الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وش رايكم بمعهد portland community college وإختصاره PCC

وش رايكم بمعهد portland community college وإختصاره PCC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4435 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مثقف سعودي
    مثقف سعودي

مبتعث مجتهد Senior Member

مثقف سعودي الولايات المتحدة الأمريكية

مثقف سعودي , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من الولايات المتحدة الأمريكية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة UCLA
    • UCLA
    • MBA
    • ذكر
    • Los Angeles, CA
    • الولايات المتحدة الأمريكية
    • Jan 2010
    المزيدl

March 9th, 2012, 12:30 PM

عاجل .. وش رايكم بمعهد portland community college وإختصاره PCC
    هل هو زحمة سعوديين ؟
    هل هو قوي وتدريسه ممتاز ؟
    طريقة الدراسة فيه والمستويات والسعر ؟
    أحد هنا يدرس فيه ووين مكان لإني حصلت له كذا فرع في بورتلاند
    مع العلم يبدو ان المعهد التابه لهذه الكلية ( كلية المجتمع ) اسمه : (English for Speakers of Other Languages (ESOL)
    اتمنى الاجابه بأسرع وقت ممكن ولكم جزيل الشكر
  2. انا من طلاب pcc ودا اول ترم ليا المعهد مررررا كوووويس ونسبة السعوديين والعرب مو مرا كثيرة يعني ممكن تكون في كلاس من 25 طلاب تحصل 5 عرب والباقي اجانب ودا شي كوويس ثاني حاجه تعامل الكادر الوطيفي في المعهد مرا كووويس وطيبين لابعد الدرجة ومستويات المعهد 8 مستويات من المستوى 1 الى 3 يكون للمبتدئين في اللغة وهادا يكون في الكاسكيد كامبس والمستويات من 4 الى 8 تختار اي كامبس يعني المعهد نظام جامعة كورسات تزبط جدولك على اي كامبس مثلا تدرس الرايتنق والكومنيكشن في كامبس واحد والريدنق في كامبس اخر المستويات من 6 الى 8 تعتبر اكايديمة بحته وتختلف الرسوم حسب على المستوى الي انت فيه يعني انا في المستوى السادس تقريبا الرسوم حوالي 3000 دولار شاملة التامين الصحي

واي استفسار انا حاضر
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohanned18
    انا من طلاب pcc ودا اول ترم ليا المعهد مررررا كوووويس ونسبة السعوديين والعرب مو مرا كثيرة يعني ممكن تكون في كلاس من 25 طلاب تحصل 5 عرب والباقي اجانب ودا شي كوويس ثاني حاجه تعامل الكادر الوطيفي في المعهد مرا كووويس وطيبين لابعد الدرجة ومستويات المعهد 8 مستويات من المستوى 1 الى 3 يكون للمبتدئين في اللغة وهادا يكون في الكاسكيد كامبس والمستويات من 4 الى 8 تختار اي كامبس يعني المعهد نظام جامعة كورسات تزبط جدولك على اي كامبس مثلا تدرس الرايتنق والكومنيكشن في كامبس واحد والريدنق في كامبس اخر المستويات من 6 الى 8 تعتبر اكايديمة بحته وتختلف الرسوم حسب على المستوى الي انت فيه يعني انا في المستوى السادس تقريبا الرسوم حوالي 3000 دولار شاملة التامين الصحي

واي استفسار انا حاضر

25 طالب مو صعب عليكم الاستيعاب في هذا العدد !
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Soso Mohammad
    انا طالبه في هذا المعهد , معهد ممتاز
    كل يوم نستفيد حاجات جديده
    تعامل المدرسين وايد حلوو ومتعاونين
    طيب كم عدد الطلاب في الكلاس !!
    و كيف دوامهم ضغط ولا طبيعي ؟
    و الدراسة فيه سمعت معقده بس اكيد على حسب كل شخص و فهمه

ﻷني خايفة انقل من معهدي على معهد مو.مضمون ):
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.