الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة طلاب قرية بريسكوت ،أريزونا D:

مساعدة طلاب قرية بريسكوت ،أريزونا D:

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4263 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أحمد إبراهيم
    أحمد إبراهيم

مبتعث جديد New Member

أحمد إبراهيم الولايات المتحدة الأمريكية

أحمد إبراهيم , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم طيران , بجامعة Embry-Riddle
    • Embry-Riddle
    • علوم طيران
    • ذكر
    • Prescott, Arizona
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

August 27th, 2012, 06:01 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا يشرفني الانضمام إلى ملتقى مبتعث وهو وبكل أمانه أفادني كثيييير
    فالشكر لجميع من يساهم للإفادة وإنجاح الملتقى

أخواني حبيت استفسر عن قرية بريسكوت وكتبت قرية لأنها بالفعل صغيرة خخخخ

صار لي تقريبا اسبوع وأنا ادور على عرب أو سعوديين أو مسلمين ولكن إلى الآن ما حصلت
    أنا حاليا ساكن في الدورم حق جامعة Embry-Riddle ومعي بالدورم 5 أمريكان ومحسوبكم الوحيد السعودي
    والوضع صراحة غير مريح من ناحية الصلاة وغرفة الجلوس والحمام أعزكم الله ... الخ
    حاولت أتأقلم ولكن الوضع جدا صعب

فأتمنى من أي أحد يدرس في ذي الجامعة أو حتى ساكن في ذي القرية بإخباري عن الوضع اللي هو فيه
    أو اذا فيه إمكانية بأن نكون كلنا السعوديين أو العرب في دورم واحد

شكرا مرة ثانية
    وآسف ع الاطالة
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أحمد إبراهيم
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أولا يشرفني الانضمام إلى ملتقى مبتعث وهو وبكل أمانه أفادني كثيييير
    فالشكر لجميع من يساهم للإفادة وإنجاح الملتقى

أخواني حبيت استفسر عن قرية بريسكوت وكتبت قرية لأنها بالفعل صغيرة خخخخ

صار لي تقريبا اسبوع وأنا ادور على عرب أو سعوديين أو مسلمين ولكن إلى الآن ما حصلت
    أنا حاليا ساكن في الدورم حق جامعة Embry-Riddle ومعي بالدورم 5 أمريكان ومحسوبكم الوحيد السعودي
    والوضع صراحة غير مريح من ناحية الصلاة وغرفة الجلوس والحمام أعزكم الله ... الخ
    حاولت أتأقلم ولكن الوضع جدا صعب

فأتمنى من أي أحد يدرس في ذي الجامعة أو حتى ساكن في ذي القرية بإخباري عن الوضع اللي هو فيه
    أو اذا فيه إمكانية بأن نكون كلنا السعوديين أو العرب في دورم واحد

شكرا مرة ثانية
    وآسف ع الاطالة
    أخوي ما شاء الله أنت نازلي من السماء أنا في أشد الحيره فأختيار أي مدينة والفتره الاخيره فكرت في شمال أريزونا وما لقيت سعوديين كثار وفلاق ستاف كنت ناوي أختارها لكن لمن دريت عدم وجود أي مسجد طيرتها من بالي والزبده يليت لو تكرمت تعلمني كل شيء عن المدينة الي أنت فيها.
    7 "
  3. حياك الله أخوي فاهم أمريكا

الحقيقة إني صار لي في هالقرية اسبوع وما اعرف عنها الشيء الكثير
    ولكن اليوم كان أول يوم دوام لي في الجامعة وقابلت عدد من السعودين
    وسألتهم عن الحياة بصفة عامة في بريسكوت
    وقالولي ان ما في مسجد قريب من الجامعة ولكن يوجد معبد في الجامعة ممكن أنه يفتح للمسلمين لصلاة الجمعة حسب الطلب
    وما اعرف إذا في مسجد في القرية أو لا
    ثانيا بالنسبة للحياة هنا القرية جدا صغيرة وهادئة ورخيصة في نفس الوقت يعني ع الساعة 8 الليل ما تحصل أحد لكن لازملك سيارة إذا كنت برا الجامعه لأن التكاسي جدا مكلفة
    وأخيرا يوجد محل شيشة اسمه تاج محل ما اعرف وين مكانه بالضبط ،ممكن تحصل فيه سعودين

أتمنى إني افدتك
    تحياتي
    7 "
  4. هل يوجد باصات فالمدينة لتنقل فيها.؟ والجو فيها كيف يعني في عز البرد كم تكون درجة الحرارة وهل يوجد ثلوج وأمطار بشكل كثير.؟ والأمان كيف .؟ والشعب محترم وفحاله والا العكس.؟ وهل يوجد جميع انواع المطاعم الفاسد فود.؟ وهل يوجد سينما ومحلات كثيره .؟ وهل يوجد ترفيه.؟ وهل يوجد معهد لغه تابع جامعه وكم عدد الطلاب السعودين فالفصل.؟ وهل يوجد قطارات فيها .؟ وهل يوجد باصات وقطارات لتنقل بين المدن المجاورة.؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.