الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوالي عن اجواء بورتلاند واطفالي؟؟؟

سوالي عن اجواء بورتلاند واطفالي؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4372 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة LAZORD
    الرحله كانت 21 ساعه تقريبا وكانت فيها ترانزيت واحد فقط في امستردام تقريبا 5 ساعات اما عن السعر فما ادري كم لأنه كان عندي امر اركاب .. بس للعلم ترى شنطه وحده فقط لكل راكب ..
    غريبة لما سافرت كان لي شنطتين ولزوجي شنطتين والى البيبي شنطة
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ~Tomato
    غريبة لما سافرت كان لي شنطتين ولزوجي شنطتين والى البيبي شنطة
    متأكدا أختي انو كل راكب شنطتين لأني ناويه أحجز عليها ومتردده وكم الوزن المسموح فيه وكيف تعاملهم في مطار أمستردام لان لغتي زيرو
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حالمه من بعيد
    متأكدا أختي انو كل راكب شنطتين لأني ناويه أحجز عليها ومتردده وكم الوزن المسموح فيه وكيف تعاملهم في مطار أمستردام لان لغتي زيرو
    تعامل مطار امستردام كان راقي .. اهم شي جهزي كل اوراقك وخليها في ملف خارجي لانهم يشيكون عالاي توني والفيزا وراح يسئلونك اسئله عامه عن سبب زيارتك لامريكا ومن هالكلام.. اهم شي ما انصحك تحطين اكل في الشناط ابدا ..
    7 "
  4. غريبة !
    انا حجزي كان عن طريق مكتب الطيار " مبتعث المرحلة الثامنه "
    KLM
    رحلتي " الدمام > امستردام > بورتلاند " = تقريبا 6 الاف ريال
    وقدرت اختار " كمفورت سيت " من موقع KLM هذا الكرسي تزود فلوس عشان تحجزه لكن بتذكرتي كان مجانا .. + مسموح لي شنطتين عفش .. الشنطة الثانية مكتوب بالتذكرة ازود 300 ريال تقريبا بس من خلال الموقع شفت ان تم تاكيد الشنطة الثانية

فاخذت معي شنطتين عفش " بدون ما ادفع شي " + شنطة ظهر معي بالطيارة

الرحلة كانت مريحة صراحة والترانزيت بامستردام روعة ببرضو .. الامور كلها كانت بسيطة

الجو ذي الايام في بورتلاند دافي على حر على برد ^_^ .. بشكل عام هالموسم شبه حر و دافي .. ماعدا اليوم جات هبة هوا شوي براد
    وطبعا ما نستغني عن المطر بين فترة وفترة يجي ويروح

بالتوفيق للجميع واي سؤال حاضرين
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.