الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

احترت وين اروح رشحو لي الافضل

احترت وين اروح رشحو لي الافضل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4276 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ILOVE Ice Cream
    ILOVE Ice Cream

مبتعث مستجد Freshman Member

ILOVE Ice Cream الولايات المتحدة الأمريكية

ILOVE Ice Cream , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى yet , بجامعة لاتوجد
    • لاتوجد
    • yet
    • أنثى
    • لسه, California
    • السعودية
    • Nov 2009
    المزيدl

September 9th, 2012, 11:54 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته كتبت هالموضوع لان بجد احترت مررررررره وين اروح طبعا انا ما احب البرد وامريكا كبيره و ولاياتها كثيره وطلبي هو ابي جامعه كويسه تقبل معهدها وماعندها جي ار اي ومعهدها يكون قوي وكويس تخصص litertaureكاليفورنيا ولايه روعه بس عيبها الغلا ومادري هل المكافأه تكفي شفت كذا مدينه فرزنو وشيكو وفليرتون بس احترت مالقيت معلومات كافيه وابي اعرف جامعة دومينغزهلز بأي مدينه وهل تقبل معهدها وشفت جامعة نورث اريزونا بفلاق ستاف المدينه ينزل عليها ثلج في الشتا ومافيها مساجد وبقالات عربيه ومطاعم حلال وبجد احترت محتاجه نصيحه ابي جامعه كويسه تقبل معهدها مابها جي ار اي المعيشه فيها تكفيها المكافئه لي ولمرافقي فيها مقومات الحياه لنا كمسلمين اكل حلال مسجد وماخاب من استشار
  2. عندي صاحب عايش بفولورتون - كاليفورنيا . واذكر انه مبسوط فيها | بس سمعت انا انها ممله شوي

انا عندي معلومات كثيره عن ساندييقو اقدر افصل لك بالنواحي اللي تهمك بس علميني وش تبغين بالضبط عنها

دخت عشان اكتب السطوين اللي فوق لان الكيبورد انقلش اول ما احصل عربي برجع اشرح لك

- - - مشاركة محدثة - - -

عندي صاحب عايش بفولورتون - كاليفورنيا . واذكر انه مبسوط فيها | بس سمعت انا انها ممله شوي

انا عندي معلومات كثيره عن ساندييقو اقدر افصل لك بالنواحي اللي تهمك بس علميني وش تبغين بالضبط عنها

دخت عشان اكتب السطوين اللي فوق لان الكيبورد انقلش اول ما احصل عربي برجع اشرح لك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.