الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سكن في سياتل

سكن في سياتل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 5575 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. هلا اخوي انا بمعهد كابلن بسياتل وتبدا دراستي 9 مارس وطالع إن شاء الله 22 فبراير

بالنسبة للسكن نصيحة لا تسكن بحرم الجامعة إذا انت معك زوجتك لانه منطقة عزوبية وعندي لك مكان مناسب وعوائل سعوديين تقريبا 4 عوائل وانا الخامس وخلك معنا واللي بيجون معنا حياهم الله واسعار الشقق غرفة وصالة بحدود 1250 وغرفتين 1350 وشقق نضيفة وأمنة وعلى طريق الباص لأول الوقت لين تشتري سيارة وناس إن شاء الله ما راح يقصرون معنا

واللي يبي يضيفني يرسلي على الخاص وانا حاضر
    7 "
  2. انا من سكان سياتل ولي يحب ابحث له عن سكن قريب جدا عن الجامعة ومعهد كابلن ربع ساعة مشي بالاقدام وخمس دقايق بالباص انا حاضر بس كل شي بحقة لاني شايف هليومين اعلانين بالسكن الي انا ساكن فية للايجار واتوقع مايزيد سعرة عن 1000 دولار بالشهر

تحياتي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Dr.Modi
    الاخت حياة الشمس.. نتشرف بوجودك في المعهد.. ولسا ماحجزت لامريكا.. دراستي ان شاء الله تبدأ في ١٨ مايو.

الاخ...AHQAZ

شكرا على النصيحة .. بس انا حبيت اخذ شقة قريبة من المعهد لاني في البداية ماني ناوي اطلع سيارة.. فهل لو لقيت سكن في مكان ابعد شويا من المعهد مثل northgate او اي مكان ثاني حاتعب في المواصلات العامة؟

هل قانون الهجرة هناك يمنع اني آخذ شقة بغرفة واحدة لثلاثة اشخاص : انا وزوجتي وولدي الرضيع؟ او لازم اخذ غرفتين حسب ماسمعت؟

وشكرا على النصائح وما نستغني..

مرحبا اخوي

بصراحة انا شخصياً كنت ساكن في منطقة الجامعه وبصراحة بما ان عندك زوجة وولد صغير ما انصحك ابدا ابدا ابدا.
    أولا لأنها منطقه مزعجة وغير امنه مقارنة بالـ North Gate

انا حاليا ساكن بعد الـ north gate في منطقة اسمها lake city بصراحة منطقه حلوه وهاديه وغير هذا كله عموما المواصلات في سياتل ممتازه مقارنه بالولايات الأخرى

بالظبط راح تستغرق من lake city الى منظقه الجامعه تقريبا 25 دقيقه

و أي خدمات انا جاهز بالي اقدر عليه
    7 "
  4. G.A.P بما انك طالع قبل خبرني اول ماتوصل هل في احد راح يستقبلك في المطار وين راح تسكن وكم تقريبا سعر السكن؟
    free3 ياليت تخبرن اكثر عن السكن يعني كم غرفة وماهي مواصفاته واذا عندك صور يكون احسن . وبالنسبة الى كل شي بحقه نرجو التوضيح.
    hisham 212 هل تقدر تساعدنا في الحصول على سكن في lake city عبارة عن شقة (غرفة واحدة )علما بأن وصولنا سياتل في 3 مارس انشاء الله.
    شكرا لكم جميعا .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة hisham212
    مرحبا اخوي

بصراحة انا شخصياً كنت ساكن في منطقة الجامعه وبصراحة بما ان عندك زوجة وولد صغير ما انصحك ابدا ابدا ابدا.
    أولا لأنها منطقه مزعجة وغير امنه مقارنة بالـ North Gate

انا حاليا ساكن بعد الـ north gate في منطقة اسمها lake city بصراحة منطقه حلوه وهاديه وغير هذا كله عموما المواصلات في سياتل ممتازه مقارنه بالولايات الأخرى

بالظبط راح تستغرق من lake city الى منظقه الجامعه تقريبا 25 دقيقه

و أي خدمات انا جاهز بالي اقدر عليه

اخوي هشام ياليت لو تظيفني عندك انا نازل سياتل بإذن الله ودنا نستفيد منك بعض المعلومات

وشاكر لك تعاونك
    7 "
  6. الى الاخ GAP
    السلام عليكم
    انا جايه انشالله على سياتل في 1 مايو لدراسه الماستر وعندي قبول من معهد ELS
    ارغب في الحصول على سكن مناسب لي وعائلتي انا وزوجي ولدي طفلين
    مشاركاتي اقل من 30 لذلك ارجو اضافة الايميل لديك للتواصل معك قبل موعد السفر
    ارجو المساعده عاجلا .....
    FAISALVIP3
    في الهوتميل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.