الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

خدمة للقادمين الى سان دييقوٍ (San Diego)

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4728 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مرحبااااااا

انا اللحين الحمد لله باقي قراار الابتعاث جايه على سان دييقو معهد els

ابي سكن مناسب وارخص شي لي انا وزوجي وطفله

كم سعر السكن ممكن بنشتري سياره ان شالله ابي سكن مرره كويس ورخيص غرفه وحده وصاله بنتي عمرها 9 شهور

لان مصاريفنا شوي بتكون كثيره ابي ارخص شي للسكن اذا تقدر تخدمنا

والحضانه بكم ابي رخيصه بعد قريبه من المعهد قريبه من البيت اهم شي المناسب انت وش رايك اخوي ؟؟؟؟

والسياره بحدود كم ما نبي سياره قديمه خايسه نبي يعني كويسه وموديل حديث ممكن تعطيني مثال للسيارات واسعارها التقريبيه الف شكر ,,,
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Ttalal
    السلام عليكم

الله يعطيك العافيه اخوي ضايع في امريكا على اللي تسويه والله يجعله في ميزان حساناتك

انا حاليا في ساندييقو معهد els بالدوان تاون بس عندي مشكله بالضمان المالي تأخرو علي فيه الملحقيه والمشكله لاني تأخرت بفتح الملف للطالب

اذا تعرف لي المشرف المسؤول عن هذا المعهد ورقم له للتواصل اكون لك من الشاكرين صراحه

لان الملحقيه رقمهم مايردون عليه وكل مااتصل محد يرد علي وماعندي رقم طالب بالملحقيه لانهم تأخرو ماارسلوه لي

وعليكم السلآم ورحمة الله ، الحمد لله ع سلامتك اخوي طلال

اسف على تاخري بالرد والسبب ظروف دراسية ، وعلى كل حال اتمنى انه تسهلت امورك واذا ما صار لك شي

اتصل فيني رقمي موجود في الموضوع الله يوفقك .،
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة soly6664
    ياشباب وش سالفة قبولات المعاهد اللي في أمريكا مايعطون الا لين ادفع $600
    لا اخوي المعاهد ما توصل لهدرجه اسعارهآ المعروف الي ياخذو قيمة الابليكيشن ويتراوح السعر للمعاهد من ١٢٠ دولار الى ٢٥٠ تقريبآ .،

آتمنى تتاكد يالغالي .
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة kw.hcd
    السلام عليكم

الله يعافيكم عندي سؤال
    انا ان شاء الله راح اجي امريكا على امل الانضمام للبعثه بعد فترة الاربع شهور و القبول الجامعي راح يجيني ان شاء الله

بقي لي قبول المعهد و بصراحه انا محتار قررت في الاخير على ولاية كاليفورنيا
    و بعدها حددت ثلاث مدن و هي لوس انجلوس و سان فرانسيسكوا و سان ديققوا المشكله البعض تسأله و يزيدك حيره

و في الاخير قررت على مدينتي سان فرانسيسكوا و سان ديققوا

لكن انا راح اجي على حسابي و حصلت معهد قيمته ٤٠٠ دولار في الشهر و غير مقفل من الملحقيه سؤالي انا لدي مبلغ ٥٠ الف ريال

كم راح يكفيني من شهر علماً اني بهذا المبلغ راح يشمل قيمة المعهد و السكن مع عائلة و مواصلات عامه و مصاريف شخصيه ؟

افيدوني البعض يقول سان ديقووا ارخص و البعض يقول نفس بعض سان ديققوا و سان فرانسيسكوا

كم تكلفة السكن مع عائلة في الشهر شامل وجبتين و غرفه خاصه
    سواء في سان ديققوا او سان فرانسيسكوا و غلاء المعيشه
    وجهوني بحكم خبرتكم جزاكم الله خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اولآ الله يوفقك بالالحاق اخي الكريم .،

وبخصوص استفسارك راح افيدك حسب معرفتي ومن واقع خبرتي فقط ،

سان فرانسيسكو اذا كان معهدك في الداون تاون او قريب منه فراح يكلف السكن الكثير لان السكن قليل هناك ، اما اذا خارج سان فرانسيسكو فالمدن الي تابع لها ممكن يكون اقل .،

بخصوص سان دييقو السكن يعتمد على معهدك واختيارك للحي انت فيه احياء غاليه وفيه احياء رخيصه والاحياء الرخيصه تكون الطبقه الي تسكنه مكسيكيه و الافريقيه غالبآ لان رخيص نوعآ ما مثل لميسا مثل تشالو فيستا

طيب بخصوص المبلغ ٥٠ الف ريال راح اقولك اتوقع تقريبآ اذا سكنت في سان دييقو في سكن متوسط المبلغ راح تصرف تقريبآ ٨ الاف ريال الى ١٠ الاف ريال شهريآ .،

وهاذا من تقديري المتواضع الله يوفقك في بعثتك ودراستك ويوفق الجميع .،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة m.bogami
    السلام عليكم

لو سمحتو كيف صريقه التسجيل بالمعهد هذا Homepage | SDSU وطلب القبول الجامعي أيضا منه , دراستي ماجستير
    وهل يمكن لزوج التسجيل فيه بعد , مع انه مرافق ؟
    وعليكم السلآم، اختي الكريمه هاذا رابط المعهد الصحيح وراح تجددين فوق ع اليمين Apply Online
    SDSU | American Language Institute
    وبخصوص القبول المشروط الجامعه هاذي لا تصدر قبول مشروط الى للبكالوريوس فقط

اما بخصوص زوجك تقدري تضيفينه في خيار داخل الابليكيشن والله يوفقك ،
    7 "
  6. مرحبااااااا

انا اللحين الحمد لله باقي قراار الابتعاث جايه على سان دييقو معهد els

توصلو بالسلآمه يارب .،
    ابي سكن مناسب وارخص شي لي انا وزوجي وطفله
    موجود في منطقة بالبوا ومناسب لكن راح يبعد عن معهدك بالسياره ١٥ دقيقة الى ٢٠ دقيقه .
    كم سعر السكن ممكن بنشتري سياره ان شالله ابي سكن مرره كويس ورخيص غرفه وحده وصاله بنتي عمرها 9 شهور
    السكن راح يكون من ١١٠٠ دولار الى ١٣٠٠ مع الفواتير وممكن يزود ٧٠ دولار اما بخصوص بنتك الله يحفظها فالحاضنه فيه في بالبوا ام محمد حاضنه عربيه تاخذ ٦٠٠ دولار شهريآ
    لان مصاريفنا شوي بتكون كثيره ابي ارخص شي للسكن اذا تقدر تخدمنا

والحضانه بكم ابي رخيصه بعد قريبه من المعهد قريبه من البيت اهم شي المناسب انت وش رايك اخوي ؟؟؟؟
    ذكرت لك فالسابق كذالك في الداون تاون فيه بس ممكن اغلى شوي ومراكز مخصصه للحضانه الفرق .،
    والسياره بحدود كم ما نبي سياره قديمه خايسه نبي يعني كويسه وموديل حديث ممكن تعطيني مثال للسيارات واسعارها التقريبيه الف شكر ,,,

السياره ع حسب اختياركم اذا ودكم بشي حديث فافضل خيار تكون اما تايوتا كامري او هوندا اكورد

المبالغ فيه من ٥٠٠٠ دولار الى ١٥٠٠٠ الف دولار على حسب الاستطاعه وكلها مناسبه وتآدي الغرض .،

آتمنى افدتك ،
    7 "
  7. الف مليون شكر لك اخوي ضايع افدتني كثير ,,,,,

هل الحضانه اللي ذكرتها حضانه رسميه والا وحده تسوي خدمه وهيك ف بيتها ؟؟؟؟؟

الشي الثاني السكن اللي ذكرته هل مجمع فيه سعوديين وكيف السكن ؟؟؟؟؟ لو قلنا في المكان اللي قلته ممكن تعلمني ايش طريقتهم يعني غرفه وصاله وكم مساحتها وايش الاثاث اللي فيها لاني بعد الله اذا م عليك امر بنعتمد عليك ,,

الف شكر اذا فيه رابط للمجمع مثلاث او صور للشقق وهل حديثه ومناسبه والا تعتبر متوسطه ؟؟؟
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة لهومه 2012
    الف مليون شكر لك اخوي ضايع افدتني كثير ,,,,,

هل الحضانه اللي ذكرتها حضانه رسميه والا وحده تسوي خدمه وهيك ف بيتها ؟؟؟؟؟

الشي الثاني السكن اللي ذكرته هل مجمع فيه سعوديين وكيف السكن ؟؟؟؟؟ لو قلنا في المكان اللي قلته ممكن تعلمني ايش طريقتهم يعني غرفه وصاله وكم مساحتها وايش الاثاث اللي فيها لاني بعد الله اذا م عليك امر بنعتمد عليك ,,

الف شكر اذا فيه رابط للمجمع مثلاث او صور للشقق وهل حديثه ومناسبه والا تعتبر متوسطه ؟؟؟
    هلا اختي اولا الحضانة مو رسمية :/

الاسم الي ذكرته هو منطقة وفيه اكثر من سكن واغلب سعودين ،

يشرفني والله ع حسب المجمع لكن غالباً الغرفه والصاله والمطبخ احجامهم مناسبه والي راح يكون ناقص الكنب وأغراض المطبخ والسرير والكمليات ،

والله المجمعات كثيره ولا فيه رابط معين للأسف

واتمنى لكم التوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
111 من 218 صفحة 111 من 218 ... 61106110111112116161 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.