الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

مساعدة مجانية لطلاب دنفر

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3483 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    عندي استفسار
    لما بحثت عن المعاهد في دنفر ظهر...
    University of Colorado
    University of Denver
    دول معاهد اكاديمية تابعة للجامعة ؟ معليش لو السؤال عبيط ..
    طيب المستوى الواحد كم شهر !
    وايش هرجة معهد
    Spring international
    قرات انو دا المعهد عامل اتفاقيه مع الجامعة صحيح !!

شكرا.. جزاك الله خير
    7 "
  2. معهد du و معهد cu ،تعتبر من افضل معاهد دنفر وسمعتها جداً جداً ممتازه وبحسب كلام كثير من الطلاب... المستويات بالنسبة لجامعة cu دنفر ١٠ أسابيع للمستوى الواحد . والمعهد في الداون تاون. ومعهد السبرنق والله مااعرف ع الاتفاقية
    7 "
  3. السلام عليكم
    ماشاءالله بصراحه ان دل فانه يدل على طيب اصلك وجودك

انا ان شاءالله جاي مرافق مع زوجتي راح تدرس في معهد انترناشيونال سبرينغ والدراسة تبدأ في 13 jan واحنا ان شاءالله بنكون في دنفر في تاريخ 21 ديسمبر
    لكن باقي لي السكن ، ماني عارف وين اسكن .. خصوصا ان عندنا طفله رضيعه يعني صعب اتنقل من مكان الى مكان معاها وابهدلهم لأن الاكثرية يقولون لي تعال وتفرج على السكن احسن
    انا ماودي بهالطريقة أبي واحد ثقه يشوف السكن ويقولي تمام وانا احجز من السعودية

ودي سكن مضمون وقريب منه الخدمات من مطاعم او وسائل مواصلات و بقالات ياليت تعطيني كم اسم لمجمع سكني في منطقة آمنه
    يعني ابي احجز وانا فالسعودية افضل لي اكون خلاص اجي على طول اروح السكن بدون مااتبهدل

بكون شاكر لك وداعي لك وين ماكنت
    7 "
  4. السلام عليكم
    انا راح اكون في دنفر تاريخ ٢٤ ديسمبر والمكتب وهقني خصوصا اني بجي في اجازة الكريسمس حقهم ومعهدي بريدج يفتح يوم ٢٦ وماني عارف اذا العايله تستقبلني او لا . طبعا راح اسكن بفندق لمين يحين موعد دراستي وهو يوم ٢٩ ديسمبر .

عاد بحكم معرفتكم وخبرتكم هل اني اروح المعهد يوم ٢٦ او مع بداية دراستي وهو يوم ٢٩ نوروني بارك الله فيكم من جد انا متلخبط 😭😭
    7 "
  5. السلام عليكم

حابة اسألك عن شي واحد بس

سمعت ان الان بيع الحشيش والمارجوانا قانوني في كولورادو ! هل يتم بيعها في كل مكان في دنفر ؟ مستوى الامان بعد ماتم هالقرار شلون ؟ فرقتوا المدينه قبل القرار وبعده ولا لا؟

انا متخوفه من هالولايه من هالناحيه بس .. اتمنى تعطيني جواب لانه بيهمني كثير

شكرا
    7 "
  6. لسلام عليكم

كيف الحال اخوي؟شكرا ع جهودك عزيزي
    انا عبدالسلام معيد في جامعة الدمام السعوديه وان شاء الله راح ابتعث الى امريكا في بداية اوغسطس ع حسب الخطة وسوف يتم الزواج اذا الله ااراد بعد اول نزلة لي من امريكا الي السعدويه اي بعد سنه تقريبا من ابتعاثي,والان في مرحلة البحث عن الجامعات وفي الاواني الاخيرة تم التركيز على جامعة كولورادو دنفر لتكملة دراجة الماجستير في الهندسة المدنيه.

استفساراتي:
    1/بالنسبه لمدينة دنفر هل هي مناسبة للعوائل المسلمة مع العلم بان زوجتي تتحجب؟هل توجد عنصرية في المدينة؟هل توجد عوائل عربية للتداخل معهم؟
    2/ بالنسبة لا اسعار الشقق المحتواه ع غرفتين وصاله ومطبخ من كم تبدا والى كم تنتهي؟
    3/كم تبدا اسعار الحضانه تقريبا؟

وشكرا جزيلا
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.