الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

أي استفسار عن Arizona State University ومدينتها أنا في الخدمة

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3922 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حماد المشعلي
    السلام عليكم

يا شباب أنا عندي مشكلة و أتوقع انكم مثلي بنفس المشكلة و حبيت أستفسر بخصوصها ..

أنا جاني قبول الحمدلله و دراستي تبدأ بتاريخ : 08 / 05 / 2015 م مثل ماهو مبين بالقبول اللي رسلوه ليا

و المؤتمر اللي بسجل عليه بيكون حظوري له بتاريخ : 16 - 18 / 05 / 2015 م ان شاء الله .

يعني بتبدأ الدراسة و أنا باقي ما سافرت لأني لازم أحظر للمؤتمر حتى يتم قبولي للدراسة و الالتحاق فيما بعد بالبعثه

ايش تتوقعوا الحل المناسب ؟؟

أنا في أحد من الأخوان المتواجدين هناك قلي بكلم المعهد انك بتتأخر اسبوعين بسبب ظروفك وانهم راح يقدرون هالشيء .. انتم ايش رايكم وهل فيه أحد مثلي بنفس المشكله ؟؟
    تقدر قبل بداية الدراسة باسبوعين ترسل لهم ايميل وتقول لهم انك عندك ظروف وماتقدر تجي الا في نص السشن
    طبعاً كل سشن ٨ اسابيع ويقدرون يعطونك آي توني ثاني تدخل في نص السشن وتلحق الـ ٤ اسابيع الأخيرة من السشن
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنت أحبك
    تقدر قبل بداية الدراسة باسبوعين ترسل لهم ايميل وتقول لهم انك عندك ظروف وماتقدر تجي الا في نص السشن
    طبعاً كل سشن ٨ اسابيع ويقدرون يعطونك آي توني ثاني تدخل في نص السشن وتلحق الـ ٤ اسابيع الأخيرة من السشن
    يعطيك العافية ما قصرت..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة abdullah_fele
    السلام عليكم ..

احد عنده خلفيه عن التطعيمات اللي طالبتها الجامعه ؟؟
    تطعيمات الحصبة تلقاها في كتاب التطعيمات ..
    لازم تجيب اهم اثبات انك اخذتها او سوي زيي بأخذ التطعيمات عندهم حاولت بكل الطرق بكل المستشفيات اقول وقعوا الورقة قولوا اخذت التطعيمات وكلهم يصرفوني مع انها شغله تافهه
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    عندي استفسار ياليت تردون علي انا وصلني من المعهد i_20 واحد فقط بإسمي ورقم سيفيس واحد وانا معي مرافقين زوجي وبناتي اثنين مع العلم ارفقت لهم جوازات الوافقين لما قدمت وكتبت انو معي مرافقين واللحين انا قدمت للسفاره لي ولمرافقيني بنفس رقم السيفيس والرسوم كانت حق اربع اشخاص بس قريت انو لازم كل واحد له i_20 خاص فيه لانهم يطلبوه بالمطار
    هل انتو جاكم اي تونتي واحد لكم وللمرافقين ولا كل واحد لوحده واذا لازم يرسلون لمرافقيني يعني ارجع ارسل لهم وفيه مشكله بتقديمي عالسفاره بنفس الرقم
    ارجو الرد
    ايوه لازم لكل واحد اي توني ارسلي ع المعهد اسماء المرافقين الي معك وجوازات سفرهم ويرسلو لك لكل واحد اي توني طبعا تكون اسمائهم اذا انهم F2تحت الاي توني حقك
    7 "
  5. Thank you for your email. Your husband and children’s I-20’s are tied together with your I-20. You only have to pay 1 SEVIS fee which is for your I-20. Your SEVIS number is N00........and that is the only SEVIS number that requires the $200 SEVIS fee.

Your husband and children do have their own SEVIS numbers and will need to use them when you go to your visa interview so those SEVIS numbers can be linked to their F-2 visas.

I appreciate you checking on that and if there are any other questions I can help you with please let me know.
    جزاك الله خير عالرد،،بس انا ارسلت لهم ايميل وهذا كان ردهم لي انو انا والمرافقين بنفس الرقم والايتونتي ارسلت اعلى ايميل ويليام
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ام بدور123
    Thank you for your email. Your husband and children’s I-20’s are tied together with your I-20. You only have to pay 1 SEVIS fee which is for your I-20. Your SEVIS number is N00........and that is the only SEVIS number that requires the $200 SEVIS fee.

Your husband and children do have their own SEVIS numbers and will need to use them when you go to your visa interview so those SEVIS numbers can be linked to their F-2 visas.

I appreciate you checking on that and if there are any other questions I can help you with please let me know.
    جزاك الله خير عالرد،،بس انا ارسلت لهم ايميل وهذا كان ردهم لي انو انا والمرافقين بنفس الرقم والايتونتي ارسلت اعلى ايميل ويليام
    طيب حلو بالتوفيق ياعسل
    7 "
  7. السلام عليكم جميعاً

انا ادرس الحين ب معهد متكدس وبغير وبروح اريزونا ان شاء الله بس التخصص الي ابيه هندسة صناعية ومتكدس بالجامعة والجامعة مره ابيها وفي قرايبي هناك.
    ايش الحل تكفون ماعندي الا شهرين اضبط وضعي
    7 "
72 من 85 صفحة 72 من 85 ... 226771727377 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.