الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حياكم الله في تجمع طلاب مدينة (سياتل)،،،

حياكم الله في تجمع طلاب مدينة (سياتل)،،،

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4046 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم صلاح
    السلام عليكم
    انا بسياتل وتوني جديده وساكنه عند عايله اصولهم فليينو
    وعجوز بس نايمه وهالشي قهرني خير ماتسولف معي
    ابي عايله عندهم اطفال اذا عندكم علم او تعرفونه ياليت تساعدوني
    الشي الثاني اني بالمعهد حطوني لفل اقل من مستواي وكله معيود علي وانا درسته واحس مابي اعيد اضبع وقت وشهور
    ولما كلمتهم قالوا بالاختبار كان ناقص عندك بعض الحاجات موجوده بهاللفل بس ولو مابي اعيد وش اسوي ؟
    كلميهم بضيغه حازمه انك تبين تعيدين الاختبار ، وانك مو جايه تضيعين وقت ومو قاعده تستفيدين ، اذا رفضوا اسالي عن نواحي القصور الي يشوفونها ، مثلا اذا ناقصك المام بالقرامر ، قولي بعيد القرامر بس ولكن باقي الكلاسات ابي اخذ المستوى الي بعده
    7 "
  2. أهلن ساري
    كيفك و كيف الدراسة ؟

إمممم بما إنك خلصت كوارتر باليوداب ، ممكن تسولف لنا عنه و كيف كان ؟
    أنا اللي عرفته إنه مافيه إختبارات و يعتمدون على التقييم المستمر ، بس ما فهمت طريقتهم بالضبط
    إنت حسيت بفرق بلغتك عن أول ما بديت دراسة ؟
    لسى بالمعهد أو حولت لمكان ثاني ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عيسى العتيبي
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا قادم بأذن الله اللى سياتل في جون بأذن الله و أبحث عن عائله. فياليت اذا فيه احد لديه خبره عن عوائل سواء من تجربه له أوسمع من قريب له يفيدنا بخبرته وكذلك ماهي افضل المواقع للبحث عن عائله.
    جزاكم الله خير

عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...

والله يالغالي ودي اخدمك في موضوع العوائل ولكن ماعندي معلومات عن الموضوع هذا واذا سمعت او عرفت اي معلومة عن العوائل راح اوصلها لك بإذن الله (:
    موفق يالغالي،،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة مريم صلاح
    السلام عليكم
    انا بسياتل وتوني جديده وساكنه عند عايله اصولهم فليينو
    وعجوز بس نايمه وهالشي قهرني خير ماتسولف معي
    ابي عايله عندهم اطفال اذا عندكم علم او تعرفونه ياليت تساعدوني
    الشي الثاني اني بالمعهد حطوني لفل اقل من مستواي وكله معيود علي وانا درسته واحس مابي اعيد اضبع وقت وشهور
    ولما كلمتهم قالوا بالاختبار كان ناقص عندك بعض الحاجات موجوده بهاللفل بس ولو مابي اعيد وش اسوي ؟
    عليكم السلام ورحمة الله وبركاته...
    والله يالغالية ودي لو اقدر اساعدك بس ماعندي اي معلومة عن العوائل في سياتل ):
    اما بالنسبة للمعهد، الافضل انك تروحي للادارة وتشرحي لهم الموضوع يمكن يعيدوا لكي الاختبار مرة ثانية او يعطوكي اي حل يرضيك بإذن الله،،،
    موفقة يالغالية،،،
    المشاركة الأصلية كتبت بواسطة enta3mry
    مرحبا

انا عندي استفسار بسييط ابا ارجع بلدي في شهر رمضان

متي اطلب الاجازة من الان ولا بعد شهر

واطلب الاجازة من المعهد اول ولا اكلم المحلقية اول

اللي عندو فكره عن الموضوع ارجو مساعدتي

وشكرا
    مرحبتيين (:

يالغالي بالنسبة للتذاكر، اهم شي تقرر في البداية يا ترجع على تذكرة الوزارة اذا كنت تستحقها او ترجع على حسابك الخاص وبعد كذا تشوف موضوع المعهد اذا يقدروا يحذفوا لك كوارتر الصيف او لا واذا قالو لك مافي مشكلة اشرح الموضوع للمشرف الخاص بك عشان يكون عنده خلفية عن الموضوع،،،

وسلامتك يالغااالي،،،

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Eng-Waleed
    هل المكافأة لطلاب سياتل كافية؟؟

ولا آخر الشهر عالحديدة؟
    والله يالغالي تفرق من شخص لأخر بس سياتل بالمجمل لازم تعرف كل دولار وين يروح منك وتحاول دايماً تدفع الاقل لأنه لو جلست تصرف وما تحسب حساب بعض الاشياء زي الطلاب الي في ولايات مثل منيسوتا او يوتا راح يجي اخر الشهر والحساب بالسالب مو على الحديدة (؛

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mishal95
    السلام عليكم،
    انا انشاالله راح ادرس بمعهد في spokane،cheney و بعدها بنقل ل seattle university احد عنده اي معلومات عنها؟ لاني بس قريت عنها بالنت ما اعرف احد فيها، شكرا..

عليكم السلام ورجمة الله وركاته،،،

للاسف ما عندي اي معلومة عنها لكن الكوارتر الي راح كان فيه احد الطلاب معي في الكلاس يحكيني انه اخوه درس في الجامعة ويمدحها كثييييير (:
    الله يوفقك و يكتب لك الخير يالغالي وين ماتكون،،،
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بنت حصة
    أهلن ساري
    كيفك و كيف الدراسة ؟

إمممم بما إنك خلصت كوارتر باليوداب ، ممكن تسولف لنا عنه و كيف كان ؟
    أنا اللي عرفته إنه مافيه إختبارات و يعتمدون على التقييم المستمر ، بس ما فهمت طريقتهم بالضبط
    إنت حسيت بفرق بلغتك عن أول ما بديت دراسة ؟
    لسى بالمعهد أو حولت لمكان ثاني ؟
    هلا والله بأختي مرام،،،

ابشرك الحمدلله بخير دامك بخير يالغالية (:

والله الدراسة ماشية امورها ولله الحمد صح انهم ضاغطين الطلاب بالواجبات لكن الواحد ما يقول الا الله يعين ويسااعد وفي النهاية كله في مصلحتنا (:

والله الكوارتر الاول لي كان في فرع الداون تاون وزي ما قلت في ردي في الموضوع الثاني انه الداون تاون يركز على ال Listening & speaking يعني ماهوا اكاديمي مثل الكامبوس الي قاعد ادرس فيه الحين (: وللامانة اقدر اقلك انه انا احمد الله واشكرره مليون مررة انه انطلاقتي كانت من الداون تاون لأنه الداون تاون للامانة ساعدني في بعض الجزئيات البسيطة في اللغة الي مستحيل برنامج الكامبوس يساعدني فيها لأنها تعتبر من اساسيات اللغة ولازم تعرفي يالغالية انه المعهد ما يعطيك الا %30 تقريباً من اللغة والباقي عليك انتي بحيث انك تكتبي في البيت عن بعض المواضيع عشان تحسني مهارة الكتابة عندك و تشترين بعض الكتب وتقرينها عشان تحسنين محصلة الكلمات الي عندك في اللغة او تسمعين لبعض المقاطع الي بالانقلش عشان تحسنين مهارة الاستماع عندك والطرررق كثييييرة جداً،،،

الداون تاون مافيه اختبارات نهائية مثل الكامبوس، الداون تاون اختباراته تختلف من مدرس للثاني يعني انا مدرستي كانت تختبرنا اختبارين في الاسبوع اختبار Vocabulary واختبار عن قصة مخصصة ل لفل 3 والكلاسات الباقية كان نظامهم غير في الاختبارات بس كلهم يتفقوا ان الطلاب يعدوا الكلاس اذا سوو ثلاث اشياء على الوجه المطلوب الي هي: درجات زينة في الاختبارات والواجبات والمشاركة في الكلاس،،،

للامانة حاااااس بفررررق كبيييييييير عن الايام الاولى في سياتل لدرجة انه كل ما اطالع في اول Paragraph كتبته كيف كان وكيف ال Paragraphs الي اكتبها الحين اجلس اقول وين كنت و وين صرت الحمدلله يااارب والواحد هنا يالغالية الحمدلله كل يوم ياخذله معلومة ويتحسن يوم عن يوم ولله الحمد...

الحين انا ادرس في الكامبوس لأنه زي مالكل عارف انه الي يبغا يحسن لغته الاكاديمية يروح الكامبوس وانا الحمدلله اخذت الاساسيات الي ناقصة من الداون تاون وحسنت نفسي في ال Listening & Speaking والحين ابغا احسن الانقلش الاكاديمي في فرع الكامبوس تخيلي يالغالية هذا الاسبوع هو الاول لي في الكوارتر الثاني في الكامبوس والمدرسة حق ال Writing خلتنا نكتب 6 مواضيع مختلفة في اسبوع واحد !!

ما اقول غير الله يوفقنا يارب ويسهل امورنا،،،
    7 "
  5. بسم الله الرحمن الرحيم

العلم سلامتكم انا مرسل قبل اسبوع الابلكيشن + رسوم الابلكيشن

لــ
    (ALPS language school)

على اساس ان الرد بيكون في يوم او يومين
    لكن السالفه طولت و انا محتاج ان القبول يوصلني قبل 7 ايام يعني قبل نهايه I20 حقي
    عشان يقدر معهدي يتواصل مع هالمعهد

من المفترض يكون
    29 بداية السمستر الي انا مسجل فيه
    وحجزت رحله على سياتل يوم
    23 على اساس ان الامور اوكيه

لكن الظاهر ان القبول بيحوس ام الشغله
    فيليت اذا فيه احد يعرف شخص يدرس بهالمعهد يتواصل معي على الواتس اب

0544488989

7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mr.Sary
    هلا والله بأختي مرام،،،

ابشرك الحمدلله بخير دامك بخير يالغالية (:

والله الدراسة ماشية امورها ولله الحمد صح انهم ضاغطين الطلاب بالواجبات لكن الواحد ما يقول الا الله يعين ويسااعد وفي النهاية كله في مصلحتنا (:

والله الكوارتر الاول لي كان في فرع الداون تاون وزي ما قلت في ردي في الموضوع الثاني انه الداون تاون يركز على ال Listening & speaking يعني ماهوا اكاديمي مثل الكامبوس الي قاعد ادرس فيه الحين (: وللامانة اقدر اقلك انه انا احمد الله واشكرره مليون مررة انه انطلاقتي كانت من الداون تاون لأنه الداون تاون للامانة ساعدني في بعض الجزئيات البسيطة في اللغة الي مستحيل برنامج الكامبوس يساعدني فيها لأنها تعتبر من اساسيات اللغة ولازم تعرفي يالغالية انه المعهد ما يعطيك الا %30 تقريباً من اللغة والباقي عليك انتي بحيث انك تكتبي في البيت عن بعض المواضيع عشان تحسني مهارة الكتابة عندك و تشترين بعض الكتب وتقرينها عشان تحسنين محصلة الكلمات الي عندك في اللغة او تسمعين لبعض المقاطع الي بالانقلش عشان تحسنين مهارة الاستماع عندك والطرررق كثييييرة جداً،،،

الداون تاون مافيه اختبارات نهائية مثل الكامبوس، الداون تاون اختباراته تختلف من مدرس للثاني يعني انا مدرستي كانت تختبرنا اختبارين في الاسبوع اختبار Vocabulary واختبار عن قصة مخصصة ل لفل 3 والكلاسات الباقية كان نظامهم غير في الاختبارات بس كلهم يتفقوا ان الطلاب يعدوا الكلاس اذا سوو ثلاث اشياء على الوجه المطلوب الي هي: درجات زينة في الاختبارات والواجبات والمشاركة في الكلاس،،،

للامانة حاااااس بفررررق كبيييييييير عن الايام الاولى في سياتل لدرجة انه كل ما اطالع في اول Paragraph كتبته كيف كان وكيف ال Paragraphs الي اكتبها الحين اجلس اقول وين كنت و وين صرت الحمدلله يااارب والواحد هنا يالغالية الحمدلله كل يوم ياخذله معلومة ويتحسن يوم عن يوم ولله الحمد...

الحين انا ادرس في الكامبوس لأنه زي مالكل عارف انه الي يبغا يحسن لغته الاكاديمية يروح الكامبوس وانا الحمدلله اخذت الاساسيات الي ناقصة من الداون تاون وحسنت نفسي في ال Listening & Speaking والحين ابغا احسن الانقلش الاكاديمي في فرع الكامبوس تخيلي يالغالية هذا الاسبوع هو الاول لي في الكوارتر الثاني في الكامبوس والمدرسة حق ال Writing خلتنا نكتب 6 مواضيع مختلفة في اسبوع واحد !!

ما اقول غير الله يوفقنا يارب ويسهل امورنا،،،
    شكراً كثثثثثير ، أفدتني و طمنتني بردك الله يجزاك خير
    الحين أنا حطوني مستوى رابع هاي إنترميديت
    و نفس رآيك إني بالبداية أبي أحسن السبيكنق ، لأنه أزززمة عندي
    بس محتارة مدري أحول للكامبس ع الكوارتر الجاي ، أو أخلص الرابع و الخامس بالداون تاون

الله يسهل أمورنا جممممميعاً
    و شكراً مرة ثانية ❤❤❤
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.