الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار ابي قبول ماستر وباقي لي 3 شهور اتخرج اقدر اجيبه ولا لا؟؟ امانه ياجماعه لاتقصرون

استفسار ابي قبول ماستر وباقي لي 3 شهور اتخرج اقدر اجيبه ولا لا؟؟ امانه ياجماعه لاتقصرون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4465 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Ahmed Al-Dassem
    Ahmed Al-Dassem

مبتعث مستجد Freshman Member

Ahmed Al-Dassem الولايات المتحدة الأمريكية

Ahmed Al-Dassem , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماستر قانون , بجامعة Tiffin
    • Tiffin
    • ماستر قانون
    • ذكر
    • Tiffin, OH
    • السعودية
    • Jul 2009
    المزيدl

February 10th, 2012, 07:30 AM

مساء الخير.. شلونكم حبايبي

عسالله يوفقكم بدراستكم ... انا ابي ادخل بالموضوع على طول .....

انا الحين ادرس بكالوريوس قانون بالاردن واتخرج ان شاء الله بعد 3 شهور وانا على البعثه وابي ارقي بعثتي وطلبو مني شرط الحصول على القبول من الجامعه هل صحيح ممكن اني اخذ قبول على اساس وثيقه رسميه مؤقته من الجامعه بالمعدل المتوقع تخرجي فيه عشان اكمل اجرائاتي لترقية الماجستير عشان يرفعون الملحقيه الطلب للوزارة وينزل قبولي واكمل على طول ولا مايصير الا اذا خلصت ؟؟

ارجووووكم حبايبي لاتقصرون وياي
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MasM
    الطلب ماراح يرتفع لين تثبت لهم انك تخرجت
    بس ادا جبت قبول ماستر من الان يساعد على الاسراع بالقبول بترقيت البعثه
    بالتوفيق

مشكووووور اخوي بس المشكله ماني عترف جامعه ممكن تعطيني قبول وانا للحين ماتخرجت؟؟
    7 "
  3. أهـلا أخـي أحـمـد. معظم الجامعات الأمريكية لا تشترط من الطالب أن يكون قد تخرّج فعلياً من البكالوريوس حتى يتقدم للقبول للدراسات العلياً. تستطيع التقديم على كليات القانون بالوثيقة المؤقتة وكشف الدرجات. وإذا أردت مساعدة بشأن الحصول على قبول مشروط لبرنامج ماجستير القانون , لعلك تذكر لي معدلك الجامعي (الذي تتوقع أن تحصل عليه وقت تخرّجك).
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.