الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسار بخصوص معهد اليوداب التابع لجامعة واشنطن

إستفسار بخصوص معهد اليوداب التابع لجامعة واشنطن

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4591 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BeEeDoo
    والله يا أختــي هذا السؤآل محد يقدر يجاوب عليه ههههه .. وزارتنا وملحقيتنا ماشين بالبرركــه

لسسته من سنه ما تغيرت مدري أكثر وفووضويه , بالنسبه للي أتوقعه إن الملحقيه تقبل او ترفض على حسب حالة الشخص نفسه اذا كان أصلاً متواجد بنفس المدينه ويبي يحول للمعهد او اي حاله ثانيه .,

بس عموومــآ انا بديت فيه الكوارتر هذا واللي لاحظته ان المعهد هو اللي صار يحط نسبه معينه للعرب وبـكذا يكون مناسب للملحقيه .,
    شكرا أخي ع الرد

طيب أنت جبت لنفسك القبول فيه أو الوزارة جابت لك ولا كيف ؟؟

ع العموم أنا قررت خلاص إني أسجل فيه وإنشاء الله ربي يكتب لي االي فيه الخير وماترفضه الوزاره

شكرا مره ثانيه
    7 "
  2. بما انكم تتكلمون عن معهد سياتل
    بسألكم كم سؤال
    انا راح ابدى في الوينتر بس مو في الكامبوس , لان ماامداني الحق ع التسجيل
    راح ابدى في الداون تاون الين شهر مارش بعدين بيحولوني ع الكامبوس
    سؤالي , فيه اختبار تحديد قدرات ؟ لان فيه واحد قابله زوجي في الملحقيه وقال ان مافيه اختبار , لازم تبدى من اول لفل الين اخر واحد !!
    انا استغرب , احس مستحيل تكون لغتي كويسه وابدى في ادنى لفل
    ياليت اللي يعرف كيف نظامهم يعطيني خبر
    7 "
  3. اهلين اختي دانيا

حسب علمي من تجربة كثير من الشباب الي راحو اختبرو تحديد المستوى وما واجهوا اي مشاكل وكل واحد على حسب مستواه

وانا ان شاء الله اختباري لتحديد المستوى في 27 ديسمبر 2011

والله يكتب الي فيه الخير

( الي اعرف ان الملحقيه تلزم المبتعث بإنه يدخل في البرنامج المكثف ). بس ما سمعت انهم يلزمونه في اول مستوى
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة tomaa
    شكرا أخي ع الرد

طيب أنت جبت لنفسك القبول فيه أو الوزارة جابت لك ولا كيف ؟؟

ع العموم أنا قررت خلاص إني أسجل فيه وإنشاء الله ربي يكتب لي االي فيه الخير وماترفضه الوزاره

شكرا مره ثانيه

*** أنـآ الوزاره جابت لي قبول على معهد كابلان سياتل وجلست فيه لمـدة 5 شهور تقريباً , وخلال هذي المده جبت قبول من اليوداب أولاً , وبعدين ارسلته للمشرفه وأعطتني الضمان المالي الحمدلله وبسرعه ..

العفــوو وأي خدممـه .,
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة daniya
    بما انكم تتكلمون عن معهد سياتل
    بسألكم كم سؤال
    انا راح ابدى في الوينتر بس مو في الكامبوس , لان ماامداني الحق ع التسجيل
    راح ابدى في الداون تاون الين شهر مارش بعدين بيحولوني ع الكامبوس
    سؤالي , فيه اختبار تحديد قدرات ؟ لان فيه واحد قابله زوجي في الملحقيه وقال ان مافيه اختبار , لازم تبدى من اول لفل الين اخر واحد !!
    انا استغرب , احس مستحيل تكون لغتي كويسه وابدى في ادنى لفل
    ياليت اللي يعرف كيف نظامهم يعطيني خبر

*** لآ يــآ أختي كـلآم الشخص خـآطئ 100% , إحتتممـآل انه أسـآء الفهم , المهم صـآحبي انقبل هذا الكوارتر في الداون تاون واختبر ( تحديد المستوى ) والحين هو بالمسستوى الثالث ..,
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.