الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي سكن مؤقت في سانت مونيكا ومفروش

مساعدة ابي سكن مؤقت في سانت مونيكا ومفروش

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4716 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية موظف جديد
    موظف جديد

مبتعث مجتهد Senior Member

موظف جديد الولايات المتحدة الأمريكية

موظف جديد , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كان المفروض موارد بشرية , بجامعة جامعتنا
    • جامعتنا
    • كان المفروض موارد بشرية
    • ذكر
    • LA, CA
    • السعودية
    • Nov 2010
    المزيدl

June 1st, 2011, 12:59 AM

مساكم الله بالخير ان شاء الله ان نازل على سانت مونيكا شهر 7 وابي شقه مؤثثة لمدة شهر وتكون بسعر معقول لاني بدرس في المعهد الخاص بالمدينه لين احصل لي سكن دائم بعقد
    اللي عنده معلومه لايبخل علي ابي غرفه وحده لي انا وزجتي
    وفيه واحد من الشباب في لوس انجلس الله يجزاه بالخير جالس يدور لي
    تحياتي
  2. اخوي ياسر فيه واحد نشمي جالس يدور لي ومنحرج منه ومابي اكلف عليه اكثر وهو جالس يدور سكن دائم بس انا ابي مؤقت اول ماوصل اسكن فيه ثم اشوف السكن والديره هل اقدر اكمل فيها والا لا
    اذا انت تعرف اي سكن عطني خبر مفروش
    7 "
  3. والله ياموظف لو اني هناك ماكنت ترددت لحظة وحدة اني اخدمك وافزع لك.. انا وضعي مثلك تماماً صارلي اسبوعين وربي الف بهالمواقع ادور عوائل او شقق او حتى غرفة (sharing) وموعد السفر قرب على يوم الجمعة الجاي والظاهر ان مالنا غير الفنادق.. لكن اوعدك باذن الله بس اوصل واتهجول والف المدينة دار دار بيت بيت زنقة زنقة ونلقى الشي الزين..
    انت على معهد او جامعه؟
    7 "
  4. اخوي ياسر لقيت موقع تبع سكن مؤقت بس مالقيت شي لي فيه
    بس انت عزوبي وماعندك مشكله فيه شقه بالبوم وساكنه فيها وحده والشقه خطيررررررررررررررررررررره مره وسعرها في اليوم 79 دولار والحرمه معها كلب وقريبه 4 مايل من الشقق طبعا هذا مؤقت لين تلقى لك سكن دائم
    air bnb
    خش على قوقل وتشوفها واذا لقيت لي شي وسعره معقول عطني معك خبر والله يوفق الجميع
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.