الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعده ضرورية في دنفر ^^

مساعده ضرورية في دنفر ^^

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abdullah44n
    abdullah44n

مبتعث جديد New Member

abdullah44n الولايات المتحدة الأمريكية

abdullah44n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى .. , بجامعة ..
    • ..
    • ..
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

December 19th, 2012, 09:49 PM

السلام عليكم

انا صارلي يومين في دنفر ولا اعرف احد هنا واللغة مش ولابد .. ونزلت في فندق الين اضبط اموري
    وانا الحين محتاج سكن قريب من Spring International Language Center
    او يكون بعيد شوي بس يكون القطار على طول يوصل المعهد مع عائلة او شقة ما تفرق اهم شئ يكون كويس ومو غالي
    ياليت اللي عنده خلفية عن موضوعي يساعدني وما راح انساها له بأذن اللي ما تنام عينه ..

انتظر مساعدتكم الله لا يهينكم ..
  2. والله العوايل اليومين هذي مشكله ما تحصل واجد وان حصلت تكون بعيده لكن كان كلمة ميسي هي المسؤله في معهد سبرنق عن البحث عن عوائل للطلاب الدارسين في المعهد
    انا والله ما اعرف لك غير عجيز سكنت عندها 6 شهور بس الباص ما عاد يجي الحي الآن لازم من سياره.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نـادر
    والله العوايل اليومين هذي مشكله ما تحصل واجد وان حصلت تكون بعيده لكن كان كلمة ميسي هي المسؤله في معهد سبرنق عن البحث عن عوائل للطلاب الدارسين في المعهد
    انا والله ما اعرف لك غير عجيز سكنت عندها 6 شهور بس الباص ما عاد يجي الحي الآن لازم من سياره.
    ميسي هي والا بيكي .. قالي واحد المسؤلة عن السكن في معهد السبرنق اللي في الداون تاون هي بيكي ..
    ما علينا ما يهم الاسم بس لو كلمتها تطول عشان تحصل لي عائلة ؟
    لان الفندق باقي عليه 3 ايام ويخلص ولا ودي اجدد فيه لانه ماش
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.