الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تحذير: من جامعة سان بير ناردينو san bernardino والمعهد التابع لها

تحذير: من جامعة سان بير ناردينو san bernardino والمعهد التابع لها

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4283 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ahan
    ahan

مبتعث جديد New Member

ahan الولايات المتحدة الأمريكية

ahan , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة , بجامعة سان بيرناردينو
    • سان بيرناردينو
    • ادارة
    • ذكر
    • san bernardino, كالفورنيا
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 5th, 2012, 12:59 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

للامانه الموضوع قديم والمعهد ياهلك لي للجامعه بدون اختبارات .....

اخواني انا اخوكم والله ما ابغي الا الخير ولا اسعي لكم لي شر لكن انا احزن علي بعض الطلاب الي يبغو يدرسوا في هذا الجامعه او المعهد لانه المعهد والجامعه في القديم كانوا ممتازين والقبولات فيها سهله لكن الان اصبحت الامور معقده وخصوصا المعهد الان صار المعهد يتشرط ويغير انظمته ويخلف في الوعود مثلا كان الواحد اذا خلص اليفلات يدخل الجامعه علي طول لن الان وضعوا شرط انه ماتدخل الجامعه الا لما تختبر توفل وتجيب درجة 550 فيه مع العلم انه الجامعه مالها دخل البلاء والتعاسه في المعهد نفسه وحقارتهم في التعامل مع الطلاب السعوديين وطبعا كثير من الطلاب الي كانوا يدرسوا فيه من مدة طويلة وقطعوا اشواط فيه بعيدة الان يغادرون المعهد ليس لمعهد ثاني بل لبلادهم لان البعثه توقفت عليهم وهذا كله بسبب المعهد وشروطه ووعودة الي ما تمسك فيها

انا ما اكتب هذا الكلام لابعاد الناس لكن اكتبه من واقع اعيشه والي مو مصدق يسال هناك اي احد وانتبهوا من الناس الي تقول انه معهد ومافي مثله وممتاز ويطلع الكلام عكس الواقع

شكرا
  2. اختي ريم فعلا انا حذرت من المعهد والجامعه من واقع عشته والاسباب المعهد الان صار يغير انظمته ووعوده للطلاب بشكل مستفز خذه هذه لما تبغي تقابلي احد من ادارة المعهد لازم تدفع 25 دولار وتحجزي موعود عشان تقابلي المسوؤل هناك و ممكن تتاكدي من كلامي بانك تتواصلي مع اي احد بالنسبه للجامعه الان ماتقدري تدخلي الجامعه الا وانتي جايبه 550 في التوفل للماستر بالمعهد عشان يعطوكي الشهادة اما بالنسبة للجامعه اصبحت الان قبولاتها معقده وشروطهم يطبقوها بحذافيرها والسبب التكدس الطلابي نصيحتي كانت حرام الواحد يضيع المدة في الكلام الفاضي هذا في جامعات كثير تقبل وشروطهم اخف من كذا
    7 "
  3. اخوي سعيد انا من الناس القداما هناك فعلا كلامك صحيح الي سبق لبق والي دخل الجامعه والامور متسنعه معاه خلاص ماعندي اي مشكله انا بتكلم علي الان الوضع مو مثل اول والاستفزاز اصبح علن وعيني عينك والي مو مصدق يروح ويجرب اللهم اني بلغت فاللهم اشهد والمعهد الان سحبو منه كثير والي مو مصدق يسال بنفسه
    7 "
  4. وزيدك من الشعر بيت الحين المدينه بتعلن افلاسها يعني الله يستر من السرقات والاجرام الي بيصير اما بالنسبه لمايكل باقي في المعهد وموري الطلاب نجوم الليل في عز الظهر حسبي الله عليهم دمروا مستقبل طلاب والله كانت رجولهم علي ابواب الجامعه والحين كلهم تقريبا رجعوا السعوديه
    7 "
  5. الله لنااا ... عاد تراه مايكل ذا حثالة الرد نك ...

يا راجل ترى النقل من المعهد اسهل من التنفُّس ياخي ... اشرد لك من هنا ولا هنا ... انا اتذكّره ذا مايكل ... يمسك نفسه و يتحمّل كل الجنسيّات الا العرب ... نفسيته فيها شوفة نفس شوي و احنا اسياد العالم ومن ذالقبيل ... مُلحد يراجل وش ترجي منه ..

اجل راح اقتصادها المدينه .. اساساً من ذيك الايام و المدينه لك عليها شوي ...

لا تنسى قبل ما تطلع تزور فرع مكدونلدز ... اول فرع افتتحوه في العالم لماك ... نلاقيه عالاي ستريت ونتا راح و الجامعه وراك, تعدي الهاي وي تلاقيه عاليمين

و شكراً عالتنوير و التحذير الله يكثر من امثالك و يوفقك و يسهّل عليك.
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زمبليطه
    الله لنااا ... عاد تراه مايكل ذا حثالة الرد نك ...

يا راجل ترى النقل من المعهد اسهل من التنفُّس ياخي ... اشرد لك من هنا ولا هنا ... انا اتذكّره ذا مايكل ... يمسك نفسه و يتحمّل كل الجنسيّات الا العرب ... نفسيته فيها شوفة نفس شوي و احنا اسياد العالم ومن ذالقبيل ... مُلحد يراجل وش ترجي منه ..

اجل راح اقتصادها المدينه .. اساساً من ذيك الايام و المدينه لك عليها شوي ...

لا تنسى قبل ما تطلع تزور فرع مكدونلدز ... اول فرع افتتحوه في العالم لماك ... نلاقيه عالاي ستريت ونتا راح و الجامعه وراك, تعدي الهاي وي تلاقيه عاليمين

و شكراً عالتنوير و التحذير الله يكثر من امثالك و يوفقك و يسهّل عليك.
    الله يكون بالعون يارب ...... امين وياك يارب
    7 "
  7. و عليكم السلام و رحمة الله و بركاته
    ادري ان الموضوع قديم لكن بصراحة شدني العنوان و حبيت اعلق عليه اولا انا طالب فالمعهد من الصيف الماضي و خلصت لفل 5 و اخوياي خلصوه و دخلوا الجامعة الان بدون توفل و الكلام اللي تقوله هذا ثانيا بالنسبة لتعاملهم مو بالصورة اللي انت جالس تفهم الناس عليها يعني انا حجزت اكثر من عشر مواعيد عشان اقابل المسؤولة و لا قد طلبوا مني دولار واحد ثالثا بالنسبة للمدرسين و اللي واحد منهم اسمه مايكل انا درسني لفلين الرابع و الخامس الرجل جدا محترم و برفسور بالجامعة و تدريسه جدا راقي و استفدت منه كثير لذلك لا تعمم الله يجزاك خير .. صحيح بعض المدرسين ما يعرفون يشرحون لكن هذا بكل معاهد العالم موجود فرجاءً اذا كانت عندك مشكلة شخصية مع المعهد لا تعمم عالباقين و تخوف الناس و تعطيهم نظرة سوداء عن المعهد و الجامعه .... و شكراً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.