقمه وايميله
    Ph: 541-905-0490 E-mail: homestay@ovecs.com
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الـ غ ـآمـدي
    موضوع يستحق التثبيت

فيه شغ‘ـلآلآت كثيره تفيد كل من بـ يروح لـ يوجين

و الله يكون في عوونك و شكلك حست امهآإ هنآإك اخذة خيرهآإ و شرهآإ

لكن عندي كم سؤآل :

كم لك في يوجين ..؟
    و وين انت انتقلت لـ اي مدينة ..؟

والله يوفقك و يوفقنآإ ..
    و يكتب لنآإ مآإفيه الخ‘ـير
    الله يسلمك يالغالي شهادة اعتز فيها
    ومن ناحيت حست فيها والله كان ترم شؤم لي ستغفر الله بس الحمدلله على كل حال والحمدلله عديت المرحله هذيك

طال عمرك انا جلست في يوجين تقريبا 8 شهور
    وانتقلت الى ولاية جورجيا في مدينة اتلانتا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة طرباوي
    جيت وربي جابك يعطيك العافية علي سعة صدرك

واللة الواحد يفرح لما يلقي احد يساعدة ويجاوبة علي استفساراتة في ديرة مايعرفها ولكن هذا العشم في شباب الوطن

بالنسبة للمعهد كم عدد الطلاب الي معاك في الفصل وايضا كم نسبة العرب الي فية وهل المعهد حريص علي ان تكون هناك نسبة محددة من كل جنسية لاني سمعت ان معهد اي ال اس مايهتم بتحصيل الطالب فتجد احيانا 80% من الطلاب من السعوديين فهل معهد الجامعة يوجين مثلة

2- كيف نظام المعهد وكم مدة المستوي الواحد بالاسابيع وكم مستوي عندهم وهل اذا خلصت اخر مستوي اقدر ادخل الجامعة او لابد من اختبار التوفل
    3- بالنسبة لسكن هل سكن باركجروف يكون مؤثثة بالكامل وكم سعر الثلاث غرف عندهم وهل هو قريب من الجامعة
    هلا اخوي طرباوي انا حاظر يالغالي بأي استفسار ووالله مابي منكم الا الدعاء بأن الي بالي يتم واتوفق وربي ماحطيت هلموضوع الا ابي محد يروح ويغلط اي غلطه من غلطاتي وابي كل من يروح يكون عارف ابسط الاشياء بحيث مايحس بضيقه ويتورط
    وبالنسبه لأسألتك
    شف ماتقدر تعرف كل ترم كم يحطون بالكلاس ولكن تقريبا 20 طالب وتلاقي نصهم سعودين ونصهم شاينيز ومن طقت الاسيويين وبنسبا للنسب طبعا المعهد يحاول يوزع العرب ولشاينيز في الكلاسات بحيث اذا طلبت المدرسه منكم تسوون محادثات ماتتحادث مع عربي لان اغلب العرب او السعودين على طول يتكلمون عربي فا مافي نسبه لدخول الطلاب حسب جنسياتهم ولكن يوزعونهم بالكلاسات
    طبعا هم نظام كوارتر على ماعتقد لان الترم الواحد شهرين و عشرة ايام وعدد المستويات ستة مستويات اذا وصلت مستوى ستة تقدر تبدا تاخذ كلاسات بالجامعه بدون ماتنزل بمعدلك يعني يعطوك فرصه تخلص الماده الي تكرهها مثلا ونت في المعهد وتقدر ماتاخذ شي بس عموما انت بس تخلص المستوى السادس تقدر تدخل الجامعه بدون توفل بس اهم شي مايكون عليك بروبيشن يعني انك تسقط في ترم انتبه لازم تشد حيلك

طبعا باركجروف مو مؤثث االاثاث الي تشوفه انا شاريه تقدر تستاجر بس ما اايد لك الاجار ولكن الاجار نفسه المدير يعطيك العناوين الي يأجرون وماعندهم ثلاث غرف عندهم غرفتين اكثر شي
    وقربه من الجامعه عادي مو قريب ولا بعيد ولاكن الباص ياخذك من بيتك لين الجامعه بدون اي وقفه وماياخذ منك عشر دقايق

اتمنى اني افدتك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hamad8775
    [اخوي الله يعطيك العافية
    موضوع جمييييل جدااا ومشكور
    عندي الستفسار عن المعاهد الخاصة والمعاهد التابعة لجامعات المعترف بها لدى الملحقية
    ممكن تذكرلي اسماء المعاهد وترشحلي معهد معين
    هلا اخوي حمد اشكرك اخوي من ذوقك
    طبعا المعاهد الخاصه او كما يسمونها ( التجاريه ) ما افضلها ابدن لانهم ماديين ولكن عندهم شي كويس وهي
    انهم يعلمونك بعض الاشياء الي ماتتعلمها في معاهد الجامعات يعني زي ماتقول السلانق وتحتاج توفل عشان تدخل جامعه
    اما معاهد الجامعات الاغلب انها ماتحتاج توفل اذا خلصت لفلاتها كلها فا انا افضل معاهد الجامعات لانهم ماراح يكوونون مادييت زي التجاريه
    واما المعاهد المعترف فيها ماودي اتفلسف عليك لاني ماعرف عن هلشي الكثير
    بس اعرف ان عندك معهد اي ال اس وعندك بواشنطن نوفا كميونتي كولج ومعاهد زي كذا
    شف المعاهد اخبر انو موكثير معترف فيها بس اقدر اقولك شي واحد الجامعه الي فيها معهد ومعترف فيها اعرف انو المعهد حقها معترف فيه بس تأكد برضو اتمنى اني افدتك اخوي و تمنيت عندي خلفيه عن هلموضوع اكثر عشان افيدك
    7 "
  6. جيت وش جابك فعلا اسم على مسمى حياك الله اخوي فعلا نحن نحتاج لمساعدتك خاصة اننا ناوين على يويجن لكن لو تسمحلي عندي بعض الاسئلة

1- في معهد اللغة التابع للجامعة يوجد برنامجين الاول الانجليزية المكثفة والثاني الانجليزية الاكاديمية طيب وش الفرق بينها؟ ونحن كطلاب ناوين نكمل ماستر وش تختار الاول ولا الثاني؟

2-من وجهة نظرك وش تفضل نحصل على قبول لغة فقط وبعدين اذا جينا يويجن نتفاهم مع الجامعة في موضوع القبول؟

3- هل الجامعة تعطي قبول غير مشروط للمرافق ؟ علشان نقدمه للملحقية وينضم المرافق للبعثة؟

4- متى تبدأ دورات او بمعنى كم مرة في السنة يعني اقدر احدد الشهر الى يناسبني واجي مباشرة ؟

5-في حال اجتياز مستويات اللغة هل اقدر ادخل الجامعة بدون توفل؟

6-هل تشترط الجامعة اختبار الجيمات ؟

7-وش افضل مجمع سكني يكون قريب من الجامعة (ون بدروم) ؟وسعره مناسب؟

8-كيف اجواء المدينة طوال السنة يعني حر شديد او ثلوج او معتدل ؟زكيف الامطار ؟

9بالنسبة لاثاث الشقة كيف الاسعار وش افضل محل وكيف طريقة الشحن والتركيب؟

10- كيف اسعار السيارات في الولاية ؟

11- هل تنصح ان الواحد يجيب معه جهاز GPS وبحكم انك متواجد ف امريكا وش افضل جهاز ويدعم خرائط امريكا؟

اعتذر جدا على الاطالة لكن والله راح ادعيلك في ظهر الغيب لاني محتاج معلومات عن هذه المدينة عجزت الاقي احد بفيدني للاسف
    وجزاك الله خير والله يوفقك وهذا ايميلي لتمنى انك تضيفني @ m3_ok على هوتميل او ترسلي ايميلك على الخاص
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة جيت وش جابك
    انت مصر على انك تجلس عند عائله؟
    او يعني تببي عائله عشان تستفيد ؟
    اذا تبي عائله عشان تستفيد ممكن ياخي تروح ستوديم بارك يكون عندك روميت وتستفيد منه
    اقدر افيدك في العائله بشي واحد دخلت لك موقع كريج ليست وجبت لك واحد عارض اضاهر هو يفيدك بالعوايل
    Host Families for International Students
    وهذا رقمه وايميله
    Ph: 541-905-0490 E-mail: homestay@ovecs.com

الف الف شكر يالغالي على هذا المجهود وابشرك اني سكنت في بيت فيه اربع غرف ثلاث منها ماجر على امريكا والغرفة الرابعه انا والحمد الله مرتاح وماقصرت يالغااالي الله يوفقك دنيا واخره
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.ok3
    جيت وش جابك فعلا اسم على مسمى حياك الله اخوي فعلا نحن نحتاج لمساعدتك خاصة اننا ناوين على يويجن لكن لو تسمحلي عندي بعض الاسئلة

1- في معهد اللغة التابع للجامعة يوجد برنامجين الاول الانجليزية المكثفة والثاني الانجليزية الاكاديمية طيب وش الفرق بينها؟ ونحن كطلاب ناوين نكمل ماستر وش تختار الاول ولا الثاني؟

2-من وجهة نظرك وش تفضل نحصل على قبول لغة فقط وبعدين اذا جينا يويجن نتفاهم مع الجامعة في موضوع القبول؟

3- هل الجامعة تعطي قبول غير مشروط للمرافق ؟ علشان نقدمه للملحقية وينضم المرافق للبعثة؟

4- متى تبدأ دورات او بمعنى كم مرة في السنة يعني اقدر احدد الشهر الى يناسبني واجي مباشرة ؟

5-في حال اجتياز مستويات اللغة هل اقدر ادخل الجامعة بدون توفل؟

6-هل تشترط الجامعة اختبار الجيمات ؟

7-وش افضل مجمع سكني يكون قريب من الجامعة (ون بدروم) ؟وسعره مناسب؟

8-كيف اجواء المدينة طوال السنة يعني حر شديد او ثلوج او معتدل ؟زكيف الامطار ؟

9بالنسبة لاثاث الشقة كيف الاسعار وش افضل محل وكيف طريقة الشحن والتركيب؟

10- كيف اسعار السيارات في الولاية ؟

11- هل تنصح ان الواحد يجيب معه جهاز GPS وبحكم انك متواجد ف امريكا وش افضل جهاز ويدعم خرائط امريكا؟

اعتذر جدا على الاطالة لكن والله راح ادعيلك في ظهر الغيب لاني محتاج معلومات عن هذه المدينة عجزت الاقي احد بفيدني للاسف
    وجزاك الله خير والله يوفقك وهذا ايميلي لتمنى انك تضيفني @ m3_ok على هوتميل او ترسلي ايميلك على الخاص
    والله مدري وش اقولك اعذرني ماكنت موجود ابدن ومشغول بجامعتي الجديده
    وتوني ادخل اشيك على الموضوع

لقيت الاجابه لأسألتك , بحكم ان سوالك له شهرين او اكثر ؟

اعذرني يالغالي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.