الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نسبة السود واالجريمه والامان في مدينة فرزنو في كاليفورنيا استفسار

نسبة السود واالجريمه والامان في مدينة فرزنو في كاليفورنيا استفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4251 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. مشكور اخوي انا ماقصد عنصريه بس يقولون زي ماسعمت اذا كانت نسبتهم كبيره ممكن تكون الجرايم كثيره وانابحثت كثير بس مالقيت عنها معلومات واضحه او تجارب اشخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

مشكور اخوي انا ماقصد عنصريه بس يقولون زي ماسعمت اذا كانت نسبتهم كبيره ممكن تكون الجرايم كثيره وانابحثت كثير بس مالقيت عنها معلومات واضحه او تجارب اشخاص
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ILOVE Ice Cream
    مشكور اخوي انا ماقصد عنصريه بس يقولون زي ماسعمت اذا كانت نسبتهم كبيره ممكن تكون الجرايم كثيره وانابحثت كثير بس مالقيت عنها معلومات واضحه او تجارب اشخاص

- - - مشاركة محدثة - - -

ولا يهمك يا اختي انا بالنسبة لي الموضوع هذا مو مهم انا وين ما اروح اقدر انتمي للمكان هذا بإحترامي للكل مهما كان المكان
    فا بالتوفيق للجميع ان شاء الله و اتمنى اللي سارت مع تجارب يتكلم

ساكن جبن الشقة اللي انا فيها واحد عليه قضية تحرش والحمار عاااايش حياته ويتبسم ومستفل ولا عمري اشتكيت منه بس البعض حذرني ....

كل مافي الموضوع ما نبغا نسمع من صحيفة قال وقيل نغبى شيء سار وموقف حصل لاي شخص ياليت يتكلم بنفسه .....
    موفقين ان شاء الله
    تحياتي .
    7 "
  3. بس يا اخوي انت رجل ولوحدك عادي تقدر تروح لاي مكان انا مبتعثه ومعي عائلتي صعبه نروح لاي مكان ومشكور

- - - مشاركة محدثة - - -

بس يا اخوي انت رجل ولوحدك عادي تقدر تروح لاي مكان انا مبتعثه ومعي عائلتي صعبه نروح لاي مكان ومشكور
    7 "
  4. يا اختي امان امان امان كبير جداً
    مشكلة البعض لم يذهب لامريكا ويشاهد افلام الاكشن ويتخيل ان امريكا خطرة وكلها اسلحة ومصايب وانا هنا لا اقصدك بل اقصد الكلام الذي ربما وصلك
    بالنسبة لي ذهبت لمدن ربما تصنف من المدن الخطرة بامريكا لكن الامور طيبة امشي الساعة 2 بالليل ولا احد لمي
    ولاتقولين لي انت رجال وانا بنت ، بنات كثير يمشون لحالهم بشنطهم وماحد يتعرض لهم وبالتوفيق لك
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.