الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

[ تجمع طلبة سياتل - seattle إستفسارات , نقاشات , نصائح ]

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3766 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. لو سمحتو ممكن احد يشرحلي عن المدرسه او الروضه اللي يقبلون الاطفال من سنه وفووووووق الدوام الكامل بـ 171 $

هي مدرسة ولا حضانة ؟؟ وكيف نسجل فيها ؟؟

وهل فيه احد مدخل اطفاله فيها ؟!!!

انا بنتي عمرها سنه وشهرين .. وخايفه كثيييييييييييير عليها =( ونفسي اتطمن من ناحيتها عشان افضى للمعاهد !
    7 "
  2. صباح الخير عالجميع

شباب صبايا حبيت استفسر عن معهد alps اللي درس فيه او يدرس فيه الان كيف نظام الدراسه وكيف المدرسين من ناحية توصيل المعلومه مع العلم اني طالع ابيض ولا شي بالانقليزي ممكن اتحسن وكذا ولا مانه فايده اي معلومه عن المعهد ياليت تفيدوني وبالنسبه للسكن مع عائله قريبه من المعهد كم ممكن رسومها بالشهر ياليت تفيدوني جدا محتار قدامي يومين احدد الوجهه والله يعطيكم العافيه مقدما .
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yasseralofi
    السلام عليكم
    أنا عندي I-20
    من السنترال
    ومن Alps
    يقولون Alps كويس لتطوير السبيكنق واللسسننق ومناسب كعدد طلاب بالفصل ما يتجاوز 8 طلاب
    وبعدين ممكن بعد ما تتطور تحول للسنترال أو اليوداب
    فهل الكلام هذا صحيح!
    واذا كان كذا كيف أقدر أأجل موعد إلتحاقي بالسنترال وأنا أصلا معاي الاي توني حقهم?
    ومحتاج سكن مع عائله فأي المناطق مناسبه اذا بكون في السنترال أو Alps?

وكمان سؤال.. هل اقدر أحجز على الاماراتيه عن طريق الطيار ولا يجبروني ع السعودية!?

ربي يجزاكم خير

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    أحد يرد يا جماعة الخير 😔

7 "
  4. كلاكيت ثاني مرة 😔

السلام عليكم
    أنا عندي I-20
    من السنترال
    ومن Alps
    يقولون Alps كويس لتطوير السبيكنق واللسسننق ومناسب كعدد طلاب بالفصل ما يتجاوز 8 طلاب
    وبعدين ممكن بعد ما تتطور تحول للسنترال أو اليوداب
    فهل الكلام هذا صحيح!
    واذا كان كذا كيف أقدر أأجل موعد إلتحاقي بالسنترال وأنا أصلا معاي الاي توني حقهم?
    ومحتاج سكن مع عائله فأي المناطق مناسبه اذا بكون في السنترال أو Alps?

وكمان سؤال.. هل اقدر أحجز على الاماراتيه عن طريق الطيار ولا يجبروني ع السعودية!?

ربي يجزاكم خير

7 "
  5. هل الطيران مره بعيد ؟ يعني لو اروح لشرق امريكا او الشمال اقرب للسعوديه ؟
    وسمعت انه فيه أجازه بعد العيد مدتها ٤٠ يوم صحيح الكلام ؟
    انا دراستي تبدأ قبل رمضان بأسبوعين تقريبا وأفكر اجلها اذا الدراسه برمضان صعبه ايش رأيكم
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الهاشمية2013
    سكن مع عوائل من هنا الي شهرين انسىىىىى مااااافي فللللل فلا تعب نفسك ومعاهد مدري عنه والسفر عادي ممكن تحجز علي الإماريتة موفق

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    مشكوره يالهاشمية
    طيب بخصوص استخدام المواصلات العامة
    سمعت إن فيه بطاقه شهريه
    من فين ناخذها ?
    أنا حكون آخر مارس بسياتل ان شاء الله يعني باقي شهرين معقولة ما ألقى عائله حتى ذاك الوقت !?

7 "
  7. ممكن تلقي عائله بس لو تخلي معهد يشوف لك عن طريقه افضل واضمن تكون خلاص مرتب وضعك لو تكلم المعهد يحجز لك من الان وبخصوص البطاقة حق الباص عادي اذا وصلت تلقاها في مركز الباصات اللي تتجمع الباصات فيه فالي ان توصل تقدر تدفع كاش الين تشتريها ما تحتاج وانت واقف تأخذها هي مقيده انها تغنيك عن الكاش بس الي ان تشتريها الكاش لازم تدفع الآجرة نفسها ما يعطونك صرف وانشالله قبل وصولك هنا علي مارس نسق معي بخصوص وصولك علي الخاص ممكن أساعدك انشالله

🇺🇸🇬🇧 الهاشمية ليمتد 🌺🇬🇧🇺🇸
    7 "
6 من 102 صفحة 6 من 102 ... 5671156 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.