الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

طلاب ولاية أوريغون مدينة بورتلاند اللي يبي سكن أو مساعدة أنا جاااهز

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4626 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abaaady10
    السلام عليكم
    أنا طلعت ضمان من الوزاره على جامعة
    Oregon state university

وش رايكم بالجامعة ? والمدينة ? وهل في سكن عوائل ? وهل كثرة العرب تأثر على تعلم اللغه ?
    هذا المعهد في مدينه اسمها كورفالس او زي كذا .. هي مدينه صغيره حسب ماعرف والمعهد فيه خليجين
    7 "
  2. ابحث عن سكن قريب من كابلن

واهم شي السكن يكون قريب من مدرسه ابتدائيه لان عندي بنتي عمرها 5 سنوات

وايضا انا طالبه تعليم عن بعد وجالسه افكر لما اروح مع زوجي ان شاءالله ابغا اخذ دوره حاسب او دبلوم او اي شي يفيدني بليزز

احتاج مساعده
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hezzam aldossary
    انا ماشي ع بورتلاند 17 مارس اي واحد بيخاوي حياه الله
    أنا ماشي الأسبوع الجاي ان شاء الله لبورتلاند, اذا ربي سهل علي ولقيت أحد يعلمني وش أسوي وساعدني بأول الأيام
    أكلمك عشان أساعدك يمكن أصير خبره بهالكم يوم
    7 "
  4. السلام عليكم

أخطط للدراسة في معهد ELS في جامعة كونكورديا في بورتلاند. لكن لدي مشكلة و هو أن سكن الطلاب (Coates Hall) داخل الجامعة لا يمكن لمن عمره فوق 24 سنة من الطلاب السكن فيه و أنا عمري 29 سنة. فهل يوجد سكن قريب بسعر معقول لشخص أعزب و يدرس على حسابه الخاص و يكون قريب من جامعة كونكورديا؟؟

و سؤالي الآخير ما رأيكم في المعهد المذكور؟ هل تنصحوني به؟

أرجو التكرم بالاجابة علي و شكرا,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Hassan A
    السلام عليكم

أخطط للدراسة في معهد ELS في جامعة كونكورديا في بورتلاند. لكن لدي مشكلة و هو أن سكن الطلاب (Coates Hall) داخل الجامعة لا يمكن لمن عمره فوق 24 سنة من الطلاب السكن فيه و أنا عمري 29 سنة. فهل يوجد سكن قريب بسعر معقول لشخص أعزب و يدرس على حسابه الخاص و يكون قريب من جامعة كونكورديا؟؟

و سؤالي الآخير ما رأيكم في المعهد المذكور؟ هل تنصحوني به؟

أرجو التكرم بالاجابة علي و شكرا,
    المعهد متكدس بشكل فضيع وكله سعوديين و المبنى لو تشوفه ززززبالة و الكلاسات اسواء من المدارس المستاجرة في السعودية. انا اختبرت فيه ايلتس وهذا الي شفته واعرفه .
    7 "
36 من 39 صفحة 36 من 39 ... 31353637 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.