الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عن معهد UCLA Extension في لوس انجلوس

عن معهد UCLA Extension في لوس انجلوس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3829 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دفتر بو عشرين
    معهد قوي جدا جدا جدا … شغل كثير لدرجة انك بتجلس تذاكر وماراح تقدر تطلع (لو تبي تستفيد) لكن المعهد غالي للي علي حسابه …. المنطقة نااااااااااار والسكن غاااااالي لانها جنب بيفيرلي هيلز …. السعوديين كثيييييييير جدا جدا جدا ….عموما اي مساعدة انا حاضر
    أخوي بعد ما خلصت مستويات المعهد. كم جبت في الايلتس او التوفل ،،
    7 "
  2. السلام عليكم

انا مبتعث جديد من المرحلة التاسعه وبطلع امريكا بعد 3 شهور تقريبا انا وابن خالتي
    وجزاكم الله خير على هذا الموقع الرائع الي انتفعت منه كثيرا
    ولكن هناك بعض الاستفسارات التي امل منكم مساعدتي فيها والتفاعل معي

اولا انا ان شاء الله راح ادرس لغة في معهد جامعة كاليفورنيا في لوس انجلوس ( UCLA Extension )
    كيف الدراسة في هذا المعهد؟ ...............وهل تنصحوني فيه؟ ..................وهل المعهد قوي؟ ............................وكيف هي سمعة المعهد؟

وثانيا بالنسبة للسكن هل تعرفون سكن طلاب جيد وبسعر معقول ويكون شامل جميع الفواتير مع العلم باني افضل ان يكون نوع السكن استديوا بمطبخ وحمام مستقل وانتوا بكرامة وبكم سيكون ايجاره الشهري وماهي افضل الاماكن للسكن في لوس انجلوس واهم شي تكون آمنة علما بان المعهد في منطقة وست وود ولكن لاحظت ان اسعار الاجار مرتفعة جدا في هذه المنطقه
    وكيف هي اسعار الشقق فيما لو سكنا انا وابن خالتي مع بعض
    ام انه الافضل والاوفر لنا ان نسكن مع عائلة؟؟
    ثالثا هل المكافاه تكفي ام لا وماهو المعدل الطبيعي ( لمصروف الجيب في الشهر في لوس انجلوس )

ارجو منكم التفاعل معي ومساعدتي وجزاكم الله خيرا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lawyersaharti
    أنا كمان انصح فيه ممتاز المعهد و من العشره الأوائل لمعاهد الغه

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )

إنت تـــدرس فيــــه ..؟!
    أذكر مميزآته وعيوبه .. لجـــل تكتمل آلصورة !!
    وبعـــدين يآليت تحط رآبط الإحصــآئية أللي يقول إنه " من آلعشــرة الأوآئل لمعآهـــد آللغة " !!
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله
    انا بالتحق في معهد UCLE في شهر واحد وانا بصراحه ماعندي سالفه في الانجليزي وموكل لي واحد الله يعنيه علي
    وعندي اكثر من استفسار ارجو الرد
    اين موقع المعهد لاني ابغى ادور لي سكن من الان وش نصيحتكم عائله
    وهل فيه اكثر من مقر للمعهد في لوس انجلوس
    وانا طبعا رايح على حسابي بايع سيارتي ب 30 تكفي ولا كيف
    واريد التحق بالجامعه معا العلم ان عندي 60 ساعه ماخذها في جامعة سلمان هل استطيع اعادلها
    واخر سؤال اريد التحق بالملحقيه وش نصيحتم يأخوان
    7 "
  5. السلام عليكم

أنت الله يهديك طالع على حسابك الخاص و بايع سيارتك و ما لقيت تروح إلا الـ UCLA و في لوس أنجيلوس !
    بالنسبة للموقع ، في ويستوود لوس أنجيلوس ، غرب شمال مدينة لوس أنجيلوس
    افتح maps.google.com و اطبع عليه عنوان الجامعة ، و راح يطلع لك موقع الجامعة
    بالنسبة للسكن ، مبدئيا ، أقترح السكن مع عائلة ، راح يكلفك تقريبا 900 دولار شهريا يشمل غرفة مفردة و وجبتين
    و أقترح السكن في كالفار سيتي ، مبدئيا ، لأنها هادية و رايقة و أرخص في السكن نسبيا من لوس أنجيلوس و فيها مسجد الملك فهد و تبعد عن المعهد بالباص نصف ساعة
    و بعدها ممكن تبحث بهدوء و روية و بمساعدة الإخوة هناك
    فيه شركة للسكن لعلي أحاول أبحث لك عن عنوانها
    ترى الإيجار في ويستوود عموما غالي
    و مدينة لوس أنجيلوس مغطاء بشبكة قوية من خطوط الباصات و تلقاها في Google maps إذا استخدمت خاصية تحديد الاتجاه و يعلمك وش الخط اللي تستخدمه للتنقل و بالزمن و هو دقيق بدرجة كبيرة ، و لذلك مو شرط تسكن في الويست وود
    فيه بطاقة تنباع في الجامعة تستخدمها في كل شركات الباصات في لوس أنجيلوس ، اذكر اسمها EZ Pass إن ما كنت واهم ، و قيمتها فيما أذكر 84 دولار في الشهر

في هذي الصفحة https://www.uclaextension.edu/alc/Pages/apply_fees.aspx
    تجد عنوان المعهد و هو
    Address : 10995 le conte avenue los angeles ca 90024
    اطبع العنوان في خانة البحث في خرايط قوقل و راح يطلع الموقع https://maps.google.com.sa/maps?q=10...ar&sa=N&tab=wl

باستخدام خاصية الحصول على الاتجاه ، يمكنك تحديد المسافة و المدة على ثلاثة خيارات : مشي ، سيارة ، باص

----

هذا موقع الشركة اللي تعاملت معهم
    studentinternationalhousing.com

من الممكن تتفق معهم على استقبالك من المطار

فيما أذكر ، الاستقبال من المطار بـ 100 دولار
    و مقدم اعتقد 250 دولار ، و تأمين يمكن استرجاعه اعتقد 220 دولار
    و الرسم الشهري لغرفة مستقلة مع وجبتين بـ 875 دولار

كل المعلومات تلقاها في الموقع بس أنا كسول و ما رجعت لها فاعتمدت على ذاكرتي
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.