الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

من لدية اي معلومة عن california state universitu,Northridge

من لدية اي معلومة عن california state universitu,Northridge

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 6057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. صباح الورد من الصبح وانا احوس في هالمنتدا عشان ابحث معلومات عن هالجامعه
    انا جاني قبول فيها وموعارف عنها ولاشي
    اتمنى احد يعطيني معلومات اكثر عنها ولو كان فيه احد من الشباب يدرس فيها لايبخل علينا بالتواصل
    جزاكم الله خير
    7 "
  2. كيف الحال يا شباب انا ودي اني اقدم على هذي الجامعه عشاان ابي قبول مشرووط بس انا الى الحين ما خلصت ثانوي انا في ثالث ثانوي اقدر اجيب قبول مبدئي و اذا اقدر يا ليت احد يساعدني في الموضوع...

تحياتي رحال للأبد...
    7 "
  3. الموضوع قديم مررررة له حوالي سنتين.
    عموماً انا كنت استفسر عن هالجامعة وفعلاً رحت ودرست فيها ..بس الان نقلت .

المهم للي يستفسر الجامعة دراستها لا سهله ولا صعبة معقدة .. على قد تعبك راح تاخذ .. بس ماهي easy A زي ما يظن البعض بالعكس يبغالها اجتهاد كثيـــــــر وحل واجبات بالهبل.

المنطقة زي ما قال الاخ .. حااااااااااااااااااااااارة بالصيف بالمرررة حر مو طبيعي .. وشتاها عادي مثل السعودية بارد بس كله امطار.

الاسعار تعتبر غالية .. ماراح تلقى شقة نظيفة غرفة وصالة بأقل من 950$ .. ممكن تلقى ارخص بعيد عن الجامعة بس بحي تعبان كله مكسكان ومو نظيف.
    اما اللي حول الجامعة الشقق النظيفة اسعارها من 1000$ - 1400$.

ممكن تاخذوا شقة غرفتين بـ 1600 $ مثلاً تقسمونها على 2 تطلع 800$ .

المنطقة عاديه مرة مو حلوة بس فيها كل الخدمات سوبرماركتات او مطاعم او سينما ومقاهي .. فيها اثنين مجمعات تجارية Northridge mall و Westfeild
    الاول قريب للجامعة وفيه مطاعم وسينما بس الثاني اكبر واكشخ.

المنطقة ابداً مافيها اي مميزات .. غير انها قريبة لكل الاماكن السياحية بكاليفورنيا .

هوليوود ربع ساعة .. نص ساعة عن داون تاون لوس انجلس .. ثلث ساعة عن سانتا مونيكا وبيفرلي هيلز وماليبو
    ساعة الا ربع عن اناهايم وارفاين ..ساعة تقريبا عن لونق بيتش وسانتا باربرا.. وساعتين عن سان دييقو
    4 او5 ساعات بالسيارة عن فيقاس وسان فرانسسكو.

المهم اللي بيسكن فيها مرة ضروووي يطلع سيارة .. لأن نظام المواصلات متعب وغير مريح .. وماهو امن خصوصاً بالليل بلوس انجلس.. والتكاسي غالية مررررة.

اللي يسئل عنصريين او لأ لااا ابداً بالعكس المنطقة كلها ناس من عرقيات مختلفة واجانب ومخلطين الاعراق يعني مافي احد يعتبر اجنبي
    الناس ماهم فرندلي بزيادة بس ماهم سيئين ولا عنصريين ..في حالهم مرة

اتمنى اكون افدت ولا تنسوني من الدعاء
    7 "
2 من 5 صفحة 2 من 5 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.