الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارحب بإستفساراتكم عن Santa Barbara

ارحب بإستفساراتكم عن Santa Barbara

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اولا السلام عليكم ورححمة الله وبركاته عع الجميع انا جديد بالقروب طبعا وتشرفت بالكل بس انا حاليا بالسعودية وبجدة تحديدا المهم مم ععلينا بشهر شوال الجاي ان شاء الله راح اطلع كاليفورنيا سانتا باربرا بالتحديد راح ادرس بمعهد EF بس حبيت اسالك كيف المعهد مزبوط ولا مشي حالك لاني طالع عع الحساب الخاص واتشرف بالكل اللي في القروب في كاليفورنيا وياليت اتعرف عع الشباب اللي بالكاليفورنيا من بدري ولكم خالص الشكر .. والله يوفق الجميع ..

[
    7 "
  2. السلام عليكم انا قدمت ع السفاره وسددت رسوم السفارة و السيفس وجاني ذا الرد من السفارة
    Dear U.S. Visa Applicant,

Thank you for contacting the U.S. Embassy/Consulate. Your request for permission to schedule group appointments has been reviewed. We regret to inform you that your request has been denied.

Please find the details, if any have been provided, for denial: JDDCONS: Please select an appointment from the calendar. You have sufficient time between our next available appointment and the start date of your school.

Thank you,
    The U.S. Embassy/Consulate

***Important: Please do not reply to this email. This mailbox is not set up to receive email.

شو معناه ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Mohanad Bamatraf
    اولا السلام عليكم ورححمة الله وبركاته عع الجميع انا جديد بالقروب طبعا وتشرفت بالكل بس انا حاليا بالسعودية وبجدة تحديدا المهم مم ععلينا بشهر شوال الجاي ان شاء الله راح اطلع كاليفورنيا سانتا باربرا بالتحديد راح ادرس بمعهد EF بس حبيت اسالك كيف المعهد مزبوط ولا مشي حالك لاني طالع عع الحساب الخاص واتشرف بالكل اللي في القروب في كاليفورنيا وياليت اتعرف عع الشباب اللي بالكاليفورنيا من بدري ولكم خالص الشكر .. والله يوفق الجميع ..

[
    بالنسبة لمعهد EF سانتا باربرا راح يكون مفيد لك اذا كنت مبتدئ في اللغة لأول ستة شهور ، بعدها اشوف انك تغيره

اذا كان مستوى لغتك متوسط فلا أنصحك به وابحث عن معاهد أخرى

ميزة المعهد ان الاجانب فيه كثير
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فيصل المقاطي
    السلام عليكم انا قدمت ع السفاره وسددت رسوم السفارة و السيفس وجاني ذا الرد من السفارة
    Dear U.S. Visa Applicant,

Thank you for contacting the U.S. Embassy/Consulate. Your request for permission to schedule group appointments has been reviewed. We regret to inform you that your request has been denied.

Please find the details, if any have been provided, for denial: JDDCONS: Please select an appointment from the calendar. You have sufficient time between our next available appointment and the start date of your school.

Thank you,
    The U.S. Embassy/Consulate

***Important: Please do not reply to this email. This mailbox is not set up to receive email.

شو معناه ؟؟

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    اطرح استفسارك في هذا القسم إجراءات الفيزا والقوانين الأمريكية U.S Visas & Laws
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الأشول
    بالنسبة لمعهد EF سانتا باربرا راح يكون مفيد لك اذا كنت مبتدئ في اللغة لأول ستة شهور ، بعدها اشوف انك تغيره

اخوية عبدالعزيز الاشوال مشكور ومم تقصر انا اقدر امشي حالي ههناك لاني هنا دخلت كم معهد وكويس اللغة معايا مبدائيا .. والله يوفق الجميع
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالعزيز الأشول

انا مستواي اعلى من التوسط .. و عاجبتني سانتا باربرا .. بس مافي معاهد افضل تقريبا...شنو تنصحني؟
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.