الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلبتكم ساعدوني في استفساراتي عن hayward

طلبتكم ساعدوني في استفساراتي عن hayward

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4521 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية bedoor1988
    bedoor1988

مبتعث جديد New Member

bedoor1988 الولايات المتحدة الأمريكية

bedoor1988 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى لغات وترجمة , بجامعة جامعة سعود
    • جامعة سعود
    • لغات وترجمة
    • أنثى
    • الرياض, الرياض
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

December 12th, 2011, 08:06 PM

ايش رايكم بالمعهد التابع لي جامعة كاليفورنيا ستيت
    هذا موقعها ALP International Student Programs: California State University, East Bay
    انا حاطه في بالي يا هذا المعهد او معهد كابلن اللي بسان فرانسيسكو
    بس مااتوقع اقدر على تكاليف مدينة سان فرانسيسكو
    لان احتاج شقه غرفتين وهذه غاليه لو حسبناها مع تكاليف الكهرب والمويه والجوال والنت

فايش رايكم بمدينة hayward

وايش تنصحوني بمعاهد قويه بمدن المعيشه فيها غير مكلفه
  2. أختي .. بالبدايه أسال الله التوفيق لك ولي ولجميع المبتعثين..
    ثانيا : انا حولت لهذا المعهد ودراستي بتبدا على بداية السنه الميلاديه..
    ثالثا : اتصلت على واحد قبل ساعتين وسب المعهد لي ( الشخص ماعرفه بس عن طريق واحد ) !!! وبصراحه انا اصلا جاي من معهد اسوا من السئ وعادة لا يعتد بي اراء السابقين.
    رابعا: انا بكره بكون في المدينه لاول مره وبلقي نظرها عليها لاني ساكن عند اصحابي قريب منها .. واي معلومه تستجد معي برجع اكتبها بها الموضوع

ولا تنسينا من دعواتك
    7 "
  3. اللهم لك الحمد حصلت سكن مع وحده في بيتها ... بعد السؤال عن أفضل المناطق للسكن هي منطقة fremont / union city . تبعد عن الجامعه من 5 الى 11 مايل
    ومدحوا لي المنطقه اللي فوق الجامعه جة الجبل الظاهر بالخريطة اسمها fireview ...
    بالنسبه للمعهد ماعندي فيه أي خلفيه ... وان شاء الله بكون في الاورنتيشن يوم 4 يانير

مع تمنياتي للجميع بالتوفيق
    7 "
  4. للي يستفسر عن معهد الجامعه انا درست بالمعهد ودخلت الجامعه ولله الحمد طبعاً عمركم ما راح تلقون سعودي يمدح له معهد ولكن احقاقاً للحق المعهد لا بأس فيه ويجب على الواحد الاعتماد على نفسه والمدرسين اللي فيه كويسن بالمستويات المتقدمه اما اول مستوين على ذمة الشباب ما هم ذاك الزود وعلى العموم انا قديم بالمدينه (( hayward(( وطالب بجامعتها اي خدمه انا حاظر اخوكمالشمري
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.