الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ALI

معهد ALI

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4550 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الط20ير
    الط20ير

مبتعث مستجد Freshman Member

الط20ير الولايات المتحدة الأمريكية

الط20ير , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Pharmacy , بجامعة Soon~
    • Soon~
    • Pharmacy
    • ذكر
    • San Diego, California
    • السعودية
    • Jul 2011
    المزيدl

November 15th, 2011, 01:07 AM

السلام عليكم شباب شلونكم

أبي مساعدتكم بالنسبة للتسجيل في معهد ALI في كالفورنيا (سان فرانسيسكو) , أدخل على التسجيل يطلع لي مواسم

مثلا موسم الربيع , موسم الصيف .. ألخ

مدة كل موسم تقريبا 3 شهور !!!!

شالحل الله يبارك فيكم وهذي الرابط
    Session Dates and Tuition : American Language Institute (ALI) - San Francisco State University - Learn English/TOEFL/GMAT/ESL/EFL - Study Abroad in the Bay Area, California, USA
  2. في الجهة اليسرى بتلاقي هذي العبارة
    Apply Now for Spring 2012.

وهذا الرابط استخدمة ولكن لو مافتح معاك استخدم العبارة اللي ذكرتها لك .
    Page Not Found - SFSU College of Extended Learningالنسبة للمواسم فأنت اختار الموسم اللي تبي تبدأ في الدراسة فية واختار بعدها البرنامج اللي ترغب بالدراسة فية وطبعاً البرنامج هو البرنامج الأكاديمي .
    7 "
  3. اخوي ...انا الحين في سان فرانسيسكو صار لي 20 يوم و اذا تبي نصيحتيترى المدينة ماهي ذاك الزود يعني مليانه هومليس = متشردين , و شواذ , و غاليه يعني اغلى من لوس انجلوس مع ان لوس انجلوس احلى انا صراحة ما ارتحت فيها بس برضو انا جديد يعني ما اقدر احكمو فيها مميزات الي هي المواصلات يعني ما تحتاج سيارة ابدا و الجو حلو و احيانا يصير برد وو بس
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.