الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

شباب الي يعرف المعهد هذه

شباب الي يعرف المعهد هذه

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4332 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية الخطير_82
    الخطير_82

مبتعث جديد New Member

الخطير_82 البرتغال

الخطير_82 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى البرتغال , تخصصى الصيدله , بجامعة فني صيدله
    • فني صيدله
    • الصيدله
    • ذكر
    • استراليا, استراليا
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

June 19th, 2012, 12:15 PM

شباب انا راجعة مكتب في السعوديه
    وقالي 60000 الف مع سكن مع عاله ومصريفك كامله من ناحية الدراسه
    المعهد اسمه Embassy CES في لوس انجلوس يقولي

شباب شرايكم في المعهد لانه بخذ لغه فيه وهل يقبلوني البعثه من المعهد هذه اذا تيسرة الامور

وشلون المنطقه اسعاره والمعيشه فيه
    يقولي راعي المكتب صرفك بالشهر 500 دولار هل المههد معترف فيه او لا
    اي شي تعرفون تكفون لاتبخلون فيه

انتضر الرد
  2. تفضل هذا موقع النادي السعودي بجامعة كاليفورنيا ستيت بـ لوس انجلوس
    منتدى النادي السعودي - البوابة

وهذي صفحتهم على الفيس بوك
    ‫ط§ظ„ظ†ط§ط¯ظٹ ط§ظ„ط³ط¹ظˆط¯ظٹ ط¨ط¬ط§ظ…ط¹ط© ظƒط§ظ„ظٹظپظˆط±ظ†ظٹط§ ط³طھظٹطھ ط¨ظ€ ظ„ظˆط³ ط§ظ†ط¬ظ„ظˆط³ | Facebook‬

بالتوفيق لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الخطير_82
    8 شهور الله يطول عمرك
    كثيره جداً انا اشوف بس حلو انك تاخذ احتياط بس لاتدفع الا حق اول سمستر ..
    ان شاء الله بيضمونك قبل بإذن الله .. هم الآن يضمون اللي له 4 شهور وكشف درجات وحضور وغياب ..

بالتوفيق ،،
    7 "
  4. انا مدري جعلك تسلم كم رسوم الدراسة . بس اذا بتحسب المصروف كم بيصير ...

شوف رسوم المعهد و التأمين الطبي و خل فوقها 1800 دولار على الاقل زي مكأفاة مبتعث للسكن و الأكل و الفواتير و التنقلات ، طبعا ع اساس ما راح تشتري او تستأجر سيارة ...

و احسب حسابك ع كذا ، و سالفة ٥٠٠ دولار صرفيتك ، تراها لسا ما جابت حق السكن ...

و فيه معهد بلوس انجلوس رخيص ب ٢٨٠ دولار بالشهر ، ممكن انه هذا ، و المكتب بيستغلك ... لأن المعهد اللي بلوس انجلوس عندهم مصري ، فأن كان اللي مثله ، فأنحش .. و تواصل مع المعهد بنفسك و جب قبولك بنفسك ...
    7 "
  5. لوس انجلس مرررره غاليه لدرجة الجنون لوس انجلس فئتين فئه للأغنياء جدا وفئه فقراء ولماذا سموها مدينة المشاهير !!! لايوجد وسطيه معروفه لوس انجلس مدينة سياحيه ليست صالحه للدراسه ابدا ابدا انا كنت مثلك اعشق المدينه هاذي بس العواطف دايما تغلب الإنسان لكن الواقع هوا الي يخدم مصلحتك انا رحت سان دييقو جوها كويس وصالحه للدراسه والمعهد انا رحت كابلان 50 الف سكن مع عائله وكل شي وتامين صحي واستقبال في المطار وكل حاجه شفت الفرق كيف! واذا تبغا تروح لوس انجلس قريبه منك بالقطار تقريبا ساعه رحلها في الويكيند واتمني اني فدتك يااخي العزيز
    7 "
  6. أمريكا فيها أكثر من 30 ألف مدينة (فعلياً وليس مجازاً)
    إذا ماديتك ماتسمح لك فروح مدينة رخيصة ياخي
    ع فكرة.. لوس أنجلوس لو ماتعرفها غير من تلميع هوليوود فهي مدينة مهترئة ومزدحمة لحد القرف وأعتقد أكثر من 60% من سكانها مكسيكان واللغة الأولى فيها بدون مبالغة هي الأسبانية من كثرهم
    إذا مو قد العيش في الأحياء الراقية والنظيفة (السكن فيها أغلى من المكافئة للمبتعث) والا روح دور ع مدينة نظيفة ياخي ورخيصة
    مجرد رأي .. تحياتي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.