الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3791 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا اخوك ماني اختك 😶

بإمكانك معرفة مواعيد التسجيل عن طريق موقعهم علماً ان المعهد حكومي وليس تجاري .. الحكومي يتماشى مع أنظمة الجامعات والكليات أي ان مواعيد التسجيل فيه معروفة ، اما التجاري متواصل ماعنده عطل ياكافي ...

فرحة العطاء أصدق من فرحة الاخذ
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة bashaer12
    لو سمحتو انا محتاره بين معهد اليوداب وا السنترال حبيت استفسر عن مواعيد التسجيل فيه بشهر 10 هجري مافهمت منهم شي تكفون والله متوهقه ولا سويت شي للحين

وصدق اذا بدت المرحله العاشره تروح البعثه علي انا ماقدر اروح الا بشهر 10 هجر الله يسعدكم ساعدوني

في معهد اليوداب يمدحونه كثيره خاصه فرع الداون تاون للمبتدئين ف اللغه .. أنا مسجل فيه على فصل الصيف يبدأ شهر 8 هجري

وفي بعده فصل الخريف يبدأ شهر تسعه ميلادي تقريبا شهر ١١ هجري

أتمنى لك وللجميع التوفيق

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. يا شباب انا زيكم طالع يوم 3/25 و معهدي سياتل سنترال كومنتي كولج و متورط حاليا في سالفة السكن , وين نسكن و كم تبعد المسافة
    ان شاء الله راح احجز لي سكن في فندق لمدة اسبوع اللي هو فندق النكسس اللي عليه تخفيض من النادي السعودي ..

لكن نبي فزعة الناس اللي طلعوا قبلنا على سياتل و اللي يدرسون مثلنا في معهد السنترال كومنتي كولج , وين افضل مكان نسكن فيه

هل نسكن في Capital Hill او Broadway او Downtown او First hill او Lake City او University Distract او International University Distract او Northgate او Greenwook او East Lake

نبغى نسكن في مكان فيه امان و خدمات و مسجد
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة be6o
    انا اليوم لقيت سكن في النورث قيت المنطقه حلوه وامان وفيها مسجد لكن بعيده عن المعهد 50 دقيقه بالباص .. لمن تجي سياتل حتعرف انته فين تبغئ تسكن ..

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    50 دقيقة ذهاب و 50 دقيقة عودة والله هذا سفر بحد ذاته و متعب جدا يعني متى تنام متى تصحى يعني يومك اغلبه بيضيع في المعهد و الباص , طيب الواجبات متى تحلها يعني بصراحة ضغط x ضغط

لكن لو قلنا 30 دقيقة ذهاب و 30 دقيقة عودة كـ حد اقصى كذا عندك وقت و تقدر ترتاح و تدرس و تطلع برة البيت تتمشى شوي
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كفو و جاد
    يا شباب انا زيكم طالع يوم 3/25 و معهدي سياتل سنترال كومنتي كولج و متورط حاليا في سالفة السكن , وين نسكن و كم تبعد المسافة
    ان شاء الله راح احجز لي سكن في فندق لمدة اسبوع اللي هو فندق النكسس اللي عليه تخفيض من النادي السعودي ..

لكن نبي فزعة الناس اللي طلعوا قبلنا على سياتل و اللي يدرسون مثلنا في معهد السنترال كومنتي كولج , وين افضل مكان نسكن فيه

هل نسكن في Capital Hill او Broadway او Downtown او First hill او Lake City او University Distract او International University Distract او Northgate او Greenwook او East Lake

نبغى نسكن في مكان فيه امان و خدمات و مسجد

Northgate
    Lake City
    Capital hill

بالترتيب الأفضل لي شخصيا وانا ساكنة في النورث قريبة من مسجد 10 د مشي ومنطقة خدمات متكاملة

موفق

Sent from my GT-N7100 using مبتعث mobile app
    7 "
16 من 102 صفحة 16 من 102 ... 111516172166 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.