الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار معاهد سياتل

استفسار معاهد سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4548 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. يا اخوان فديتكم ... انا مبتعث بعد ان شاء الله الى سياتل ..... وبالنسبه للمعهد الي تابع لجامعه واشنطن .. انا ابيه بس لما سالت قالو لما يصير للمعهد او الجامعه تكدس .. يتقفل .. ولا بالنسبه للجامعه هذي معترف فيها وهي مره قويه وحلوه .............. واحب افديك اخواني واخواتي الي درسو بالجامعه وكانت دراسته بالانجليزي بالكامل بجميع كورساته .. يجيب ورقه من الجامعه انه درس بالانجليزي عشان لما يبي يكمل بالجامعه ما يشترطون عليه معدل معين بالتوفل ... تصير دراسته فقط انجليزي ومتى ما يخلص يدخل على طول .... هذا الشي الوزاره ما يعلمونا عليه ... بس خويي علمني هالطريقه وكمل دراسته حمدلله

وبالتوفيق للجميع ياارب ...... واسف على الاطاله
    7 "
  2. انا بالنسبه لي انصحكم بـالمعهد الثاني من القائمه , النورث سياتل كميونتي كوليج NSCC

معـهد قوي وتدريسه قوي ولكن مو تابع لجامعه , هو عباره عن كلية مجتمع , عدد الطلاب السعوديين قليل جداً والمعهد في منطقه جميله ومناسبه للسكن وخاصة للعوائل وأكثر العوائل السعوديه متواجده فيها , منطقة النورث قيت فيها مسسجد ومول ومحلات تجاريه كثيره.
    7 "
  3. معهد اليودآب معتمد كآن مدري لو غيروهـ بس هو تآبع لجآمعه وآشنطن وهو أفضل معهد بسيآتل

وأنآ قريت عن معهد American Cultural Exchange (A.C.E.

كآن يمدح فيه عضو وهو تآبع لجآمعة سيآتل بآسيفك

وموفق ي رب

بس تأكد أن اليودآب مقفل ..

لآنوهـ هو أقوى معهد بسيآتل
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.