الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فزعتكم أبحث عن سكن قرب جامعة Chapman University في جنوب كاليفورنيا

فزعتكم أبحث عن سكن قرب جامعة Chapman University في جنوب كاليفورنيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 3471 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aboalzooz
    aboalzooz

مبتعث جديد New Member

aboalzooz الولايات المتحدة الأمريكية

aboalzooz , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى finance , بجامعة UW
    • UW
    • finance
    • ذكر
    • seattle, washington
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

November 2nd, 2014, 11:27 AM

السلام عليكم ابدخل بالموضوع بسرعة بدون مقدمات وأتمنى الإفادة وانا متأكد انكم ما راح تقصرون..

أولا انا الحين ادرس بسياتل وجاني قبول بجامعة Chapman University بمدينة اورنج في كاليفورنيا جمب ارفاين سانتا آنا وفولرتون وأنهايم .. وانا عارف ان فيه كثير سعوديين يدرسون هناك بس ابغى استفسر بخصوص السكن لو تكرمتوا .. ابغى اعرف كم الأسعار المتوسطة للاستديو وما تكون بعيدة مرة؟ وهل يوجد شقق مخصصة لطلاب الجامعات غير سكن الجامعة؟؟ وكيف الحياة فيها غالية والا عادي؟

شكرا لكم
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalzooz
    السلام عليكم ابدخل بالموضوع بسرعة بدون مقدمات وأتمنى الإفادة وانا متأكد انكم ما راح تقصرون..

أولا انا الحين ادرس بسياتل وجاني قبول بجامعة Chapman University بمدينة اورنج في كاليفورنيا جمب ارفاين سانتا آنا وفولرتون وأنهايم .. وانا عارف ان فيه كثير سعوديين يدرسون هناك بس ابغى استفسر بخصوص السكن لو تكرمتوا .. ابغى اعرف كم الأسعار المتوسطة للاستديو وما تكون بعيدة مرة؟ وهل يوجد شقق مخصصة لطلاب الجامعات غير سكن الجامعة؟؟ وكيف الحياة فيها غالية والا عادي؟

شكرا لكم

وَ عليكم آلسلآم وَ رحمــــة آلله وَ بركآتة ..
    يٌنقل آلموضوع للقســـم آلصحيح ..

موفق ,,
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة يوسف لبان
    المدينة تعتبر من ارخص مدن كلفورنيا ومن اروقها وأأمنها متوسط سعر الاستديو تقريبا 800 دولار او 850

يعطيك العافية اخوي بس ممكن تعطيني أسامي الشقق اللي بحدود هالسعر حتى لو اغلى بشوي ما يخالف
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aboalzooz

شكرا لكم
    السلام عليكم
    ابغى اسالك وين حصلت سكن وبكم؟
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.