الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3920 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ساسا ساسا
    أخي اسفة جداً لكثرة أسئلتي ... اريد لو تكرمت معلومات أكثر عن مدينة غليندال ، هل يوجد بها تخصص قانون كيف هي طريقة دراسة الاكلينكي تدريب ام بحث ، كم مسار ؟ كم تبعد عن تيمبي و عن فينكس ايضا، هل من متطلبات القبول الجيمات و الجي آر اي ؟ و ماهي متطلبات القبول للقانون بكالوريوس؟

الحقيقة لم احد معلومات عن هذه المدينة المعلومات عنها بسيطة جداً ليس كما تيمبي ؟

انا اريد ان ادرس في معهد الجامعة هل في غليندال فرع للمعهد ؟
    لا عادي خذي راحتش

ايش هي المعلومات اللي تبيها عن مدينة Gleandle ؟ عطيني كل الاستفسارات اللي تبيها حق افيدش اكثر عن المدينة

Phoenix تبعد عن Glendale
    17 دقيقة بالسيارة وبالباص ساعة و 5 دقائق

و Tempe تبعد عن Glendale
    27 دقيقة بالسيارة وبالباص مع القطار ساعة و 46 دقيقة

وبخصوص تفاصيل تخصصش فعليك بمراسة القسم للتعرف اكثر عن التخصص واذا اردت معرفة نوعية المواد اللي راح تدرسيها فتفضلي
    https://webapp4.asu.edu/programs/t5/.../null/ALL/2014

OK

وبخصوص التخصص الآخر الا وهو Justice Studies فهو موجود
    https://webapp4.asu.edu/programs/t5/...ndergrad/false

وهذه هي المواد اللي راح تدرسيها
    https://webapp4.asu.edu/programs/t5/.../null/ALL/2014

وهذا التخصص يدرس في مدينة Tempe

اتمنى اني افدتش واذا عندش اي استفسار آخر فأنا في الخدمة

تحياتي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohammed Alrayyani
    السلام عليكم
    اخي الكريم انا مبتعث ومتواجد حاليا في جامعة ولاية اوهايو وقد تقدمت بطلب قبول في جامعة ولاية اريزونا واحببت التواصل معك مشكورا ان لم يكن في ذلك حرج
    ان رغبت في ذلك فهذا شرف لي و اتمنى ارسال رقمك على الخاص لان ليس لي صلاحية بارسال رسائل خاصة

شاكر ومقدر لك
    وعليك السلام والرحمة

خاصية الرسائل الخاصة لديك معطلة فأرجوا تفعيلها لكي افيدك

وانا في الخدمة عزيزي

تحياتي
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة saad alqaid
    السلام عليكم ضروري الرد
    أنا أبي أسجل في ماجستير القانون التجاري الدولي بنفس الجامعة اريزونا اذا تقدر الذيب قبول مشروط
    وإذا ما عليك امر ترسل رقمك لي على الخاص لان ما عندي خاصية الإرسال للضرورة الرد

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    وعليك السلام

تفضل هذا رابط التقديم للجامعة
    https://webapp4.asu.edu/dgsadmissions/Index.jsp

وهذا الرابط للتقديم على المعهد
    https://aecp.asu.edu/sites/default/f...p_01292014.pdf

خاصية ارسال الرسائل الخاصة عندك معطلة فأرجوا تفعيلها

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة al-noory
    آخوي آنآ آبي آدرس على حسآبي الخآص
    وعندي مبلغ 120 آلف ريآل
    وبطلع آنآ وزوجتي
    بس ممكن تخبرني كم تكآليف السكن لغرفة وحمام ومطبخ
    وممكن تعطيني اسماء فنآدق مناسبة للسكن
    وغير كدآ ادا كآن المعهد متكدس وانا بدرس على حسآبي الخآص هل يوآفقون في الملحقية
    كل السكنات ما عدا سكنات الجامعة فيها حمام ومطبخ وصالة وغرف وبلكونة فأنت ما ساعدتني بشيء فأرجوا منك اعطائي كل التفاصيل اللي تبيها حق افيدك بالسكن المناسب بس ابي مواصفات معقولة

يعني لا تقول لي انك تبي سكن قريب جدا من الجامعة ورخيص وفخم !

وبخصوص الفنادق فإذا تبي الأشهر والأفخم فتفضل

http://www.missionpalms.com/

Hotels Downtown Tempe | Residence Inn Tempe Downtown/University

tempe.redlion.com

Tempe Hotels | Hotels in Tempe AZ | Courtyard Tempe Downtown Hotel

وبخصوص القبول فلا علم لي حقيقةَََ اذا الملحقة تقبل او لا , لكن شفت ناس مقدمين في المعهد في هذه السنة ولا صارت لهم اي مشاكل وانقبلوا للبعثة ولله الحمد لكن ما ادري اذا كانت هذي بالواسطة او غيره فما ادري

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    7 "
  4. يا جماعة الخير

ارجوا منكم العذر والسموحة على التأخر في الرد ففي الحقيقة منشغل في الدراسة بسبة الاختبارات وغيرها وقلما ما اجد وقت فراغ

فلهذا ارجوا منكم الصبر

وبخصوص اغلب استفساراتكم فهي متكررة فلو اتطلعتم على المشاركات السابقة لوجدتم ردود كافية وشافية وان كان هذا الأمر غير مقدور عليه وتجدون صعوبة في قراءة المشاركات السابقة فهذا الأمر على الاقل تصبيرة لغاية ما ارد عليكم
    فابحثوا عن الاجابات على استفساراتكم لغاية ما ارد عليكم

OK

اتمنى لكم التوفيق في الدنيا والآخرة انشاء الله

في حفظ الله ورعايته

تحياتي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة MOBBAK
    كل السكنات ما عدا سكنات الجامعة فيها حمام ومطبخ وصالة وغرف وبلكونة فأنت ساعدتني بشيء أرجوا منك اعطائي كل التفاصيل اللي تبيها حق افيدك بالسكن المناسب بس ابي مواصفات معقولة

يعني لا تقول لي انك تبي سكن قريب جدا من الجامعة ورخيص وفخم !

وبخصوص الفنادق فإذا تبي الأشهر والأفخم فتفضل

Tempe AZ Hotel & Conference Centers | Tempe Mission Palms | Hotels near Scottsdale & Phoenix

Hotels Downtown Tempe | Residence Inn Tempe Downtown/University

tempe.redlion.com

Tempe Hotels | Hotels in Tempe AZ | Courtyard Tempe Downtown Hotel

وبخصوص القبول فلا علم لي حقيقةَََ اذا الملحقة تقبل او لا , لكن شفت ناس مقدمين في المعهد في هذه السنة ولا صارت لهم اي مشاكل وانقبلوا للبعثة ولله الحمد لكن ما ادري اذا كانت هذي بالواسطة او غيره فما ادري

اتمنى اني افدتك

تحياتي
    الله يعطيك العآفية آخي

بس عآدي يكون السكن بعيد بس آدآ كآنفيه توفر للنقليآت مثلا البآصآت الى الجآمعه بسعر معقول

وموآصفآت السكن مثل مآقلت لك ابيشي يكفينآ آنآ وزوجتي
    ابي غرفة وحمام ومطبخ ... حتى بدون صآله عآدي

بس يكون في مكآن آمن ..لآن انا بدرس بداية على حسآبي وزوجتي بتكون جآلسه في السكن ... لين ماالله يكتب لنا البعثة وندرسهآ

بس ابي سعر يترآوح من 500 الى 800
    7 "
  6. شكرا أخي على المعلومات ، لكن انا اريد ان ادرس ماستر علم النفس الاكلينكي و ليس بكالوريوس ، أما بكالوريوس القانون فيريد زوجي دراسته،

أرى انه لا داعي للمعلومات عن المدينة الأخرى الآن لأنني اريد ان ادرس المعهد في تيمبي و بما أنني سأنهي المعهد في الجامعة فيحق لي الدراسة في فرع غليندال إذا حققت المتطلبات الأخرى هل هذا صحيح؟

شكرا لك من قبل و من بعد
    7 "
  7. السلام عليكم أخوي

هل اقدر ادرس في المعهد مع أن المعهد متكدس لكن لو جبت قبول مشروط هل يمكنني الدراسة فيه؟

وشفت أن تخصص الهندسة الكيميائية في الجامعة موقف بسبب التكدس كيف أقدر اخلي الملحقية توافق مع العلم أني راح أبتعث على تخصص كيمياء وراح أحول على هندسة

أنا في ثالث ثانوي والجامعة عجبتني الصراحة
    7 "
  8. السلام عليكم اخواني ان شاء الله راح ادرس في ولاية فلاق ستاف وفي معهد تبع الجامعة
    Northern Arizona
    وابيكم تفيدوني ي اخواني ب معلومات حول الولاية فلاق ستاف هل هي امان وكيف المكان جميل او
    لا وكيف الاجواء في فترة الصيف والشتاء وايضا
    عن المعهد تبع الجامعه هل هو قوي او لا وكم مستوئ فيه وكم مدة كل مستوئ فيه واسف علئ اني طولت عليكم وشكرا .

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
27 من 85 صفحة 27 من 85 ... 222627283277 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.