الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعه سان فرانسسكو ستيت

معهد جامعه سان فرانسسكو ستيت

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4186 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -
    هو الله يعين.. الشواذ الحين سارو بكل مكان..

انت بس غمض عينك عنهم و خليك في حالك..

و بالتوفيق يا رب فين ما رحت

طيب ممكن تفيدنا ايش المعهد الثاني الأنسب ...لاني انا مقدمه على سان فرانسيسكو ستيت وأبي أغيره
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -

انا لاحظت كثير ينبهون من هذا الشي.. حتى في الويكيبيديا كاتبين عنهم و انهم 15٪

بس السؤال: هل هم مؤذيين الشواذ الي هناك؟؟ ولا كيف؟؟
    والله ي اختي ماعندي خلفية ولو اني قريت كم معلومه لاني بعد كنت ناوي اطلع بس هونت انا ابي مدينة بارده
    السكن غالي والمدينة تجنن مره بس قلت لك الشواذ واجد وفيها المشردين كثير بس المشردين على الحكي اللي قريته انو ابد مايهشون ولا شي عادي جدا انتي استخيري ولو اني ارشح لكي سان ديغو حلو بس كلها سعودين ><

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة - RiRi -

انا لاحظت كثير ينبهون من هذا الشي.. حتى في الويكيبيديا كاتبين عنهم و انهم 15٪

بس السؤال: هل هم مؤذيين الشواذ الي هناك؟؟ ولا كيف؟؟
    والله ي اختي ماعندي خلفية ولو اني قريت كم معلومه لاني بعد كنت ناوي اطلع بس هونت انا ابي مدينة بارده
    السكن غالي والمدينة تجنن مره بس قلت لك الشواذ واجد وفيها المشردين كثير بس المشردين على الحكي اللي قريته انو ابد مايهشون ولا شي عادي جدا انتي استخيري ولو اني ارشح لكي سان ديغو حلو بس كلها سعودين ><
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة $ The stranger $
    الف شكر للجميع

صرفت النظر نهائيا عن معهد جامعه سان فرانسسكو

- المعهد في الداون تاون
    - المدينه كبيره ومن المستحيل السكن يكون في الداون تاون
    - المدينه من اغلى المدن الامريكيه
    - مسألة الشواذ اللي يحومون التسبد
    - نظام المعهد سمستر يعني سنه كامله ماتقدر تخلص الا ثلاث مستويات !!!! ع كذا خلصت سنه اللغه واحنا ماعدينا المعهد
    - لقيت المعهد البديل والانسب بكل شي وفوق ذلك كله المعهد بحبيبتي كالفورنيا
    طيب ممكن تفيدنا ايش المعهد الثاني الأنسب ...لاني انا مقدمه على سان فرانسيسكو ستيت وأبي أغيره

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thre...#ixzz2D3TgPksh
    7 "
  4. الله يهديكم الشواذ في كل امريكا يعني لاتفكر انهم في سان فرانسسكو بس ولهم شوارع معينة اللي يجيها يعني يدور للشي هذا

وغير كذا المدينة مروة حلوة بس اغلى من المدن الثانية انا ساكن بالداون تاون غرفتنين ودورة مياة انا والروميت (خويي سعودي ) ب 900 كل واحد =1800

من غير الاكل ولاتحتاج مواصلات يعني حاجه حلوة مرة

وبالنسبة للمعاهد وافضلها ..

انا ادرس بكابلان وصراحة معهد مرة سياحي واللي يفكر يجيه لازم يكون عنده حبتين لغة من قبل علشان يخش معهم صح

اما المعاهد اللي تقدر تقول انها كويسة وليست مثل باقي معاهد امريكا تاسسك صح في اللغه

ELS,EF,ELI

هذا اللي اقدر افيدكم فيه واي استفسار انا حاضر
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed.707
    الله يهديكم الشواذ في كل امريكا يعني لاتفكر انهم في سان فرانسسكو بس ولهم شوارع معينة اللي يجيها يعني يدور للشي هذا

وغير كذا المدينة مروة حلوة بس اغلى من المدن الثانية انا ساكن بالداون تاون غرفتنين ودورة مياة انا والروميت (خويي سعودي ) ب 900 كل واحد =1800

من غير الاكل ولاتحتاج مواصلات يعني حاجه حلوة مرة

وبالنسبة للمعاهد وافضلها ..

انا ادرس بكابلان وصراحة معهد مرة سياحي واللي يفكر يجيه لازم يكون عنده حبتين لغة من قبل علشان يخش معهم صح

اما المعاهد اللي تقدر تقول انها كويسة وليست مثل باقي معاهد امريكا تاسسك صح في اللغه

ELS,EF,ELI

يعطييييييك العافيه !!!
    انا جايه على سان فرانسسكو بس ماعرف احد يسكن معاي ..فكيف الأسعار حق غرفه وحده او ستديو ؟؟ والمكافأه تكفي ولا لازم احد يرسلك مبلغ كل شهر ؟
    + ايش رايك بمعهد سان فرانسسكو ستيت ؟
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة f.m.a
    يعطييييييك العافيه !!!
    انا جايه على سان فرانسسكو بس ماعرف احد يسكن معاي ..فكيف الأسعار حق غرفه وحده او ستديو ؟؟ والمكافأه تكفي ولا لازم احد يرسلك مبلغ كل شهر ؟
    + ايش رايك بمعهد سان فرانسسكو ستيت ؟
    معهد مرة حلوو وانا انشاء الله ناقل علية بعد شهر وبالنسبة للسكن في الداون تاون فندق نظيف غرفة + باثروم وقريب من الجامعة سعرة (1600) دولار مع اني انصحك اختي بالسكن مع عائلة عن طريق المعهد مع الوجبتين (1150) دولار تقريبا +
    المواصلات (270) دولار في الشهر تقريبا يعني في كل الحالتين محولين الاهل محولين (التاكس مرة غالي )

والله يوفقك واي استفسار انا حاضر
    7 "
  7. السلام عليكم ,, المعهد قوي جدا وراح تستفيد منه ,, طبعا المعهد 5 مستويات : 42,44,46,47,48 طبعا طلاب الماستر ما حياخذوا 47 يعني 4 مستويات , والجامعه تبعد عن الداون تاون 25 دقيقه يالميوني ( تعتبر قريبه ) وبالنسبه للمدينه غاليه بس , تقدر تسكن جنب الجامعه وتوفر حق المواصلات
    . بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zero0666
    السلام عليكم ,, المعهد قوي جدا وراح تستفيد منه ,,
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed.707
    معهد مرة حلوو

الله يبشركم بالجنه!! من جد طمنتوني هههههههههههههه

تو ارسلت الابليكيشن و الشيك و كل شي بالفيديكس..

و ان شاء الله يا رب لو فيها خير يقبلوني

في البدايه ما حبيت حكاية انهم ما يقبلو غير شيكات.. بس بعدين قلت لا.. ان شاء الله يعني مو كثير يختارونها و انقبل

(لأنو أريح التحويل عن طريق الفيزا)

7 "
  9. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed.707
    الله يهديكم الشواذ في كل امريكا يعني لاتفكر انهم في سان فرانسسكو بس ولهم شوارع معينة اللي يجيها يعني يدور للشي هذا

هههههههههههههههههههههه ايه يا اخوي انا عارفه هذا الشي.. بس استغربت .. قريت كثيييييييير في منتديات ينبهون..

طب يعني ايش نسوي لهم

خليهم ينبسطون بدنيتهم.. وراهم نار جهنم (الله يحمينا منها يا رب)

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة raed.707

مشكووووووووور يا اخوي.. الله يسهل لك كل امورك يا رب

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.